رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية عزاء ومواساة الى يوسف احمد مساعد حسين، واخوانه، بوفاة والدهم الشخصية السياسية والعسكرية والاجتماعية البارزة، عضو مجلس الشورى، والوزير والمحافظ الاسبق، المناضل اللواء احمد مساعد حسين بعد مسيرة حافلة بالنضال والعطاء الوطني المخلص في خدمة وطنه، وشعبه، وتقدمه.
اتساع رقعة الاحتجاجات تعصف بالجامعات الامريكية
تعصف الاحتجاجات بعدة جامعات في الولايات المتحدة وتتعرض احتفالات التخرج المقبلة لتهديدات من جانب متظاهرين ينددون بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة وعدد القتلى المتزايد هناك.
فيتنام تدخل قائمة اكبر ثلاثة مصدين للبن في العالم
أشارت بيانات إحصائية إلى أن صادرات فيتنام من البن عام 2023 بلغت 4.24 مليار دولار، لتدخل قائمة أكبر ثلاثة مصدرين للبن في العالم.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الفريق الحكومي يناقش مع اللجنة الطبية العسكرية أوضاع الجرحى والخدمات المقدمة لهم
[12/03/2020 01:39]

مأرب - سبأنت :
ناقش الفريق الحكومي برئاسة وزير الإدارة المحلية عبدالرقيب فتح، خلال اجتماع عُقد بمحافظة مأرب، اليوم، مع أعضاء اللجنة الطبية العسكرية، أوضاع جرحى الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وسُبل تحسين الخدمات الطبية المقدمة لهم.

وفي الاجتماع الذي ضم أعضاء الفريق الحكومي وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور أحمد عطية، ووزير الدولة أمين العاصمة اللواء عبدالغني جميل ونائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور صادق الجماعي، أكد الوزير فتح، اهتمام الحكومة الكبير بملف جرحى الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ومساعيها الحثيثة لرعايتهم وعلاجهم تنفيذاً لتوجيهات فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

كما أكد استعداد الحكومة لتقديم كافة أوجه الدعم والتسهيلات للجنة الطبية العسكرية وبعثاتها الطبية في الخارج بما يسهل مهامها ويمكنها من أداء عملها من خلال تقديم الرعاية الطبية اللازمة للجرحى على أكمل وجه.

من جانبه شدد وزير الأوقاف الدكتور عطية، على ضرورة التعاون والتنسيق بين كافة الجهات المعنية بشأن ملف جرحى الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بما يسهم في تحسين مستوى الخدمات الطبية المقدمة لهم والتخفيف من معاناتهم.

وثمن التضحيات العظيمة لأبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في سبيل الدفاع عن الوطن والتصدي لمليشيات الحوثي والقضاء على انقلابها الدموي على الثورة والجمهورية واستعادة الدولة وبناء اليمن الاتحادي.

كما استمع الفريق الحكومي، من نائب رئيس اللجنة الطبية الدكتور علي حسين، إلى شرح موجز حول أداء اللجنة خلال الفترة الماضية وأهم الصعوبات والتحديات التي تواجهها اللجنة نتيجة شحة الإمكانيات والمعدات الطبية والأدوية والمستلزمات الطبية في المستشفيات الحكومية التي تقدم خدماتها الطبية والعلاجية لجرحى الجيش  والمقاومة وسُبل معالجتها وتطوير آلية تقديم الخدمات الطبية لهم خلال الفترة القادمة.. مشيراً إلى معاناة الجرحى نتيجة تأخر صرف الموازنة المخصصة لاستكمال علاجهم في الخارج.


رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
انتخاب هيئة ادارية جديدة لجمعية عدن النسوية التنموية
رئيس مجلس النواب يعزي بوفاة اللواء أحمد مساعد حسين
اليمن تحقق لقب بطل العرب وتحصد 11 جائزة في البطولة العربية 15 للروبوت في الأردن
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
وزير الصحة يترأس اجتماع لجنة الحدث لمجابهة الكوليرا
رئيس مجلس الشورى يعزي في وفاة المناضل الكبير أحمد مساعد حسين
وزير الخارجية يبحث مع السفير الكويتي سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية
عضو مجلس القيادة الرئاسي يفتتح قاعة الشيخ محمد بن زايد في كلية الطب بجامعة حضرموت
الارياني يدين محاولة تصفية البرلماني أحمد سيف حاشد
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا