المليشيات الحوثية الارهابية تستهدف مواقع الجيش غرب تعز
استهدفت المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة ايرانياً، بقذائف المدفعية، اليوم، مواقع الجيش الوطني في مديرية جبل حبشي غربي المحافظة.
الرئيس الصيني يعرب عن استعداد بلاده لتعزيز التعاون مع فرنسا
أعرب الرئيس الصيني شي جين بينغ، عن استعداد بلاده لترسيخ وتعزيز الثقة السياسية المتبادلة وبناء التوافق الاستراتيجي وتعميق التبادلات والتعاون في مختلف المجالات مع فرنسا.
وكالة فيتش للتصنيف الائتماني تعدل النظرة المستقبلية للاقتصاد المصري
أعلنت وكالة "فيتش" للتصنيف الائتماني عن تعديل النظرة المستقبلية للاقتصاد المصري من مستقرة إلى إيجابية.
ليفربول يفوز على توتنهام باربعة اهداف في الدوري الإنجليزي
فاز ليفربول على ضيفه توتنهام هوتسبير باربعة اهداف مقابل هدفين، مساء اليوم الأحد، في المباراة التي جمعتهما ضمن المرحلة الـ36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يطمئن على مستجدات الأوضاع الميدانية في المكلا
[15/05/2016 01:31]
الرياض-سبأنت

أجرى رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر اتصالات هاتفية بمحافظ محافظة حضرموت اللواء أحمد بن بريك، وقائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج سالمين البحسني، ومدير أمن المكلا مبارك العوبثاني، وذلك للإطلاع على مستجدات الحادثة الإجرامية التي شهدتها مدينة المكلا اليوم حين فجر انتحاري نفسة بين مجموعة كبيرة من الشباب المقبلين للتسجيل في صفوف الجيش الوطني، مما ادى الى استشهاد مايقارب عن 25 قتيلا و60 جريحا على الأقل.

وقدم رئيس الوزراء أحر تعازيه لمحافظ المحافظة وكافة أسر الشهداء، سائلا الله أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، راجيا للجرحى والمصابين الشفاء العاجل.

وأكد بن دغر بأن الحكومة ماضية في محاربة الإرهاب وتجفيف منابعه، وأن تلك الأعمال الإرهابية لن تثني عزم الحكومة لمواجهة هذا التنطيم الإرهابي الذي يقتل النفس التي حرم الله ويستهدف الأبرياء.

وأدان رئيس الوزراء العمل الإجرامي الذي ترفضه الإنسانية وكل مفاهيم الحياة والقوانين الدولية..مشيراً الى ان دماء الشهداء لن تذهب هدراً وماحدث اليوم في المكلا من عمل إرهابي وإجرامي صار حتماً القضاء عليه واستئصاله من المجتمع.

واستمع رئيس الوزراء إلى شرح موجز من محافظ المحافظة اللواء بن بريك، استعرض إحصائية الضحايا وحالة الجرحى، وأطلعه على الإجراءات العملية التي تقوم بها الأجهزة الأمنية.

وأكد قائد المنطقة الثانية اللواء فرج البحسني بأن السلطات المحلية وكافة أجهزة الأمن تعمل جاهدة لاحتواء الموقف، ومطاردة الإرهابين حيث أوكارهم ومخابئهم في كل أرجاء المحافظة.

من جانبه، أبدى مدير الأمن العوبثاني بأن العمليات الإرهابية التي تنفذها القاعدة لن تثني أجهزة الأمن من ملاحقتهم والقضاء عليهم وتطهير المحافظة من كل أتباعهم المغرر بهم.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ ملك هولندا بذكرى يوم التحرير
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الشيخ محسن بن فريد العولقي
الحكومة تجدد دعمها لجهود ومساعي تحقيق السلام العادل المبني على المرجعيات الاساسية
رئيس مجلس القيادة يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير بدر بن عبدالمحسن آل سعود
رئيس مجلس القيادة يوجه بتدخل عاجل للتخفيف من اثار المتغير المناخي في المهرة
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي نائب رئيس الوزراء وزير خارجية باكستان
رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم الدستور البولندي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا