إنعقاد ورشة عمل في عدن حول مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب
عقدت اليوم الأحد، في العاصمة المؤقتة عدن، ورشة عمل للروؤساء والعاملين في أقلام التوثيق والأمناء الشرعيين بديوان عام وزارة العدل حول مكافحة غسل الأموال بإعتبار واجب قانوني ومسؤولية وطنية، والتي نظمتها اللجنة الوطنية لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب التابعة لمجلس الوزراء.
منسك تتهم ليتوانيا بدعم مجموعة عسكرية للاطاحة بنظام بيلاروسيا
قال وزير خارجية بيلاروس سيرغي ألينيك، إن ليتوانيا تقدم الدعم بما في ذلك المالي، لمجموعات شبه عسكرية موجودة على أراضيها والتي تريد الإطاحة بحكومة بيلاروس.
وكالة فيتش للتصنيف الائتماني تعدل النظرة المستقبلية للاقتصاد المصري
أعلنت وكالة "فيتش" للتصنيف الائتماني عن تعديل النظرة المستقبلية للاقتصاد المصري من مستقرة إلى إيجابية.
الدوري الأمريكي.. ميسي يقود إنتر ميامي للفوز على ريد بولز 6-2
قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه إنتر ميامي للفوز على ضيفه نيويورك ريد بولز بنتيجة (6 - 2) في المباراة التي جرت بينهما اليوم، ضمن الجولة الحادية عشرة من الدوري الأمريكي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الجمهورية يلتقي مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن
[06/02/2020 03:05]
الرياض ـ سبأنت :
التقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم الخميس مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن مارتن غريفيث للاطلاع على المستجدات وجهود إحلال السلام، في ظل التصعيد الأخير لميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.

وأكد نائب الرئيس في اللقاء بأن استمرار التصعيد الحوثي يهدد بنسف كل جهود السلام وفي مقدمتها تفاهمات استوكهولم، منوهاً إلى الاعتداءات الإجرامية التي تستهدف المدنيين والمنازل الآهلة بالسكان وآخرها الجريمة البشعة التي ارتكبتها الميليشيات الحوثية بقصفها يوم أمس أحد منازل المدنيين النازحين بمحافظة مأرب.

وعرض نائب رئيس الجمهورية خلال اللقاء عدداً من القضايا والموضوعات وفي مقدمتها التأكيد على حرص الشرعية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية على إحلال السلام الدائم المبني على المرجعيات الثلاث والحرص على تخفيف المعاناة على اليمنيين في وقتٍ تتعمد الميليشيات الانقلابية نهب أموال وعائدات الدولة وسرقة المال العام والخاص ونهب المساعدات الإغاثية والإنسانية وتتعمد الإضرار بمصلحة الاقتصاد الوطني بمنع تداول العملة وتمنع إصلاح خزان صافر النفطي الذي يِنذر بكارثة بيئة

وحث نائب الرئيس المجتمع الدولي على إدانة هذه الجرائم الإنسانية التي ترتكبها الميليشيات الحوثية وبدعم من إيران والعمل بما يخفف من أزمة ومعاناة أبناء الشعب، مؤكداً بأن الشرعية تحمل هم المواطن ولن ترضخ أو تساوم بالسلعة مقابل العملة؛ حرصاً منها على مصلحة المواطن وحياته المعيشية.

من جانبه عبر المبعوث الأممي عن قلقه إزاء تدهور الأوضاع الميدانية، مشيراً إلى حرصه على إحلال السلام الدائم في بلادنا والتخفيف من معاناة اليمنيين.

حضر اللقاء وزير الخارجية محمد الحضرمي ونائب المبعوث الأممي معين شريم.


رئيس مجلس الشورى يعزي في وفاة المناضل الشيخ محسن بن فريد العولقي
إنعقاد ورشة عمل في عدن حول مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب
الوزير البكري يبحث اليونيسيف قضايا الشباب والمرأة
لقاءات في عدن يبحث دعم المنظمات الدولية لعدد من القطاعات
رئيس مجلس القضاء الأعلى يُعزّي في وفاة الشيخ محسن بن فريد العولقي
مجلس القضاء الأعلى يقر إنشاء نيابتين نوعيتين للصناعة والتجارة في محافظتي تعز وحضرموت
تدشين فعاليات أسبوع المرور بوادي حضرموت والصحراء
عضو مجلس القيادة الدكتور عبدالله العليمي يعزي في وفاة المناضل الشيخ محسن بن فريد العولقي
رئيس مجلس الوزراء يعزي بوفاة الشيخ محسن بن فريد العولقي
الوكيل العامري يفتتح مدرسة السويري "بنين" للتعليم الأساسي بدعم كويتي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا