رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية عزاء ومواساة الى يوسف احمد مساعد حسين، واخوانه، بوفاة والدهم الشخصية السياسية والعسكرية والاجتماعية البارزة، عضو مجلس الشورى، والوزير والمحافظ الاسبق، المناضل اللواء احمد مساعد حسين بعد مسيرة حافلة بالنضال والعطاء الوطني المخلص في خدمة وطنه، وشعبه، وتقدمه.
اتساع رقعة الاحتجاجات تعصف بالجامعات الامريكية
تعصف الاحتجاجات بعدة جامعات في الولايات المتحدة وتتعرض احتفالات التخرج المقبلة لتهديدات من جانب متظاهرين ينددون بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة وعدد القتلى المتزايد هناك.
فيتنام تدخل قائمة اكبر ثلاثة مصدين للبن في العالم
أشارت بيانات إحصائية إلى أن صادرات فيتنام من البن عام 2023 بلغت 4.24 مليار دولار، لتدخل قائمة أكبر ثلاثة مصدرين للبن في العالم.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
باصهيب يوقع تجديد الاتفاقيات الأساسية لعدد من المنظمات ويناقش مشاريع للنازحين
[01/03/2020 01:57]

عدن - سبأنت :
وقع نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب، اليوم، مع عدد من مدراء المنظمات الدولية على تجديد الاتفاقيات الأساسية للمنظمات لمواصلة تنفيذ برامجها وأنشطتها بالمجالات والقطاعات الإنسانية والإغاثية والتنموية المختلفة بمختلف محافظات الجمهورية.

ووقع باصهيب تجديد الاتفاقيات مع مدير منظمة مجتمعات عالمية في اليمن دارون ورميك، العاملة بمجالات المساعدات الإنسانية وتنمية القدرات، ومدير منظمة ميرسي كور في اليمن الفريد هامدزيبي، العاملة بمجالات المياه وسُبل المعيشة، ومدير منظمة صحة الأسرة الدولية في اليمن آلان هافرز، العاملة بالمجالات الصحية.

إضافة إلى القائم بأعمال الممثل المقيم لمنظمة الإغاثة الإسلامية في اليمن أحمد الواحدي، العاملة بمجالات الصحة والإصحاح البيئي والمياه والتنمية، ومدير منظمة الهيئة الطبية الدولية في اليمن وسيم بهجة، العاملة بمجالات الصحة والإصحاح البيئي والتغذية، ومدير منظمة سيفرورلد في اليمن بليغ البعداني، العاملة بمجالات النوع الاجتماعي ومشاريع السلام وتنمية الشباب والمجالس المحلية.

وفي السياق، ناقش نائب وزير التخطيط الدكتور باصهيب، مع منسقة المشاريع بمنظمة اكتيد كريستال آجات، تنفيذ مشروع تقديم المساعدة الطارئة ودعم تعافي النازحين والأشخاص المتضررين من الكوارث من خلال النهج متعدد القطاعات بعدد من مناطق ومديريات محافظتي الضالع ولحج.

كما ناقش باصهيب، مع ضابط مشاريع الصحة بمنظمة العون المباشر الكويتية فريد الدهمشي، إقامة مخيم طبي بمجال جراحة العيون للنازحين في عدن، كما تم الاتفاق على تحويل مشاريع منح الطلاب إلى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.  


رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
كلية التربية بجامعة سيئون تكرم الاوائل والمبدعين
انتخاب هيئة ادارية جديدة لجمعية عدن النسوية التنموية
رئيس مجلس النواب يعزي بوفاة اللواء أحمد مساعد حسين
اليمن تحقق لقب بطل العرب وتحصد 11 جائزة في البطولة العربية 15 للروبوت في الأردن
وزير الصحة يترأس اجتماع لجنة الحدث لمجابهة الكوليرا
رئيس مجلس الشورى يعزي في وفاة المناضل الكبير أحمد مساعد حسين
وزير الخارجية يبحث مع السفير الكويتي سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية
عضو مجلس القيادة الرئاسي يفتتح قاعة الشيخ محمد بن زايد في كلية الطب بجامعة حضرموت
الارياني يدين محاولة تصفية البرلماني أحمد سيف حاشد
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا