رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية عزاء ومواساة الى يوسف احمد مساعد حسين، واخوانه، بوفاة والدهم الشخصية السياسية والعسكرية والاجتماعية البارزة، عضو مجلس الشورى، والوزير والمحافظ الاسبق، المناضل اللواء احمد مساعد حسين بعد مسيرة حافلة بالنضال والعطاء الوطني المخلص في خدمة وطنه، وشعبه، وتقدمه.
اتساع رقعة الاحتجاجات تعصف بالجامعات الامريكية
تعصف الاحتجاجات بعدة جامعات في الولايات المتحدة وتتعرض احتفالات التخرج المقبلة لتهديدات من جانب متظاهرين ينددون بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة وعدد القتلى المتزايد هناك.
فيتنام تدخل قائمة اكبر ثلاثة مصدين للبن في العالم
أشارت بيانات إحصائية إلى أن صادرات فيتنام من البن عام 2023 بلغت 4.24 مليار دولار، لتدخل قائمة أكبر ثلاثة مصدرين للبن في العالم.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ سقطرى يطلع على أعمال فتح الطرقات المتضررة من الأمطار والسيول
[06/12/2019 02:39]

سقطرى - سبأنت :
أطلع محافظ أرخبيل سقطرى رمزي محروس، على سير الأعمال الأولية العاجلة التي تبذل حالياً في فتح الطرقات الرئيسة المتضررة جراء تدفق سيول الأمطار التي شهدتها مناطق أرخبيل سقطرى خلال اليومين الماضيين.

كما أطلع محروس، على الأعمال العاجلة التي يقوم بها البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن محافظة أرخبيل سقطرى عبر شركة بن جريبي بفتح الطرقات لتسيير حركة مرور المركبات وتسهيل تنقل المواطنين وضمان سلامتهم وخاصة في الطريق الرئيسية المتضررة في حيبق الذي يربط المناطق الغربية بمديرية حديبو.

واستمع المحافظ محروس، إلى شرح من نائب قوات الواجب السعودي في سقطرى حول التدخلات العاجلة التي قام بها البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن في فتح الطرقات الرئيسية بصورة أولية لتمكن مرور المركبات والمواطنين.

وأكد محروس، على أهمية حشد الجهود وتوظيف كافة الإمكانيات في سبيل الإسراع بمعالجة الأضرار التي خلفتها الأمطار والسيول في البنى التحتية وخاصة الطرقات، وكذا المساهمة في فتح الطرقات بصورة عاجلة أمام حركة سير المركبات وتنقل المواطنين .. معبراً عن تقديره لدور البرنامج السعودي في سقطرى من خلال سرعة تجاوبه مع جهود إعادة فتح الطرقات المتضررة من السيول والأمطار .. حاثاً على مساهمة الجميع في إعادة معالجة الأضرار التي لحقت بالبنى التحتية خاصة الطرق، والعمل على إعادة هذه الطرقات المتضررة إلى سابق عهدها.

كما جدد محروس، تحذيره للمواطنين بتوخي الحذر أثناء مرورهم في الطرقات التي تعد مجاري للسيول والشعاب والأودية والابتعاد عنها قدر الإمكان، كما دعا محروس، المواطنين إلى مساعدة الأشقاء في المملكة العربية السعودية وتسهيل قيامهم بأعمالهم الطارئة في تمهيد هذه الطرقات وإعادتها إلى وضعها الطبيعي.

رافق محافظ سقطرى، مدير الأشغال العامة في سقطرى عبدالسلام الجمحي.


رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
وزير الخارجية يشارك في الدورة الثالثة لمنتدى الاقتصاد والتعاون العربي مع دول آسيا الوسطى و أذربيجان
اختتام دورة تدريبية لتأهيل عدد من كوادر صندوق الطرق في مجال ريادة الأعمال
محافظ تعز يطلع على سير العمل في فرع مصلحة الضرائب ومكتب المالية
وزير التخطيط يشارك في اجتماعات مجلس محافظي البنك الاسلامي للتنمية بالرياض
ندوة ثقافية في المغرب تناقش دور المرأة في الحضارة اليمنية
عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يطلع من وزير الدفاع على مستجدات الأوضاع العسكرية
محافظ تعز يضع حجر الأساس لرصف حي البعرارة
تدشين المخيم الطبي التطوعي لجراحة الحروق والتشوهات والتجميل بعدن
المحرّمي يؤكد دعم خطط وزارة المياه لضمان استقرار إمدادات المياه لجميع المواطنين
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا