حملة أمنية بتعز تزيل 43 اعتداء على أرضية حديقة السلام
أزالت حملة امنية بمحافظة تعز، اليوم، 43 من المباني والاستحداثات المخالفة للقانون تم إنشاؤها في حديقة السلامة بمديرية المظفر من قبل مسلحين ومخالفين للقانون.
34596 شهيدا و77816 مصابا حصيلة ضحايا العدوان الاسرائيلي المتواصل على غزة
ارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 34 ألفا و596 شهيدا، و77 ألفا و816 مصابا، غالبيتهم من النساء والأطفال.
مؤشر الأسهم السعودية يغلق مرتفعاً عند مستوى 12352.33 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسية، اليوم، مرتفعاً 6.68 نقاط ليقفل عند مستوى 12352.33 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها 6.5 مليارات ريال.
بروسيا دورتموند يحقق فوزاً كبيراً على باريس سان جرمان في نصف نهائي أبطال أوروبا
حقق بروسيا دورتموند الألماني فوزاً كبيراً على ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بهدف دون رد، سجله نيكلاس فولكروغ في الدقيقة ٣٦ من المباراة التي جمعتهما ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
احتفال كرنفالي بتعز احتفاء بذكرى ثورة 26سبتمبر
[26/09/2020 01:17]


تعز - سبأنت

احتفت محافظة تعز بالذكرى الـ 58 لثورة الـ 26 من سبتمبر المجيدة بعرض شبابي كرنفالي شاركت فيه مختلف القطاعات والشرائح المجتمعية من مديريات المحافظة.

وفي الحفل الذي شهد حضورا جماهيريا كبيرا القى وكيل المحافظة الدكتور عبد القوي المخلافي كلمة هنئ فيها القيادة السياسية ورجال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بهذا الذكرى العظيمة في تاريخ اليمن.

ولفت الى دلالات الاحتفاء بالثورة بإعتبارها عنوانا للمجد والعزة والكرامة التي نقلت اليمن من ظلام الكهنوت الى ضياء الحضارة وبفضلها اكتشف اليمن نفسه بعد استلاب طويل من قبل الامامة التي ألقت بحمولتها من العنصرية، والحقد والقمع والطغيان على الشعب.

وقال " اننا نحتفل بهذه المناسبة ونحن نواجه للعام السادس حربا شرسة، وحصارا جائرا تفرضه علينا مليشيا الحوثي الإنقلابية، النسخة الجديدة من الامامة التي عاشت تحت ظلال الثورة، واكلت من خيراتها، و ظلت تكن لها الاحقاد، وتتآمر عليها في الغرف المغلقة، وتتحين الفرص للانقضاض عليها في الوقت الذي كان اليمنيون يتحاورون ويضعون خارطة طريق لمستقبل البلد، لتحشد جحافلها وتجتاح العاصمة صنعاء، وتنقلب على السلطة، وتشعل حربها الانتقامية ضد الشعب ومقدراته ".

ودعا المكونات الحزبية والسياسية والمجتمعية لتوحيد جهودها، وتعزيز أواصر الأخوة والتلاحم وحل اي مشكلات او خلافات عبر الحوار والقنوات الداخلية، وتجنب اللجوء لأساليب المماحكة وتصفية الحسابات عبر منصات الإعلام ووسائل التواصل والإرتقاء بالخطاب السياسي والإعلامي، وترشيده وتوجيهه لخدمة تعز ومصالحها ، ومشروعها المدني.



تدشين العمل في مكاتب المساعدين القانونيين بمحكمتي التواهي والبريقة بعدن
حملة أمنية بتعز تزيل 43 اعتداء على أرضية حديقة السلام
وزارة الشباب تبحث تعزيز التعاون مع المعهد الأمريكي وتكرم الخليفي
السفير شجاع الدين يلتقي رئيس دائرة الشرق الأوسط بالخارجية النمساوية
وزير العدل يبحث التعاون مع فريق مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة
وزير المالية يبحث مع السفير الأمريكي التحديات الاقتصادية
لقاء في عدن يناقش آلية عمل اللجنة الفنية المشتركة بالأمن الغذائي
توجهات صينية لافتتاح قسم لتعليم اللغة الصينية بجامعة عدن
رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم الدستور البولندي
وزير الخارجية يبحث مع نظيرة المغربي القضايا ذات الاهتمام المشترك
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا