رئيس مجلس القيادة يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير بدر بن عبدالمحسن آل سعود
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، وذلك بوفاة  المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز آل سعود.
أمين منظمة التعاون الإسلامي يشدد على مضاعفة الجهود لإيقاف العدوان على الشعب الفلسطيني
شدد الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي حسين طه، على مضاعفة الجهود من أجل استنهاض مسؤولية المجتمع الدولي تجاه إيقاف العدوان على الشعب الفلسطيني في غزة والضفة الغربية ووضع حد لسياسات الاحتلال الإسرائيلي ومحاسبته.
أسعار النفط تنخفض وتمنى بأكبر خسارة أسبوعية في 3 أشهر
انخفضت أسعار النفط في تداولات، اليوم، ومنيت بأكبر خسارة أسبوعية في ثلاثة أشهر بعد أن جاء نمو الوظائف الأميركية أضعف من المتوقع.
جيرونا يفوز على برشلونة ويهدي ريال مدريد بطولة الدوري الإسباني
اهدى جيرونا، ريال مدريد لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم للمرة 36 في تاريخه بعد فوزه على برشلونة باربعة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم، ضمن الجولة الـ34 من "الليغا".
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يؤكد على متانة وعمق العلاقات بين بلادنا وفرنسا
[15/10/2020 11:56]
الرياض - سبأنت
اكد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، على متانة وعمق العلاقات التي تربط بلادنا بحمهورية فرنسا وجوانب التكامل والتعاون في ملفات شتى تتصل بامن واستقرار اليمن والمنطقة بصورة عامة، فضلاً عن التعاون في المجالات الاقتصادية وسبل تعزيرها وتطويرها.

جاء ذلك خلال استقبال فخامته ، اليوم، السفير الفرنسي لدى بلادنا كريستيان تيستو وذلك بمناسبة التوديع وانتهاء فترة عمله كسفيراً لبلاده لدى اليمن.

واشاد فخامة الرئيس بالجهود التي بذلها السفير الفرنسي خلال فترة عملة لمصلحة البلدين الصديقين والسلام بصورة عامة في ظل الظروف الراهنة والمعقدة التي تشهدها اليمن واسهاماته في هذا الاطار التي دون شك قد اكسبته إلمام بتفاصيل الوضع اليمني بتعقيداته المختلفة وبوادر السلام الممكنة التي يتطلع اليها الشعب اليمني مع استحالة تقبل شعبنا نقل التجربة الايرانية الى اليمن .

وقال رئيس الجمهورية "نتطلع الى السلام والحوار وفقاً لمرجعياته المتعارف عليها ووقف الحرب وتخفيف الاعباء عن كاهل شعبنا اليمني"..متمنياً التوفيق والنجاح للسفير كريستيان في مهامه القادمة..محملاً اياه نقل تحياته للقيادة الفرنسية على جهودها الداعمة لليمن وشرعيتها الدستورية.

من جانبه عبر السفير الفرنسي ،عن سروره بحفاوة الاستقبال وكذلك التوديع ..معبراً عن اعتزازه بفترة عمله كسفير لبلاده لدى اليمن..مثمناً دعم وتوجيهات فخامة الرئيس له وتسهيل وتذليل مهامه خلال فترة عمله.

وقال السفير الفرنسي "لقد عشنا معاً مراحل الامل والعمل خلال السنوات الماضية من خلال عدد من محطات السلام والتي نأمل ان تتوج في النهاية بالنجاح ليسود السلام والامن والاستقرار ربوع اليمن"..مجدداً دعم بلاده لانجاح اتفاق الرياض لتوحيد جهود اليمنيين في الانتصار لمشروع الدولة الاتحادية العادلة التي يتطلعون اليها..معبراً عن سعادته في نقل تحيات فخامة الرئيس للقيادة الفرنسية.


رئيس مجلس القيادة يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير بدر بن عبدالمحسن آل سعود
رئيس مجلس القيادة يوجه بتدخل عاجل للتخفيف من اثار المتغير المناخي في المهرة
رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم الدستور البولندي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يجري اتصالا بعائلة المناضل احمد مساعد حسين
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا