رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
جامعة بروان الامريكية تستجيب لضغوط طلابها وتسحب استثماراتها من اسرائيل
أرسلت رئيسة جامعة "براون" الأمريكية، كريستينا باكسون، اليوم الأربعاء، رسالة إلى المحتجين أكدت فيها موافقة إدارة الجامعة على اقتراح الطلبة بسحب استماراتها من إسرائيل مع شرط وحيد.
بتكوين تواصل انخفاضها لليوم الثالث على التوالي
انخفضت بتكوين، الأربعاء، لليوم الثالث على التوالي بعد أن سجلت في أبريل أسوأ أداء شهري منذ أواخر 2022، وذلك وسط ترقب لقرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي بشأن سعر الفائدة وصدور بيانات رئيسية من سوق العمل الأميركية.
الولايات المتحدة والمكسيك تسحبان ملفهما المشترك بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
أعلن الاتحاد الأميركي لكرة القدم ونظيره المكسيكي، سحب ملفهما المشترك المتعلق بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات عام 2027م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يعقد إجتماع للحكومة ومستشاريه وقادة الاحزاب .
[27/06/2015 10:12]
الرياض-سبأنت

عقد الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اجتماعاً مساء اليوم بحضور نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء خالد بحاح ومستشاري رئيس الجمهورية ونائب رئيس مجلس النواب محمد الشدادي وعدد من الوزراء وقادة الأحزاب السياسية.

واستعرض الأخ رئيس الجمهورية في الاجتماع جملة من الأوضاع الراهنة على صعيد الوضع الميداني والتداعيات الهمجية الإنسانية والخطيرة التي أقدمت عليها المليشيات الحوثية وصالح من خلال قيامها اليوم بضرب مصافي عدن واستمرارها في تدمير البنى التحتية في مختلف محافظات الجمهورية .

كما استعرض مع لجنة تقييم مفاوضات جنيف جملة من المعطيات المتصلة بالية تنفيذ قرار مجلس الأمن رقم 2216 والقرارات ذات الصلة.

وأشار رئيس الجمهورية الى ان تفجير مصافي عدن هو دليل على إفلاس تلك المليشيات التي لا تحمل مثقال ذرة من وطنية وإنسانية ، ودليل واضح على سقوطها أخلاقيا وقيمياً وسياسياً ووطنياً ، معتبراً ذلك سابقه خطيرة تسجل في إطار جرائم تلك المليشيات التي قدمت الى محافظة وعدن وغيرها من المحافظات لتقتل الأبرياء ،وتدمر الممتلكات ، وتروع النساء والأطفال بطريقة هستيرية ومجردة من القيم الإنسانية التي يتمتع بها شعبنا اليمني الأصيل.

وأكد فخامة رئيس الجمهورية ان المليشيات سعت لتدمير مصافي عدن للحيلولة دون وصول المساعدات الإنسانية المتصلة بالمواد الغذائية والدوائية للمواطنين العزل في محافظة عدن والمناطق المجاورة لها عبر ميناء المصافي .

وقال من يقدم على ارتكاب الجرائم بحق المدنيين العزل ،ويدمر المنازل على رؤوس ساكنيها ، ويدمر البني التحتية أناس سلبت منهم كل القيم والأخلاقيات الإنسانية والدنية وتحولوا الى آلات للقتل والدمار و أنهم يقومون بارتكاب جرائم حرب ضد الإنسانية .

وحث فخامة رئيس الجمهورية الجميع على مضاعفة الجهود على مسارين متوازيين الإطار السياسي والدبلوماسي والمسار الأغاثي الذي يستدعي مضاعفة الجهود .. مؤكدا ان تقديم المساعدات الإنسانية للمواطنين المحاصرين من قبل تلك المليشيات الانقلابية تعتبر المهمة الأساسية لأنها ترتبط باغاثة وأنقاض حياة ملايين من المواطنين من أبناء شبعنا الصابر والرابط في كل سهل ووادي وجبل .


رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
المحرّمي يعقد لقاءً موسعاً بالسلطات المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا