المليشيات الحوثية الارهابية تستهدف مواقع الجيش غرب تعز
استهدفت المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة ايرانياً، بقذائف المدفعية، اليوم، مواقع الجيش الوطني في مديرية جبل حبشي غربي المحافظة.
الرئيس الصيني يعرب عن استعداد بلاده لتعزيز التعاون مع فرنسا
أعرب الرئيس الصيني شي جين بينغ، عن استعداد بلاده لترسيخ وتعزيز الثقة السياسية المتبادلة وبناء التوافق الاستراتيجي وتعميق التبادلات والتعاون في مختلف المجالات مع فرنسا.
وكالة فيتش للتصنيف الائتماني تعدل النظرة المستقبلية للاقتصاد المصري
أعلنت وكالة "فيتش" للتصنيف الائتماني عن تعديل النظرة المستقبلية للاقتصاد المصري من مستقرة إلى إيجابية.
ليفربول يفوز على توتنهام باربعة اهداف في الدوري الإنجليزي
فاز ليفربول على ضيفه توتنهام هوتسبير باربعة اهداف مقابل هدفين، مساء اليوم الأحد، في المباراة التي جمعتهما ضمن المرحلة الـ36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يستقبل القائم بأعمال ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان في اليمن
[07/12/2019 12:36]

عدن- سبأنت :
استقبل رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، القائم بأعمال الممثل المقيم لصندوق الأمم المتحدة للسكان في اليمن نستر اومهنجي.

جرى خلال اللقاء بحضور وزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم، بحث أوجه التعاون المشترك بين الحكومة والصندوق الاممي في مجالات الأمومة والطفولة والصحة الإنجابية والرعاية الصحية للمرأة ودعم القطاع الصحي وإعادة تأهيل وتشغيل المستشفيات والوحدات والمراكز الصحية التي تضررت كثيرا بسبب الحرب التي أشعلتها مليشيات الحوثي الانقلابية.

وتطرق اللقاء الى نتائج الزيارات التي قام بها الصندوق الى عدد من مناطق الساحل الغربي للاطلاع على الاحتياجات الصحية للسكان في تلك المناطق التي تشهد انتشارا لبعض الأمراض والأوبئة, إضافة الى توجهات وخطط صندوق الأمم المتحدة للسكان وتدخلاته خلال المرحلة القادمة والمشاريع التي يسعي الى تنفيذها في مختلف المحافظات اليمنية.

وأكد رئيس الوزراء خلال اللقاء، حرص الحكومة على تعزيز التعاون والتنسيق المشترك مع صندوق الأمم المتحدة للسكان والمانحين الدوليين لدعم جهود استعادة التعافي في قطاع الصحة العامة والسكان بما يؤدى الى نتائج أفضل خلال المرحلة المقبلة, خصوصا في مجال الرعاية الصحية للمرأة والطفل الأكثر تضررا من هذه الحرب التي هددت بانهيار النظام الصحي بشكل عام.

وأعرب رئيس الوزراء عن تطلع الحكومة الى مزيد من الدعم في مواجهة الإشكاليات المتعلقة بالموازنات التشغيلية للمستشفيات والوحدات الصحية بشكل عام.

من جانبه استعرض الممثل المقيم لصندوق الأمم المتحدة للسكان خطط الصندوق في اليمن للعام 2020م.. مؤكدا توجه الصندوق الى زيادة دعمه لمشاريعه و برامجه الصحية في مجال الأمومة والطفولة والصحة الإنجابية، وغيرها من المجالات.


المليشيات الحوثية الارهابية تستهدف مواقع الجيش غرب تعز
محافظ سقطرى يطلع على سير الدورات التدريبية ضمن مشروع سبل العيش
الارياني: تقرير "التلغراف" يؤكد تحذيرات الحكومة من التنسيق القائم بين الحوثي والقاعدة برعاية إيرانية
اجتماع برئاسة وزيري الأشغال والنقل يناقش تفعيل قانون الأوزان ومحطات الوزن المحورية
بدء دورة تدريبية للمدربين في لعبة كرة السلة بوادي حضرموت
تواصل فعاليات أسبوع المرور العربي لليوم الثاني على التوالي
محافظ الحديدة يوجه بتشكيل خلية لمواجهة الأمراض الوبائية
محافظ تعز يطلع على سير العمل في فرع مصلحة الهجرة والجوازات
اجتماع بتعز يناقش الاجراءات والتدابير الصحية لمكافحة الكوليرا
عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يعزي في وفاة المناضل محسن بن فريد
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا