رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية عزاء ومواساة الى يوسف احمد مساعد حسين، واخوانه، بوفاة والدهم الشخصية السياسية والعسكرية والاجتماعية البارزة، عضو مجلس الشورى، والوزير والمحافظ الاسبق، المناضل اللواء احمد مساعد حسين بعد مسيرة حافلة بالنضال والعطاء الوطني المخلص في خدمة وطنه، وشعبه، وتقدمه.
اتساع رقعة الاحتجاجات تعصف بالجامعات الامريكية
تعصف الاحتجاجات بعدة جامعات في الولايات المتحدة وتتعرض احتفالات التخرج المقبلة لتهديدات من جانب متظاهرين ينددون بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة وعدد القتلى المتزايد هناك.
فيتنام تدخل قائمة اكبر ثلاثة مصدين للبن في العالم
أشارت بيانات إحصائية إلى أن صادرات فيتنام من البن عام 2023 بلغت 4.24 مليار دولار، لتدخل قائمة أكبر ثلاثة مصدرين للبن في العالم.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مصدر مسئول في وزارة الإعلام يوضح حقيقة مشاركة نجلي وزيرا الاعلام والخارجية في مؤتمر الدول الأقل نموا في تركيا
[27/05/2016 01:11]
الرياض-سبأنت

نفى مصدر مسئول في وزارة الاعلام اليمنية ما تردد في بعض وسائل الاعلام عن تمثيل نجلي وزيري الاعلام والخارجية للحكومة اليمنية بشكل رسمي في مؤتمر الدول الأقل نموا في تركيا الذي تستمر أعماله خلال الفترة 26_27 مايو .

وأوضح المصدر المسئول بأن الحكومة اليمنية قد مثلت بوفد رسمي برئاسة وزير الأشغال الدكتور وحي أمان بالاضافة الى سفير اليمن في الأمم المتحدة خالد اليماني بصفته نائب رئيس مجموعة الدول الأقل نموا في العالم.

وأكد المصدر أن نجل وزير الاعلام يشارك في المؤتمر بدعوة خاصة من الامم المتحدة كناشط شبابي متميز وطالب متفوق في الإقتصاد والعلوم السياسية في احدى ارقى الجامعات العالمية وسبق تكريمه في العديد من المحافل الدولية وليس عضوا في وفد الحكومة الرسمي..لافتاً الى أن شادي قباطي تلقى الدعوة بعد مشاركته في مسابقه عالمية مفتوحة نظمتها الأمم المتحدة وبناء عليه وجهت له الدعوة وليس له علاقة بالوفد اليمني المشارك؛ فيما نجل وزير الخارحية مشارك في المؤتمر كمترجم وليس ممثلا عن والده نهائيا.

وأشار المصدر الى ان الهدف من خلق هذه البلبلة والاشاعات في هذا التوقيت بالذات هو محاولة لعدم لفت انتباه الناس مما يقوم به الانقلابيون في مشاورات الكويت من تهرب ومراوغات في عدم الوفاء بمسئولياتهم والتزاماتهم ،بالاضافة الى الى استهداف تحركات وزير الاعلام الفاعلة في اجتماعات وزراء الاعلام العرب في القاهرة وتحركاته الجادة نحو ايقاف بث قنوات الإنقلابيين التي تنتحل الصفة الرسمية بإستخدام شعار قنوات السلطة الشرعية ..

وكان وزير الإعلام قد طالب خلال مشاركته في اجتماعات وزراء الاعلام العرب في القاهرة، الجامعة العربية بتوجيه رسالة الي كافة الأقمار الصناعية بضرورة إيقاف القنوات المزيفة التي تبث بإسم الإنقلابيين وتتقمص الصفة الرسمية في محاولة منهم للتضليل على الرأي العام العربي والمحلي عبر التزييف والقرصنة بإستخدام شعار (لوجو) القنوات الحكومية الرسمية للتحريض ضد أبناء الشعب في المقاومة والجيش الوطني.




رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا