رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية عزاء ومواساة الى يوسف احمد مساعد حسين، واخوانه، بوفاة والدهم الشخصية السياسية والعسكرية والاجتماعية البارزة، عضو مجلس الشورى، والوزير والمحافظ الاسبق، المناضل اللواء احمد مساعد حسين بعد مسيرة حافلة بالنضال والعطاء الوطني المخلص في خدمة وطنه، وشعبه، وتقدمه.
اتساع رقعة الاحتجاجات تعصف بالجامعات الامريكية
تعصف الاحتجاجات بعدة جامعات في الولايات المتحدة وتتعرض احتفالات التخرج المقبلة لتهديدات من جانب متظاهرين ينددون بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة وعدد القتلى المتزايد هناك.
فيتنام تدخل قائمة اكبر ثلاثة مصدين للبن في العالم
أشارت بيانات إحصائية إلى أن صادرات فيتنام من البن عام 2023 بلغت 4.24 مليار دولار، لتدخل قائمة أكبر ثلاثة مصدرين للبن في العالم.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تدشين دورة تدريبية ضمن برنامج التواصل من اجل التنمية بسقطرى
[16/02/2020 03:34]
سقطرى - سبأنت :
دشن وكيل محافظة سقطرى رائد الجريبي، اليوم، دورة تدريبية لنوادي من (أم إلى أم) ضمن برنامج التواصل من أجل التنمية سي 4 دي، ينظمها مؤسسة نهضة شباب سقطرى بالتعاون مع مركز الخدمات الشاملة عدن وبدعم منظمة اليونيسيف.

وتهدف الدورة التي تستمر 8 أيام بمشاركة 93 أم من مختلف مناطق سقطرى، إلى تعزيز السلوكيات الإيجابية وإنقاذ الحياة في أرخبيل سقطرى.

وأكد الوكيل الجريبي، أهمية الدورة في نشر التوعية الشاملة للأم وإعطائها النصائح والطرق الصحية والإيجابية في الحياة .. حاثا المتدربات على الاستفادة القصوى من محاور ومفاهيم الدورة وعكسها على طبيعة نشاطهم الميداني بمختلف مناطق الأرخبيل.. مؤكدا دعم السلطة المحلية في سقطرى للبرامج المجتمعية.

من جانبه استعرض رئيس مؤسسة نهضة شباب سقطرى الدكتور باسم ثاني، أنشطة المبادرة الداعمة للأم للمساهمة في بناء الأسرة صحياً وتجاوز أي سلبيات.

بدورها لفتت المشرف العام على المبادرة بشرى علي غانم، إلى تركيز المبادرة على غسل اليدين، والتحصين، والأمومة الآمنة، والرضاعة الطبيعية والتغذية التكميلية والرعاية والإحالة المبكرة، إضافة إلى جوانب الإصحاح البيئي والمياه.


رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
تسليم وحدات سكنية لذوي الاحتياجات الخاصة بمأرب
تدشين حملتي تحصين وتوعية ضد مرض الدفتيريا في مأرب
الوزير البكري يدشّن دورة تأهيل العاملين في الإصابات الرياضية في عدن
نيابة الصناعة والتجارة بعدن تتلف شحنة أدوية لمخالفتها معايير التخزين
رئيس هيئة مصائد خليج عدن يدشن توزيع 118 محرك بحري للصيادين
إنعقاد منتدى التنسيق لشركاء العمل الإنساني باليمن
كلية التربية بجامعة سيئون تكرم الاوائل والمبدعين
انتخاب هيئة ادارية جديدة لجمعية عدن النسوية التنموية
رئيس مجلس النواب يعزي بوفاة اللواء أحمد مساعد حسين
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا