رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
زار فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، القائد الاعلى للقوات المسلحة، ومعه أعضاء المجلس سلطان العرادة، الدكتور عبدالله العليمي، وعثمان مجلي، كلية الطيران والدفاع الجوي في محافظة مأرب.
اتساع رقعة الاحتجاجات تعصف بالجامعات الامريكية
تعصف الاحتجاجات بعدة جامعات في الولايات المتحدة وتتعرض احتفالات التخرج المقبلة لتهديدات من جانب متظاهرين ينددون بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة وعدد القتلى المتزايد هناك.
فيتنام تدخل قائمة اكبر ثلاثة مصدين للبن في العالم
أشارت بيانات إحصائية إلى أن صادرات فيتنام من البن عام 2023 بلغت 4.24 مليار دولار، لتدخل قائمة أكبر ثلاثة مصدرين للبن في العالم.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الاعلام يكرم السفير الفرنسي بمناسبة انتهاء فترة عمله
[06/10/2020 01:14]

الرياض ـ سبأنت
أقام وزير الاعلام معمر الارياني لقاء توديعي للسفير الفرنسي لدى اليمن كريستيان تيستو بمناسبة انتهاء فترة عمله، وخلال اللقاء كرم الارياني بدرع الوزارة تقديرا لجهوده المتميزة والداعمة للشرعية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي.

وقال الارياني " اتقدم لكم بالشكر باسمي ونيابة عن زملائي في وزارة الاعلام لكل ما بذلتموه خلال 4 سنوات من جهود بناءة لتعزيز العلاقات بين اليمن وفرنسا متمنيا لكم مزيدا من النجاح"، وعبر عن تطلعه لمواصلة السفير الجديد لجمهورية فرنسا لنفس الدور البناء لسلفه.

وأكد الوزير في اللقاء الذي اقيم بحضور سفير اليمن لدى المملكة العربية السعودية شايع الزنداني على أن فخامة رئيس الجمهورية والحكومة اليمنية تكن كل التقدير للحكومة الفرنسية ولمواقفها الداعمة للشرعية والوصول الى السلام العادل والشامل وفق المرجعيات الثلاث المتمثلة بالمبادرة الخليجية واليتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الشامل والقرارات الاممية ذات الصلة وفي مقدمتها القرار 2216، لافتا الى أن هذا الموقف ليس بجديدة على جمهورية فرنسا ذات التاريخ والتقاليد العريقة.

من جانبه عبر السفير الفرنسي عن اعتزازه بالفترة التي قضاها في اليمن، وقال أن اربع سنوات كانت مهمة جدا بالنسبة لي وسانقل كل خبرتي وتجربتي للسفير الجديد ليبني عليها.

وأكد دعم بلادة للحكومة اليمنية بقيادة الرئيس عبدربه منصور هادي وتطلع فرنسا لتنفيذ اتفاق الرياض وبما يحفظ أمن واستقرار ووحدة اليمن وسلامة اراضيه، معبرا عن شكره لوزير الاعلام على هذه اللفته التقديرية التي تعبر عن العلاقات المتميزة.

حضر حفل التكريم وكيل وزارة الاعلام للشئون الفنية والإدارية عبدالباسط القاعدي.



رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
عضو مجلس القيادة د. عبدالله العليمي يعزي في وفاة المناضل والمحافظ والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد
وزير الخارجية يشارك في الدورة الثالثة لمنتدى الاقتصاد والتعاون العربي مع دول آسيا الوسطى و أذربيجان
اختتام دورة تدريبية لتأهيل عدد من كوادر صندوق الطرق في مجال ريادة الأعمال
محافظ تعز يطلع على سير العمل في فرع مصلحة الضرائب ومكتب المالية
وزير التخطيط يشارك في اجتماعات مجلس محافظي البنك الاسلامي للتنمية بالرياض
ندوة ثقافية في المغرب تناقش دور المرأة في الحضارة اليمنية
عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يطلع من وزير الدفاع على مستجدات الأوضاع العسكرية
محافظ تعز يضع حجر الأساس لرصف حي البعرارة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا