رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
جامعة بروان الامريكية تستجيب لضغوط طلابها وتسحب استثماراتها من اسرائيل
أرسلت رئيسة جامعة "براون" الأمريكية، كريستينا باكسون، اليوم الأربعاء، رسالة إلى المحتجين أكدت فيها موافقة إدارة الجامعة على اقتراح الطلبة بسحب استماراتها من إسرائيل مع شرط وحيد.
بتكوين تواصل انخفاضها لليوم الثالث على التوالي
انخفضت بتكوين، الأربعاء، لليوم الثالث على التوالي بعد أن سجلت في أبريل أسوأ أداء شهري منذ أواخر 2022، وذلك وسط ترقب لقرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي بشأن سعر الفائدة وصدور بيانات رئيسية من سوق العمل الأميركية.
الولايات المتحدة والمكسيك تسحبان ملفهما المشترك بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
أعلن الاتحاد الأميركي لكرة القدم ونظيره المكسيكي، سحب ملفهما المشترك المتعلق بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات عام 2027م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وكيل مأرب يؤكد على اهمية اشراك ذوي الاحتياجات الخاصة في برامج التنمية المستدامة
[03/12/2019 02:15]
مأرب - سبأنت

أكد وكيل محافظة مأرب للشئون الادارية عبدالله الباكري، على اهمية اشراك ذوي الاحتياجات الخاصة في برامج التنمية المستدامة واستغلال قدراتهم وطاقاتهم الكامنة في خدمة مجتمعاتهم.

واشار الباكري في الفعالية الاحتفائية التي نظمتها مؤسسة إيلاف التنموية الخيرية لرعاية ذوي الاحتياجات الخاصة بمدينة مأرب ،اليوم ،احتفاء باليوم العالمي للمعاقين الذي يصادف الثالث من ديسمبر من كل عام بحضور وكيل وزارة الشباب لقطاع المرأة نادية عبد الله والوكيل المساعد للوزارة منير اللمع، الى أن الاهتمام بشريحة ذوي الاحتياجات الخاصة ورعايتهم وتأهيلهم هو واجب على الحكومة والمنظمات الدولية والمحلية.

من جانبها تطرقت رئيسة مؤسسة إيلاف نسرين المخلافي ، الى المعاناة التي يعانيها الاطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة في اليمن في ظل الحروب والازمات التي تشهدها اليمن والصعوبات التي تواجه المؤسسات لرعاية هذه الشريحة العريضة التي يتضاعف تعدادها من ضحايا الحرب والالغام التي زرعتها مليشيات الانقلاب الحوثية الايرانية ولا تزال، بالاضافة الى الاوبئة والامراض المنتشرة و التي قد تؤدي الى إعاقة الاطفال.

كما ألقيت كلمة عن ذوي الاحتياجات الخاصة للطفل شمران بشير ،اوضحت المعاناة التي يقاسيها الاطفال المعاقين في اليمن وبينت حاجتهم الماسة للدعم والرعاية والتأهيل والتدريب وتمكينهم من الوظائف والاعمال المدرة للدخل ليكونوا فاعلين في المجتمع ومنتحين كغيرهم من شرائح المجتمع الأخرى

وقدمت في الفعالية مسرحية تعبيرية وانشودة نالت استحسان الحاضرين.


رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
الوزير باذيب يبحث مع البرنامج السعودي استعدادات إطلاق مناقصات عدد من المشاريع الحيوية
تعليق الدراسة في المهرة غدا الخميس بسبب الحالة الجوية
مركز الملك سلمان يوزع مساعدات إيوائية لمتضرري السيول في حضرموت
السفير فقيرة يبحث مع المعهد الدبلوماسي الاردني بناء قدرات الكادر الدبلوماسي اليمني
وزير الأوقاف يتفقد أسطول باصات نقل حجاج بلادنا بين المشاعر المقدسة
محافظ البنك المركزي يبحث مع نظيره الأردني اوجه التعاون المشترك
عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يشيد بإنجازات المصور خالد بن عاقلة
الوزير الزعوري يؤكد حرص الحكومة على تنمية وتحسين اوضاع القوى العاملة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا