رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 15 فلسطينياً في الضفة الغربية والقدس المحتلة
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، 15 فلسطينياً بحملة مداهمات وتفتيشات واسعة شنتها في الضفة الغربية والقدس المحتلة تخللتها مواجهات واشتباكات في بعض المناطق.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
ميسي يقود إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند برباعية في الدوري الأمريكي
قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، اليوم، في الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس مجلس الوزراء يهنئ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك
[05/07/2016 09:24]

عدن ـ سبأنت :
بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور/ أحمد عبيد بن دغر برقية تهنئة الى نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والى ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.
جاء فيها ..
يطيب لي بمناسبة عيد الفطر المبارك، أن أعبر لكم باسمي شخصيا ونيابة عن الحكومة والشعب اليمني، عن أحر التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الدينية العظيمة، سائلا الله العلي القدير أن يعيدها على سموكم بموفور الصحة والعافية والخير والبركات، وعلى الشعب الاماراتي الشقيق عامة بالمزيد من التطور والازدهار والرخاء في ظل قيادته الحكيمة، وعلى امتنا العربية والاسلامية بالمجد والرفعة.

وأنقل لكم في هذه المناسبة المباركة، من العاصمة اليمنية المؤقتة عدن، أسمى معاني التقدير والعرفان على مواقفكم المشرفة والداعمة لاعادة الشرعية في اليمن وانهاء الانقلاب، ومشاركتكم الفاعلة والمؤثرة في التحالف العربي، وبصماتكم الخيرة واياديكم البيضاء في إغاثة الشعب اليمني، ودعم جهود الحكومة لتطبيع الاوضاع الخدمية والامنية في المحافظات المحررة، ومحاربة الارهاب والقضاء على عناصره الضالة.

ونثمن عاليا مبادرتكم الطيبة في مساعدتنا على حل أزمة الكهرباء في العاصمة عدن، من خلال الاتفاقية الموقعة بهذا الخصوص، والتي نتطلع الى العمل معكم بتنسيق مشترك لتنفيذها بشكل عاجل، لتخفيف معاناة سكان العاصمة من الانقطاعات المتكررة للكهرباء في ظل ارتفاع قياسي لدرجات الحرارة في الصيف الحالي، وقد بادرت دولتكم الشقيقة مشكورة بإرسال مولدات بقدرة 50 ميجا وات وهي في طريقها الى عدن.

وأؤكد لكم يا صاحب السمو، حرصنا على تمتين أواصر العلاقات الأخوية والتاريخية المتجذرة بين اليمن والامارات، والتنسيق المشترك في كل القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك، بما يخدم المصالح المتبادلة للبلدين والشعبين الشقيقين.
وفي الختام، تقبلوا خالص التهاني القلبية،بعيد الفطر المبارك، مقرونة بالدعاء إلى الله تعالى أن يحفظكم ، وأن يعيد هذه المناسبة المباركة عليكم وعلى شعبكم الوفي بالخير واليمن والبركات.



رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا