رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
البرلمان العربي يدعو لفتح تحقيق دولي عاجل في جرائم الاحتلال بمستشفيات غزة
دعا البرلمان العربي، إلى فتح تحقيق دولي عاجل ومستقل في المقابر الجماعية المكتشفة في مجمع الشفاء الطبي ومجمع ناصر الطبي، عقب انسحاب جيش الاحتلال الإسرائيلي من بعض المناطق في قطاع غزة.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
هيئة مكافحة الفساد تؤكد حرصها على الأخذ بتوجيهات رئيس الجمهورية
[24/06/2016 05:53]

فيينا-سبأنت

أكدت الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد حرصها على تعزيز مكانة الجمهورية اليمنية في المحافل الدولية المتعلقة بمكافحة الفساد ،وحرصها الدائم على الأخد بتوجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية التى تؤكد على استقلال الهيئات الدستورية و تمتعها بالسلطة الكامله مع عدم التدخل في عملها و الحفاظ على حياديتها.

وقالت الهيئة في بيان لها في اختتام الدورة السابعة لاعمال مؤتمر الدول الاطراف في اتفاقية الامم المتحدة لمكافحة الفساد المنعقد خلال الفترة من 20-24 يونيو الجاري في فيينا" لقد دأبت الهيئة على الاهتمام و المشاركة بفعالية في كل الفعاليات المرتبطة بأمانة مؤتمر الدول الاطراف في اتفاقية الامم المتحدة لمكافحة الفساد وفرق العمل الحكومية الدولية المنبثقة عن المؤتمر و كذلك الاستجابة الفورية الى كافة ما تطلبه امانة مؤتمر الدول الاطراف في اتفاقية الامم المتحدة لمكافحة الفساد وفرق العمل الحكومية الدولية المنبثقة عن المؤتمر من معلومات ومرئيات وبيانات ذات الصلة و كذلك من عمليه استعراض لدول الاطراف في اتفاقية مكافحة الفساد".

واضافت في بيان تلقت وكالة الانباء اليمنية(سبأ) نسخه منه "ان دعم فخامة رئيس الجمهورية للهيئة يجسد العمل الذي أنشئت الهيئة من اجله في القضاء والسعي الى الاصلاح الشامل و تعزيز الشفافية و النزاهة و القضاء على الفساد و خاصة في ظل الظروف الحالية و الاستثنائية التى تمر بها بلادنا، و التمسك بأدواتها الكاملة و التى تعتبر الهيئة اداة اساسية من هذه الادوات .

كما اكدت على أهمية الموضوعات والقضايا التى نوقشت في جدول أعمال الدورة السابعة لمؤتمر الدول الاطراف في اتفاقية الامم المتحدة لمكافحة الفساد.

وكان قد انطلق اعمال المؤتمر في 20 يونيو الجاري والذي شاركت فيه بلادنا بوفد ترأسته نائب رئيس الهيئة الدكتورة ابتهاج الكمال.

واستعراض المؤتمر اتفاقية الامم المتحدة لمكافحة الفساد واداء الاستعراض والمساعدة التقنية في مجال مكافحة الفساد .


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا