رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 15 فلسطينياً في الضفة الغربية والقدس المحتلة
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، 15 فلسطينياً بحملة مداهمات وتفتيشات واسعة شنتها في الضفة الغربية والقدس المحتلة تخللتها مواجهات واشتباكات في بعض المناطق.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
ميسي يقود إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند برباعية في الدوري الأمريكي
قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، اليوم، في الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزارة الزراعة تختتم دورة للمرشدين الزراعيين للتوعية في مجال الانتاج بلحج
[26/07/2020 12:56]
لحج ـ سبأنت :

اختتمت وزارة الزراعة والري ممثلة بالإدارة العامة للإرشاد والتدريب الزراعي، ومنظمة الأغذية والزراعة ( فاو ) اليوم بمحافظة لحج، الدورة التدريبية للمرشدين الزراعين للتوعية في مجالي الإنتاج النباتي والحيواني.

الدورة التي استمرت شهر، بمشاركة 24 من كبار المدربين تأتي ضمن مشروع الدعم الطارئ لسبل المعيشية الزراعية للأسر الأكثر تضررا في اليمن، وتلقوا خلالها معارف حديثة حول عملية الارشاد الزراعي، وكيفية توعية الفئات المستفيدة من المزارعين لتطوير الإنتاج الحيواني والنباتي.

واشار وكيل وزارة الزراعة لقطاع التخطيط المهندس علي الجنيد، الى أهمية إقامة مثل هذه الفعاليات التي تساهم في تطوير إمكانيات وقدرات المرشدين الزراعيين في تطوير القطاع الحيواني والزراعي في مختلف محافظات البلاد.

ولفت الى مساعي الوزارة من خلال خططها التطويرية الى تنفيذ دورات تدريبية بالشراكة مع منظمة الفاو للتعريف عن الأساليب الحديثة في عملية الارشاد الزراعي، وتعزيز دور المكاتب في المحافظات بالوسائل المناسبة والحديثة لتسهيل عملية التوعية بين المرشد والمزارع.

واوضح مدير عام الارشاد والتدريب الزراعي بالوزارة المهندس مختار بن همام ان المشروع يهدف الى تدريب 115 مرشد ومرشدة زراعية يقوموا بتوعية 27 الف مستفيد في عشر مديريات بمحافظات ( لحج ، أبين ، تعز والضالع ) حول كيفية استخدام الاساليب الحديثة في مجال الانتاج الحيواني والنباتي .





رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
وكيل مأرب يبحث مع السفير الصومالي الاوضاع الانسانية للمهاجرين من الصومال
هيئة رئاسة مجلس الشورى تناقش القضايا على الساحة الوطنية
اختتام أعمال المؤتمر الخامس لرابطة برلمانيون لأجل القدس بمشاركة رئيس مجلس النواب
الوزير الإرياني يرأس اجتماعاً لقطاع السياحة ويوجه بسرعة إعادة التصنيف السياحي للفنادق
محافظ سقطرى يؤكد إتخاذ الإجراءات اللازمة لمواجهة تداعيات الاضطراب المداري
الاحتفال باليوم العالمي للصحة والسلامة المهنية بالمكلا
لجنة الطوارئ بمأرب تقر عدداً من الاجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الامراض
تنظيم دورة لتطوير العمل وتنسيق المهام الأمنية بميناء المكلا
قيادة اللواء 23 ميكا بالعبر تكرم المبرزين في مكافحة المخدرات
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا