الوكيل مفتاح وفريق وزارة التربية وشركاء التنفيذ يناقشون مشروع استعادة التعليم والتعليم
ناقش وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح في مكتبه اليوم، مع فريق وزارة التربية والتعليم الذي يزور المحافظة برئاسة الدكتور محمد عمر باسليم، مشروع استعادة التعليم والتعلم التابع للوزارة والممول من البنك الدولي والشراكة العالمية للتنمية في 7 محافظات منها محافظة مأرب بمبلغ 153 مليون دولار، ومستوى تنفيذه بالمحافظة من قبل الشركاء المنفذين منظمات" اليونيسف، الغذاء العالمي، ورعاية الاطفال"، منذ العام 2021م.
منسك تتهم ليتوانيا بدعم مجموعة عسكرية للاطاحة بنظام بيلاروسيا
قال وزير خارجية بيلاروس سيرغي ألينيك، إن ليتوانيا تقدم الدعم بما في ذلك المالي، لمجموعات شبه عسكرية موجودة على أراضيها والتي تريد الإطاحة بحكومة بيلاروس.
وكالة فيتش للتصنيف الائتماني تعدل النظرة المستقبلية للاقتصاد المصري
أعلنت وكالة "فيتش" للتصنيف الائتماني عن تعديل النظرة المستقبلية للاقتصاد المصري من مستقرة إلى إيجابية.
الدوري الأمريكي.. ميسي يقود إنتر ميامي للفوز على ريد بولز 6-2
قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه إنتر ميامي للفوز على ضيفه نيويورك ريد بولز بنتيجة (6 - 2) في المباراة التي جرت بينهما اليوم، ضمن الجولة الحادية عشرة من الدوري الأمريكي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
بن عديو يؤكد أن شبوة تسعى لتكون نموذج مصغر لليمن الكبير
[11/11/2020 01:08]
شبوة - سبأنت :

أكد محافظ شبوة، محمد صالح بن عديو، ان السلطة المحلية تسعى لتكون شبوة نموذج مصغر لليمن الكبير وان تكون في مكانها الطبيعي الذي يليق بها كمحافظة مهمة وكبيرة وذات تاريخ عريق، واعطاء خلفية تاريخية وجغرافية شاملة عن المحافظة.. مشدداً على انحياز شبوة الى مشروع اليمن الاتحادي الجديد بقيادة فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

وأستعرض محافظ شبوة خلال لقاءه اليوم الأربعاء، وفد الصحافة العالمية، المنجزات التي تحققت للمحافظة وخاصة في القطاع النفطي .. مشيراً إلى وجود خمسة عشر قطاع نفطي فيها منها اربعة قطاعات انتاجية وكذا استئناف العمل في قطاع العقلة من قبل شركة او ام في النمساوية.

ولفت بن عديو إلى امكانية تشغيل قطاعين اخرين في غضون الشهرين القادمين بالاضافة الى تشغيل منشاة بالحاف قريبا .. مؤكدا على التوجه لتعزيز هذه الموارد بتشغيل القطاعات النفطية الاخرى بالمحافظة واستكمال مشروع تجميع النفط من مأرب وشبوة وحضرموت الداخل وتصديره عبر ميناء النشيمة.

كما أستعرض بن عديو الخطوط العامة للتنمية المحلية في مجالات الكهرباء والمياه والطرق والصحة و السكان والتربية والتربية والتعليم .. مثنياً على دور القطاع الخاص الذي اسهم في القبول بتنفيذ العديد من مشاريعها الاساسية وبالآجل .

حضر اللقاء الامين العام المحلي شبوة عبدربه هشله ووكيل وزارة الزراعة المهندس عمار العولقي، ووكيلا المحافظة الدكتور عبدالقوي لمروق ، وسالم الاحمدي، والقيادات الامنية والادارية بالمحافظة .


الوكيل مفتاح وفريق وزارة التربية وشركاء التنفيذ يناقشون مشروع استعادة التعليم والتعليم
وكيل وزارة الزراعة يبحث مع الجهة المنفذة مراحل تنفيذ مشروع سد حسّان في أبين
محافظ تعز يدشن ورشة عمل حول برنامج التمكين الاجتماعي والاقتصادي
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ ملك هولندا بذكرى يوم التحرير
الوالي يناقش مع مستوردي الأدوية تعزيز آلية إستيراد الأدوية وفق معايير تخزين صحية وآمنة
وزارة الصحة تحتفي باليوم العالمي لغسل اليدين
المحرّمي يبحث مع قيادة خفر السواحل تعزيز الأمن البحري ومكافحة التهريب
شرطة السير في المهرة تنظم ندوة توعوية مرورية
دورة للمدربين على دليل صحة الطفل في عدن
الصحة تحتفي باليوم العالمي للقابلة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا