رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
عقد رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم السبت، في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماعاً مع ممثلي عدد من الأحزاب والقوى والمكونات السياسية، لاستعراض المستجدات الراهنة على مختلف الأصعدة داخلياً وخارجياً، واهمية استمرار التفاف القوى والمكونات الوطنية حول هدف استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانيا.
غوريور يتوقع زلزال مدمر في اسطنبول
توقع عالم الزلازل التركي البارز ناجي غوريور وقوع زلازل مدمرة في إسطنبول بقوة 7.6 درجة على مقياس ريختر.
بوتين يصدر مرسوم بنقل ادارة اريستون وبوش الاوروبيتين الى شركة غازبروم الروسية
أصدر الرئيس فلاديمير بوتين بإطار العقوبات الجوابية مرسوما بنقل إدارة شركتين تابعتين لـ"أريستون" و"بوش" الأوروبيتين إلى شركة "غازبروم بيتوفي سيستيمي" المتفرّعة عن "غازبروم" الروسية.
الهلال يتغلب على ضيفه الفتح بثلاثية ويواصل صدارته للدوري السعودي
حقق الهلال السعودي فوزاً كبيراً على ضيفه الفتح بثلاثة اهداف مقابل هدف ليواصل صدارته لترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم "دوري روشن" ضمن منافسات الجولة الـ 29.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس مجلس النواب يلتقي المتحدث باسم الحزب المسيحي الحاكم في المانيا
[05/03/2020 04:00]
برلين – سبأنت

بحث رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني اليوم، في برلين مع المتحدث الرسمي باسم الحزب المسيحي الحاكم في المانيا للشؤون الخارجية يورغين عارت ،مستجدات الأوضاع في بلادنا وعلاقة البلدين الصديقين.

وثمن البركاني في اللقاء، مواقف المانيا الداعمة والمساندة للشعب اليمني في مختلف المراحل وخصوصا في محنته الراهنة التي تسبب بها انقلاب مليشيا الحوثي المدعوم من ايران..مستعرضا جملة من الانتهاكات الحوثية بحق أبناء الشعب اليمني وقيامها بقمع ومصادرة الحريات..متطرقاً الى ما قامت به المليشيا الحوثية من محاكمات غير قانونية والحكم بإعدام 35 برلمانيا يمثلون الشعب اليمني ومواصلة أعمالهم في نهب ممتلكاتهم.

وأكد رئيس مجلس النواب أن القيادة السياسية في اليمن ممثلة بفخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية، تمد يدها للسلام وتقدم التنازلات من اجل تحقيق الأمن والاستقرار في اليمن، وتدعم كافة الجهود الأممية ومهام المبعوث الأممي الى اليمن..معبرا عن تقديره والقيادة السياسية وكافة أبناء الشعب اليمني لمواقف الدول الصديقة مع بلادنا للوصول الى بر الأمان وتجاوز الأزمة الحالية.

من جانبه اكد المتحدث باسم الحزب الحاكم الالماني، اهتمام المانيا باليمن وحرصها للوصول الى السلام..منوها أن الحزب المسيحي الديمقراطي يتابع مجمل التحديات في المنطقة واليمن على وجه الخصوص ويوليها الاهتمام الكبير..مجددا التأكيد على دعمهم لمواقف الحكومة الشرعية اليمنية..معبرا عن استنكاره وشجبه لأحكام الاعدام بحق البرلمانيين التي أصدرتها مليشيا الحوثي الانقلابية.

حضر اللقاء نائب رئيس مجلس النواب محمد الشدادي وأعضاء المجلس علي المعمري وزيد الشامي وعمر العمودي وسفير بلادنا لدى المانيا الدكتور يحيى الشعيبي.


رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
البركاني يحضر أعمال الندوة القانونية على هامش المؤتمر الخامس لرابطة برلمانيون لأجل القدس
بن دغر يشارك في أعمال المؤتمر السادس للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية
تدشين توزيع مساعدات إيوائية طارئة لمتضرري السيول بحضرموت بدعم سعودي
تدشين برنامج تدريبي لإعداد الخطة التشغيلية للقيادات الإدارية في كاك بنك
محافظ تعز يدشن ورشة عمل حول المخاطر والكوارث البيئية وآلية الانذار المبكر
تدريب 15 صحفية وحقوقية بمأرب في مجال الأمن الرقمي
الارياني يدين اختطاف مليشيا الحوثي للصحفي العراسي على خلفية تناولاته لفضيحة المبيدات الزراعية
دورة تدريبية لتأهيل 50 امرأة في مجال الصناعات الغذائية بمأرب
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا