رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
التقى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ومعه اعضاء المجلس اللواء سلطان العرادة، والدكتور عبدالله العليمي، واللواء عثمان مجلي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب.
ولي العهد السعودي يبحث مع وزيرا الخارجية الامريكي والبريطاني العلاقات الثنائية والتطورات في غزة
بحث ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مع وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، العلاقات الثنائية، ومجالات التعاون المشترك.
الاقتصاد الإسباني يسجل نمواً بنسبة 0.7 بالمائة في الربع الأول من 2024
سجل الناتج المحلي الإجمالي لإسبانيا نمواً بنسبة 0.7 بالمائة في الربع الأول من العام الحالي 2024 مقارنة بالربع الأخير من العام الماضي 2023، مدفوعاً بشكل أساسي بنمو الصادرات الإسبانية.
الولايات المتحدة والمكسيك تسحبان ملفهما المشترك بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
أعلن الاتحاد الأميركي لكرة القدم ونظيره المكسيكي، سحب ملفهما المشترك المتعلق بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات عام 2027م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب الرئيس يطلع على المستجدات الميدانية وأحوال المقاتلين الأبطال في مختلف الجبهات
[01/04/2020 01:21]

عدن ـ سبأنت :
أشاد نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح بالملاحم البطولية التي يسطرها أبطال القوات المسلحة مسنودين بالمقاومة الشعبية ومشايخ وقبائل ورجال اليمن الأحرار وجميع القوى السياسية والوطنية والاجتماعية ودورهم جميعاً في صد تصعيد واعتداءات المليشيات الحوثية المدعومة من إيران.

جاء ذلك خلال اتصالات هاتفية أجراها نائب رئيس الجمهورية، اليوم الأربعاء، بكل من وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي ومحافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة ورئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، نقل خلال الاتصالات تحيات فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

كما اطلع نائب الرئيس على المستجدات الميدانية وأحوال المقاتلين الأبطال المرابطين في مأرب والجوف وصنعاء والبيضاء ومختلف جبهات وميادين الحرية والكرامة.

ونوه نائب الرئيس إلى التصعيد المستمر للمليشيات الحوثية التي تعلن للعالم شيء وتعمل على الأرض عكسه وخلافه تماماً وهو ما تعودت عليه هذه الميليشيا كجزء من عقيدتها.. مشيراً إلى أن المعركة الوطنية التي يخوضها الشعب اليمني وقيادته وقواته المسلحة هي معركة دفاع ضد التصعيد ولاستعادة الدولة اليمنية.

وعبر نائب الرئيس خلال اتصالاته الهاتفية عن تقديره لدعم الأشقاء في دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ودورهم في مساندة جهود الجيش الوطني وتحقيق الانتصارات الميداني وهزيمة المشروع الفارسي التخريبي.

وأكد نائب رئيس الجمهورية بأن الشرعية تدعو للسلام الدائم وتعاطت بمسؤولية مع دعوة الأمين العام للأمم المتحدة ومبعوثه الخاص إلى اليمن، عكس الميليشيا الحوثية التي ترتهن في قراراتها لإيران وتتخذ من دعوات السلام والتهدئة ووقف إطلاق النار فرصة لتصعيدها وهو ما يعكس استهتارها باليمن واليمنيين وبالمجتمع الدولي ودعواته للسلام وعدم مبالاة الميليشيات بجائحة كورونا التي تتطلب توجيه كل الجهود لمكافحة ومواجهة انتشاره.

وقدم وزير الدفاع ومحافظ مأرب ورئيس هيئة الأركان العامة صورة واضحة لنائب رئيس الجمهورية عن الوضع الميداني وسير تنفيذ المهام العسكرية، مؤكدين على المعنوية القتالية العالية للأبطال وما يتحلون به من عزيمة وصبر واستبسال في مواجهة أعداء الجمهورية والثورة ومشروع الدولة الاتحادية.


رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
رئيس مجلس القيادة يجري اتصالا بعائلة المناضل احمد مساعد حسين
البحسني يحضر الحفل الخطابي والفني بمناسبة الذكرى الـ8 لتحرير ساحل حضرموت من تنظيم القاعدة
محافظ سقطرى يناقش مع مكتب الصناعة والتجار الخطة التموينية استعدادا لفصل الخريف
محافظ سقطرى يناقش مع لجنة وزارية وضع قطاع الصحة الحيوانية والحجر البيطري
مركز الملك سلمان للاغاثة يوزع مواشي على الأسر النازحة في الجوف
السفير فقيرة يبحث مع المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط في الـ (UNOPS) أوجه التعاون المشترك
اليمن تشارك في منتدى الاقتصاد والتعاون العربي مع دول آسيا الوسطى وأذربيجان في الدوحة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا