منتخبنا الوطني للناشئين يحقق فوزاً ثميناً على نظيره الأردني بنتيجة 1/3
حقق منتخبنا الوطني للناشئين الليلة فوزاً ثميناً على نظيره الأردني بثلاثة أهداف لهدف في تصفيات غرب آسيا تحت سن 17 سنة في مباراة جمعتهما مساء اليوم بمدينة الدمام السعودية.
الصحة العالمية: "أوميكرون" "ليس أكثر خطورة" من سابقاتها واللقاحات تبقى "فعالة" ضدها
اعتبر مسؤول الحالات الطارئة في منظمة الصحة العالمية مايكل راين أن متحورة أوميكرون لم تظهر" أي زيادة في الخطورة"..مؤكدا أن بعض الأماكن في أفريقيا الجنوبية تبلغ عن أعراض أخف بالمقارنة مع تلك التي تسببها نسخ متحورة سابقة من الفيروس.
ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي في الصين إلى 3.2 تريليون دولار
اعلنت الصين، ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي إلى 3.2224 تريليون دولار أمريكي في نهاية نوفمبر المنصرم، بزيادة 4.8 مليار عن الشهر السابق..مشيرة الى ان الحجم ارتفع 0.15 فى المائة عن نهاية اكتوبر.
ريال مدريد يتصدر مجموعته بفوزه على إنتر ميلان 0/2 في دوري ابطال اوروبا
ريال مدريد الإسباني مشواره في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم في صدارة المجموعة الرابعة اثر فوزه على ضيفه إنتر ميلان بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب ملعب سانتياجو برنابيو ضمن ختام دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يلتقي رئيس واعضاء الحكومة ومستشاريه ووفد الحكومة المشارك في مشاورات جنيف
[24/06/2015 08:36]
عقد الاخ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهوريه اليوم اجتماعاً بحضور نائب رئيس الجمهوريه رئيس الوزراء خالدبحاح ،ومستشاري رئيس الجمهوريه وعدد من الوزراء وقادة الاحزاب السياسيه واعضاء وفد الحكومة الشرعية المشارك في مشاورات جنيف .

وفي اللقاء رحب رئيس الجمهورية بالجميع مهنئهم بحلول شهر رمضان المبارك متمنياً ان تعود هذه المناسبة الدينية العظيمة وقد تحقق لليمن كل مايصبوا اليه من مجد ورفعه وتطور .

واستعرض فخامة رئيس الجمهورية اخر التطورات الميدانية وماتقوم به مليشيات الحوثي من اعمال عنف تجاه ابناء الشعب ،مشيداً بما تسطره اللجان الشعبية والقوات العسكرية الموالية للشرعية من تقدم على ارض الواقع في كل من محافظات تعز وعدن والضالع ومأرب وغيرها من المحافظات.

وشدد الاخ رئيس الجمهورية على بذل المزيد من الجهود من اجل مواجهة التحديات التي تعاني منها مختلف المحافظات خاصة فيما يتعلق بتوفير المواد الغذائية والادوية والمشتقات النفطية واستباب الامن والاستقرار وعودة الحياة الى طبيعتها .

واشاد رئيس الجمهورية بالدور الوطني الذي جسده وفد الحكومة الشرعية المشارك في مشاورات جنيف ومابذله من قصار جهده متجاوزاً كل الصعوبات ومقدماً كل التنازلات من اجل ايجاد حلٍ سياسي يخرج اليمن من وضعها الراهن الا ان وفد مليشيات الحوثي وصالح كعادتهم وضعوا العراقيل والصعاب امام الجهود الدولية الرامية لتحقيق الامن والاستقرار في اليمن وتنفيذ قرارات مجلس الامن وخاصة القرار 2216 .

واكد رئيس الجمهورية ان الحكومة ستظل تقدم كل مابوسعها وستذهب الى ابعد مكان من اجل اعادة الامن والاستقرار وعودة الاوضاع الى طبيعتها حتي ينعم ابناء الوطن بالامن والاستقرار والعيش الكريم .

ودعا رئيس الجمهورية كافة الاحزاب والقوى السياسية في الداخل والخارج تغليب مصلحة الوطن على المصالح الشخصية الضيقة التي لا تخدم الوطن والمواطن بل انها تزيد من معاناته وتدخله في اوضاع مأساوية لا نهاية لها .


منتخبنا الوطني للناشئين يحقق فوزاً ثميناً على نظيره الأردني بنتيجة 1/3
مصرع واصابة العشرات من مليشيات الحوثي في جبهات مأرب
نائب الرئيس: استهداف الحوثي للنازحين بمأرب والأعيان في المملكة يعبّر عن إرهاب إيران وأذرعها الخبيثة
الخارجية الأمريكية: مليشيات الحوثي هي العائق امام عملية السلام في اليمن
السويد تقدم 3ر3 مليون دولار لحماية النساء الأكثر ضعفاً في اليمن
رئيس الوزراء يناقش مع المبعوث الأمريكي الخاص الى اليمن التطورات على الساحة الوطنية
الخارجية تستنكر اطلاق ميليشيا الحوثي صاروخا باليستيا باتجاه مدينة الرياض
الدفاعات السعودية تسقط صاروخ اطلقته ميليشيا الحوثي باتجاه الرياض
صدر قرار رئيس الجمهورية بتكليف الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة لمراجعة اعمال البنك المركزي
تعيين منصور عبدالكريم راجح وكيلاً لقطاع الرقابة على البنوك بالبنك المركزي اليمني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا