البنك المركزي يكشف عن الممارسات الحوثية التدميرية للقطاع المصرفي اليمني
كشف البنك المركزي اليمني عن سلسلة الاجراءات التعسفية والتدميرية التي مارستها المليشيات الحوثية ضد القطاع المصرفي، ما اضطرته لاتخاذ حزمة من السياسات والتدابير الحمائية للنظام المصرفي، والحفاظ على الاستقرار النقدي، كان اخرها الزام البنوك التجارية والاسلامية بنقل مراكز عملياتها الى العاصمة المؤقتة عدن.
(ناسا) تعلن اطلاق أول رحلة مأهولة لكبسولة ستارلاينر الفضائية في منتصف مايو
اعلنت إدارة الطيران والفضاء الأميركية (ناسا)، إنها أجلت الموعد المستهدف للمحاولة التالية لإطلاق كبسولة (ستارلاينر) الفضائية من إنتاج شركة بوينغ، الى قبل 17 مايو بعد اكتشاف عطل في صمام تنظيم الضغط في خزان الأكسجين السائل.
مؤشرات الاسهم اليابانية تستهل تعاملاتها على انخفاض
استهلت مؤشرات الأسهم اليابانية في بداية التعاملات، اليوم الاربعاء، ببورصة طوكيو للأوراق المالية على انخفاض.
دورتموند الألماني يتأهل لنهائي أبطال أوروبا على حساب باريس سان جرمان الفرنسي
تأهل بروسيا دورتموند الألماني الى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة الثالثة في تأريخه بعد فوزه على مضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بهدف نظيف في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يرأس اجتماعا موسعا لهيئة مستشارية بحضور نائبه ورئيس الوزراء
[04/06/2016 12:22]

الرياض ـ سبأنت

رأس فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم اجتماعا لمستشاريه بحضور نائب الرئيس الفريق الركن علي محسن الأحمر ورئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر.

وفي مستهل الاجتماع تم قراءة الفاتحة على ارواح شهداء مجزرة تعز التي راح ضحيتها عدد من الشهداء والجرحى من المواطنين الامنين جراء عدوان الميليشيا الانقلابية المستمر على المواطنين العزل وفي خروقات واضحه ومستمرة للهدنه التي قبلت بها المقاومة ولم يلتزم بها الانقلابيين .. مترحمين على ارواح الشهداء ومتمنين الشفاء العاجل للجرحى .

وناقش اللقاء عدد من القضايا الهامة على المستوى الميداني والخدمي والاقتصادي ومستجدات مشاورات السلام في الكويت .

وقدم فخامة الرئيس صورة موجزه عن واقع التحولات والتطورات والجهود المبذولة لاستعادة الدولة وإحلال السلام الذي يتطلع اليه اليمنيون ، وفقا للمرجعيات المرتكزة على قرارات الشرعية الدولية ومنها قرار مجلس الأمن رقم 2216 والمبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني.

وقال فخامة الرئيس " نتطلع الى سلام حقيقي يؤسس لمستقبل آمن للأجيال القادمة لبناء اليمن الاتحادي الجديد الذي يتطلع اليه وينشده شعبنا وليس سلام هش يحمل في طياته بذور صراعات قادمه".

وفي الاجتماع قدم عبد العزيز جباري وياسين مكاوي ومحمد السعدي أعضاء الوفد الحكومي لمشاورات السلام في الكويت ـ الحاضرين في الاجتماع ـ إيضاحات لمختلف الخطوات والحيثيات التي رافقت سير المشاورات منذ بدايتها حتى اليوم.. مؤكدين على وحدة الصف والرؤية لدى الفريق الحكومي الذي يحمل اجندة واهداف واضحة مثلت اجماع الشعب اليمني مسنودة بقرارات الامم المتحدة والمبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني باعتبارها تمثل هم أمة ومصير وطن.

ودعم الاجتماع الفريق المفاوض بمشاورات الكويت ومواقفه الثابتة تجاه قضايا الوطن والتي برهنوا من خلالها على التماسك ووحدة الصف لتحقيق تطلعات الشعب اليمني في الحياة والسلام وفقا والثوابت والمرجعيات الضابطة من خلال القرار الاممي 2216ً والمبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني.

وحيا الاجتماع جهود دول التحالف العربي وعلى رأسها المملكة العربية السعودية والامارات وجهود المجتمع الدولي لدعم اليمن وشرعيته الدستورية.



البنك المركزي يكشف عن الممارسات الحوثية التدميرية للقطاع المصرفي اليمني
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل اسرة الشهيد البطل علي ناصر هادي
المحرمي يشدد على ضرورة بذل المزيد من الجهود لتحسين مستوى الخدمات الاجتماعية
رئيس الوزراء يحضر في عدن الحفل الخطابي والتكريمي بمناسبة عيد العمال العالمي
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعود الى العاصمة المؤقتة عدن
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ ملك هولندا بذكرى يوم التحرير
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الشيخ محسن بن فريد العولقي
الحكومة تجدد دعمها لجهود ومساعي تحقيق السلام العادل المبني على المرجعيات الاساسية
رئيس مجلس القيادة يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير بدر بن عبدالمحسن آل سعود
رئيس مجلس القيادة يوجه بتدخل عاجل للتخفيف من اثار المتغير المناخي في المهرة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا