رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 15 فلسطينياً في الضفة الغربية والقدس المحتلة
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، 15 فلسطينياً بحملة مداهمات وتفتيشات واسعة شنتها في الضفة الغربية والقدس المحتلة تخللتها مواجهات واشتباكات في بعض المناطق.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
ميسي يقود إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند برباعية في الدوري الأمريكي
قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، اليوم، في الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
ناجي يستعرض مع مسؤول مجري تطورات الاوضاع على الساحة اليمنية
[23/09/2020 11:39]
بودابست - سبأنت :
استعرض القائم باعمال السفارة اليمنية في بودابست السفير أحمد عبدالله ناجي، اليوم، مع رئيس دائرة الشرق الأوسط وشمال افريقيا بوزارة الخارجية والتجارة المجرية الدكتور بيتر كوفيك، تطورات الاوضاع على الساحة اليمنية واستمرار عرقلة المليشيا الحوثية للجهود الرامية لتحقيق السلام.

واشار السفير ناجي، الى تصعيد المليشيات الحوثية العسكري على مدينة مأرب التي تؤوي مئات الالاف من النازحين الذين شردتهم من منازلهم خلال سنوات الحرب..لافتاً الى الوضع المعيشي والتدهور الاقتصادي الذي تسببت به الحرب التي تشنها الميلشيات الحوثية على الشعب اليمني.

وقال "ان الحوثيين يستخدمون الذهاب الى المفاوضات كتكتيك لتخفيف الضغط الدولي عليهم بينما في الحقيقة هم مستمرون في شن الحرب وممارسة الانتهاكات ورفض كل القرارات الدولية والاتفاقات بما فيها اتفاق ستوكهولم والذي يماطل الحوثي في تنفيذ حتى الجزء الإنساني منه والمتمثل بإطلاق سراح المعتقلين وتبادل إطلاق الاسرى.

وهنأ القائم باعمال السفارة اليمنية، المسؤول المجري بمناسبة توليه المنصب الجديد..متمنياً له النجاح وأن تشهد العلاقات بين البلدين مزيداً من التطور خلال المرحلة المقبلة.

من جانبه عبر المسؤول المجري عن سعادته باستقبال القائم باعمال السفارة اليمنية..مؤكداً استعداد بلاده تقديم كافة أوجه الدعم الممكنة لليمن..مشيداً بعمق العلاقات التاريخية بين البلدين .

واشار الى ان الحكومة المجرية تراقب عن كثب تطورات الوضع في اليمن وتدعم الجهود الدولية الرامية إلى انهاء الصراع بالطرق السلمية التي تضمن وحدة واستقرار وأمن الجمهورية اليمنية..مؤكدا دعم المجر للشرعية الدستورية واستعادة الدولة ومؤسساتها.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
محافظ سقطرى يؤكد إتخاذ الإجراءات اللازمة لمواجهة تداعيات الاضطراب المداري
الاحتفال باليوم العالمي للصحة والسلامة المهنية بالمكلا
لجنة الطوارئ بمأرب تقر عدداً من الاجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الامراض
تنظيم دورة لتطوير العمل وتنسيق المهام الأمنية بميناء المكلا
قيادة اللواء 23 ميكا بالعبر تكرم المبرزين في مكافحة المخدرات
وكيل أول حضرموت يطلع على تدخلات مكتب الزراعة وحصره لأضرار السيول في حجر
الوزير السقطري يلتقي الممثل المقيم لمنظمة (الفاو) ووفد من البرنامج الإنمائي (UNDP)
تنفيذي تعز يناقش تقارير أداء المكاتب التنفيذية والمديريات
الارياني يحذر من استقدام الحرس الثوري الإيراني المئات من عناصر المليشيا الحوثية تحت غطاء "المنح الدراسية"
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا