رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين بيوم النصر
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، رئيس روسيا الاتحادية، وذلك بمناسبة ذكرى يوم النصر لبلده الصديق.
فوز محمد إدريس بالانتخابات الرئاسية في تشاد
فاز رئيس المجلس العسكري في تشاد محمد إدريس ديبي إتنو في الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية التي جرت هذا الأسبوع، وفقاً لنتائج رسمية أولية صدرت بعد حصوله على 61 بالمائة من الأصوات على منافسه رئيس وزرائه سوكسيه ماسرا.
الاقتصاد البريطاني يسجل نمواً بنحو 0.6 بالمائة في الربع الأول من العام الجاري
سجل الاقتصاد البريطاني نمواً بنحو 0.6 بالمائة في الربع الأول من 2024 وهو مستوى أعلى من توقعات المحللين البالغة 0.4 بالمائة وبعد انكماش الناتج المحلي الإجمالي بنحو 0.3 بالمائة في الربع الأخير من العام الماضي 2023.
أتالانتا الإيطالي يتأهل لنهائي الدوري الأوروبي بفوزه على مارسيليا الفرنسي
تأهل أتالانتا الإيطالي إلى الدور النهائي من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه على مارسيليا الفرنسي بثلاثة اهداف مقابل هدف في إياب نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يطمأن على سلامة ركاب وطاقم سفينة المنار
[28/05/2020 09:47]

الرياض - سبأنت:
اطمأن رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، على سلامة ركاب وطاقم السفينة "المنار" من أبناء محافظة أرخبيل سقطرى، ووصولهم بسلامة الله إلى محافظة المهرة بعد أكثر من عشرة أيام من فقدان التواصل معهم خلال رحلتهم من حضرموت إلى سقطرى.

واجرى رئيس الوزراء، مساء اليوم الخميس، اتصالات هاتفية مع محافظ أرخبيل سقطرى رمزي محروس، وعدد من ركاب السفينة، وهنأهم بسلامة الوصول عقب العثور على سفينتهم قبالة الشواطئ العمانية بعد تعطل محرك السفينة.. موجها بصرف مبالغ مالية لجميع ركاب السفينة وطاقمها وتوفير ما يحتاجونه اثناء اقامتهم في المهرة.

وأشار الدكتور معين عبدالملك، إلى ان الجهات الحكومية والسلطة المحلية كانت على تواصل مستمر ودائم مع قيادة قوات تحالف دعم الشرعية بقيادة السعودية للمساعدة في البحث عن السفينة والتي تكللت بالنجاح والعثور عليهم سالمين.. مؤكدا التزام الحكومة بإيجاد البدائل الآمنة والزام مشغلي الرحلات البحرية بين سقطرى وحضرموت باتباع اقصى درجات معايير السلامة والأمان المطلوبة.. موجها نائب رئيس الوزراء رئيس اللجنة العليا للطوارئ بالتنسيق مع الخطوط الجوية اليمنية لتسيير رحلات جوية إلى سقطرى، وفق الظروف والإمكانات المتاحة وبما يساعد على التنقل الآمن لأبناء أرخبيل سقطرى.

كما وجه رئيس الوزراء، محافظ سقطرى بالزام الصيادين وربابنة السفن وأبناء الأرخبيل على توخى اقصى درجات الحيطة والحذر في الوقت الراهن جراء المنخفض المداري المتوقع في الساعات القادمة وعدم ارتياد السواحل والابتعاد عن مصبات الاودية ومجاري السيول.

بدورهم، أكد محافظ سقطرى وركاب السفينة لرئيس الوزراء ان جميع الطاقم والركاب بصحة جيدة ..معربين عن تقديرهم لمتابعة رئيس الوزراء والجهود التي بذلت للبحث عنهم حتى العثور عليهم وعودتهم سالمين.


رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين بيوم النصر
رئيس مجلس القيادة يستقبل في عدن وزير خارجية مملكة البحرين
رئيس مجلس القيادة يتسلم في عدن اوراق اعتماد سفير مملكة البحرين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يكرم شهداء وجرحى القوات المسلحة والامن وعددا من القادة المناضلين
البحرية اليمنية تختتم مشاركتها في التمرين المختلط للدول المطلة على البحر الأحمر
اليمن تشارك في مؤتمر (حكومات العالم حاضنة للتسامح) في أبوظبي
رئيس هيئة الأركان يلتقي رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر في اليمن
وكيل الحديدة يلتقي ممثلي الأمم المتحدة في عدن
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات بوفاة سمو الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان
وزير خارجية مملكة البحرين يغادر العاصمة المؤقتة عدن بعد زيارة رسمية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا