رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 15 فلسطينياً في الضفة الغربية والقدس المحتلة
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، 15 فلسطينياً بحملة مداهمات وتفتيشات واسعة شنتها في الضفة الغربية والقدس المحتلة تخللتها مواجهات واشتباكات في بعض المناطق.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
ميسي يقود إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند برباعية في الدوري الأمريكي
قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، اليوم، في الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الحنق: ملتزمون بالهدنة رغم الخروقات ومشاورات الكويت فرصة أخيرة للانقلابيين
[20/04/2016 04:27]
صنعاء – سبأنت

أكد رئيس المجلس الأعلى لمقاومة صنعاء منصور الحنق التزام المقاومة والجيش بالهدنة التي بدأت في العاشر من ابريل الجاري رغم الخروقات من جانب الانقلابيين الذين حاولوا السيطرة على مواقع الجيش والمقاومة اثناء سريان الهدنة وتصدت لهم قوات الشرعية بكل قوة وشجاعة..مشيراً الى ان هناك خيارين أمام الانقلابيين إما التسليم عبر لقاء الكويت أو الحسم العسكري بيد أبطال الجيش والمقاومة الذين باتوا بمحيط صنعاء.

وأشاد الحنق في الاجتماع الذي عقدته قبائل خولان مع قيادة المقاومة الشعبية بصنعاء والذي ضم زعماء واعيان قبيلة خولان بما قدمه رجال القبائل من تضحيات كبيرة للدفاع عن وطنهم وتحرير بلادهم من مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية والتي استباحت الأرض والحرمات، ولم يردعها أي قيم او مواثيق أو أعراف .

واعتبر الحنق مشاورات الكويت الفرصة الأخيرة للانقلابيين للعودة إلى جادة الصواب والاستسلام للشرعية وتنفيذ القرارات الاممية ، وتسليم السلاح والمدن، والافراج عن المختطفيين والكشف عن المخفين قسرا.

وكان عضو المجلس الأعلى لمقاومة صنعاء العقيد أحمد ناجي الطلوع وأحد مشائخ قبائل خولان أكد على تصدي رجال المقاومة مع ابطال الجيش لهجمات الانقلابيين خلال الايام الماضية ..مشيرا إلى انهم التزموا بحق الدفاع،وان المعنويات لقوات الشرعية عالية، وملتزمين بالاوامر العسكرية.

وقال " ان قبائل خولان قدمت تضحيات كبيرة لمواجهة العصابات الإرهابية، وما زالوا مستعدين لتقدم المزيد منها لأجل استعادة الشرعية وحرية وكرامة الشعب اليمني العظيم".

وفي الاجتماع القى مجلي القبيسي عضو مجلس مقاومة صنعاء قصيدة ثورية أوضح فيها اهداف الشرعية جيشا ومقاومة وذكّر بجرائم الانقلاب التي اوجبت على الجميع مقاومتهم والتحرر من استبدادهم.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا