رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية عزاء ومواساة الى يوسف احمد مساعد حسين، واخوانه، بوفاة والدهم الشخصية السياسية والعسكرية والاجتماعية البارزة، عضو مجلس الشورى، والوزير والمحافظ الاسبق، المناضل اللواء احمد مساعد حسين بعد مسيرة حافلة بالنضال والعطاء الوطني المخلص في خدمة وطنه، وشعبه، وتقدمه.
اتساع رقعة الاحتجاجات تعصف بالجامعات الامريكية
تعصف الاحتجاجات بعدة جامعات في الولايات المتحدة وتتعرض احتفالات التخرج المقبلة لتهديدات من جانب متظاهرين ينددون بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة وعدد القتلى المتزايد هناك.
فيتنام تدخل قائمة اكبر ثلاثة مصدين للبن في العالم
أشارت بيانات إحصائية إلى أن صادرات فيتنام من البن عام 2023 بلغت 4.24 مليار دولار، لتدخل قائمة أكبر ثلاثة مصدرين للبن في العالم.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الفيفا سيحدد في وقت لاحق الموعد الجديد لكأس العالم الموسعة للأندية
[19/03/2020 08:14]
زوريخ-سبأنت

وافق الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) على تأجيل النسخة الأولى الموسعة من كأس العالم للأندية المقررة في 2021 لإفساح المجال لبطولة أوروبا 2020 وكأس كوبا أمريكا بعد تأجيلهما للعام المقبل بسبب تفشي فيروس كورونا.

وقال الفيفا بعد مؤتمر صحفي عبر الفيديو مع قادة إقليميين في بيان اليوم، "انه سيقرر في وقت لاحق موعد البطولة الجديدة لكأس العالم للأندية التي كان من المقرر إقامتها في يونيو ويوليو 2021".

واختفت مسابقات كرة القدم الاحترافية من على الخريطة لعدة أسابيع وربما شهور بعد توقف كافة الدوريات المحلية الكبرى والكؤوس والمسابقات الدولية لتبلغ ذروتها بتأجيل بطولة أوروبا 2020 وكأس كوبا أمريكا يوم الثلاثاء.

وكان من المقرر أن تستضيف الصين البطولة الجديدة لكأس العالم للأندية بمشاركة 24 فريقا، وهي إحدى أفكار جياني إنفانتينو رئيس الفيفا، في ثماني مدن لتصبح الأكبر حتى الآن بمشاركة ثمانية أندية أوروبية وستة من أمريكا الجنوبية بينما يضم الشكل الحالي من البطولة سبعة أندية فقط.


إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
ميسي يقود إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند برباعية في الدوري الأمريكي
أتلتيكو مدريد يفوز على بلباو ويقترب من بطاقة دوري الأبطال
باريس سان جرمان يفشل في حسم اللقب بعد تعادله مع لوهافر
الهلال يتغلب على ضيفه الفتح بثلاثية ويواصل صدارته للدوري السعودي
مانشستر سيتي يصعد الى وصافة الدوري الانجليزي بعد فوزه على برايتون برباعية
كأس آسيا تحت 23 عاما.. المنتخب القطري يخسر أمام نظيره الياباني في الدور ربع النهائي
إيفرتون يصعق ليفربول ويعيق فرص وصوله للقب
نقطتان تفصلان سان جيرمان عن لقبه الـ12 في الدوري الفرنسي
الأردن يستضيف البطولة الآسيوية الثامنة عشرة للشباب لكرة اليد
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا