رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية عزاء ومواساة الى يوسف احمد مساعد حسين، واخوانه، بوفاة والدهم الشخصية السياسية والعسكرية والاجتماعية البارزة، عضو مجلس الشورى، والوزير والمحافظ الاسبق، المناضل اللواء احمد مساعد حسين بعد مسيرة حافلة بالنضال والعطاء الوطني المخلص في خدمة وطنه، وشعبه، وتقدمه.
اتساع رقعة الاحتجاجات تعصف بالجامعات الامريكية
تعصف الاحتجاجات بعدة جامعات في الولايات المتحدة وتتعرض احتفالات التخرج المقبلة لتهديدات من جانب متظاهرين ينددون بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة وعدد القتلى المتزايد هناك.
فيتنام تدخل قائمة اكبر ثلاثة مصدين للبن في العالم
أشارت بيانات إحصائية إلى أن صادرات فيتنام من البن عام 2023 بلغت 4.24 مليار دولار، لتدخل قائمة أكبر ثلاثة مصدرين للبن في العالم.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ شبوة يشيد بمواقف أبناء حبان وتعاونهم في برامج التنمية بالمديرية
[01/09/2020 09:44]
شبوة - سبأنت :
أشاد محافظ شبوة محمد صالح بن عديو، بالمواقف الوطنية لأبناء مديرية حبان وتعاونهم في تنفيذ برامج التنمية المحلية بالمديرية.

واستعرض المحافظ بن عديو خلال لقائه ،اليوم، مدير عام  مديرية حبان محمد مشفر والقيادات الإدارية والأمنية والمراجع الدينية و القبلية والشخصيات الاجتماعية في المديرية، الآليات المعتمدة لبرامج ومشاريع التنمية  في عموم مديريات المحافظة، ودور سلطاتها المحلية  والمجتمع  في التخطيط لها والاشراف المباشر على تنفيذها.

واكد محافظ شبوة، ان مديرية حبان تأتي في صدارة المديريات النموذجية التي استفادت من برامج التنمية المستدامة والممولة من حصة مبيعات النفط..لافتا الى حجم التحولات التنموية التي تشهدها المحافظة عقب حصولها على هذه الموارد المالية والتوزيع العادل لها بين المديريات.

ووجه المحافظ بن عديو بمعالجة احتياجات المستشفى الريفي بحبان والعمل على تطوير خدماته العلاجية والتمريضية، والعمل على توسعة وسفلتة الشارع العام بالمديرية، والحفاظ على الموروث الحضاري لمدينة حبان التاريخية..مشيرا الى اتخاذ جملة من المعالجة الجذرية لإشكاليات الكهرباء فيها وفي غيرها من المديريات، وذلك من خلال اعتماد مشروع هندسي متكامل لتعزيز شبكات وخطوط نقلها بين المديريات..مشدداً على ضرورة جدولة ما تبقى من الاحتياجات الأساسية لأبناء مديرية حبان في مختلف المجالات.

من جانبه اكد مدير عام المديرية والمرجع الديني المعروف العلامة محمد المحضار وعددا من كوادرها وشخصياتها الاجتماعية، على أهمية مواصلة العمل لتعزيز منظومة البنية التحتية والاساسية للتنمية المحلية بالمديرية وتوفير احتياجات المواطنين من الخدمات.


رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
وزير الخارجية يبحث مع السفير الكويتي سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية
عضو مجلس القيادة الرئاسي يفتتح قاعة الشيخ محمد بن زايد في كلية الطب بجامعة حضرموت
الارياني يدين محاولة تصفية البرلماني أحمد سيف حاشد
رئيس الوزراء ينعي اللواء أحمد مساعد حسين
تدشين برنامج مكافحة سوسة النخيل الحمراء بوادي حضرموت
وزير الخارجية يلتقي سفيرة مملكة هولندا لدى بلادنا
وزير الخارجية يبحث مع نظيره التركي سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين
باذيب يبحث مع مدير الصمود والتغير المناخي بالبنك الاسلامي للتنمية تمويل مشاريع التغيرات المناخية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا