رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
عقد رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم السبت، في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماعاً مع ممثلي عدد من الأحزاب والقوى والمكونات السياسية، لاستعراض المستجدات الراهنة على مختلف الأصعدة داخلياً وخارجياً، واهمية استمرار التفاف القوى والمكونات الوطنية حول هدف استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانيا.
غوريور يتوقع زلزال مدمر في اسطنبول
توقع عالم الزلازل التركي البارز ناجي غوريور وقوع زلازل مدمرة في إسطنبول بقوة 7.6 درجة على مقياس ريختر.
بوتين يصدر مرسوم بنقل ادارة اريستون وبوش الاوروبيتين الى شركة غازبروم الروسية
أصدر الرئيس فلاديمير بوتين بإطار العقوبات الجوابية مرسوما بنقل إدارة شركتين تابعتين لـ"أريستون" و"بوش" الأوروبيتين إلى شركة "غازبروم بيتوفي سيستيمي" المتفرّعة عن "غازبروم" الروسية.
الهلال يتغلب على ضيفه الفتح بثلاثية ويواصل صدارته للدوري السعودي
حقق الهلال السعودي فوزاً كبيراً على ضيفه الفتح بثلاثة اهداف مقابل هدف ليواصل صدارته لترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم "دوري روشن" ضمن منافسات الجولة الـ 29.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
السلطة المحلية بحضرموت تناقش عدداً من القضايا ودعم جهود تعزيز الأمن والاستقرار
[28/04/2016 02:49]
المكلا-سبأنت

رأس محافظ حضرموت اللواء أحمد سعيد بن بريك اليوم بمدينة المكلا اجتماعاً للمكتب التنفيذي بساحل حضرموت.

وكرس الاجتماع الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة صالح عبود العمقي ، و وكيل المحافظة لشؤون الفنية المهندس محمد أحمد العمودي ، و رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي بالمحافظة الدكتور عبدالباقي الحوثري لمناقشة العديد من القضايا المتعلقة بالأوضاع الإدارية واستمرار الخدمات ودعم جهود تعزيز الأمن والاستقرار وتوطيد دعائم السكينة العامة والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة للمواطنين بعد الانتصارات الساحقة التي حققتها قوات الجيش الوطني ودحرها لعناصر تنظيم القاعدة الإرهابية من مدينة المكلا ومدن ساحل حضرموت .

وتطرق الاجتماع إلى الظرف الاستثنائي الراهن الذي تمر به المحافظة وما ينبغي اتخاذه من إجراءات وتدابير عاجلة من قبل قيادات المرافق والمؤسسات الحكومية كافة لخلق الاستقرار الخدمي وإنجاز معاملات المواطنين بالإضافة إلى تطبيع الحياة المدنية والقضاء على أية مظاهر أو سلوكيات تخل بأمن وسكينة المجتمع .

وفي مستهل الاجتماع القى محافظ حضرموت اللواء أحمد سعيد بن بريك كلمة ترحم في مستهلها على أرواح الشهداء الذين سقطوا في معركة تطهير مدن ساحل حضرموت من عصابات الإرهاب والإجرام ..متمنياً للجرحى والمصابين الشفاء العاجل.

واكد المحافظ ان الأبطال الشهداء سوف تحظى أسرهم باهتمام ورعاية الدولة وتم اتخاذ إجراءات وتدابير لازمة بذلك من بينها صرف راتب شهري لكل شهيد بالإضافة إلى علاج جميع الجرحى والمصابين سواء في الداخل أو الخارج كل حسب حالته الصحية .

وحث محافظ حضرموت مدراء المكاتب الحكومية على تقديم التصورات والرؤى والاحتياجات العاجلة التي تسهم في تحسين مستوى الأداء الإداري والخدمي لمرافقهم وخدمة المواطنين ..مشدداً على أهمية أن يكون يوم الأثنين القادم يوم لتدشين الدوام الرسمي في مختلف المرافق والوحدات الإدارية في ساحل حضرموت .

كما شدد المحافظ بن بريك على أهمية ان يستشعر الجميع اللحظة التاريخية والانتصارات الميدانية التي حققها أبطال القوات المسلحة في حضرموت بدعم من التحالف العربي والحفاظ عليها والانطلاق نحو المستقبل بخطى واثقة .


رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا