رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 15 فلسطينياً في الضفة الغربية والقدس المحتلة
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، 15 فلسطينياً بحملة مداهمات وتفتيشات واسعة شنتها في الضفة الغربية والقدس المحتلة تخللتها مواجهات واشتباكات في بعض المناطق.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
باريس سان جرمان يفشل في حسم اللقب بعد تعادله مع لوهافر
فشل باريس سان جرمان متصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم في حسم اللقب للمرة الثانية عشرة في تاريخه بعد تعادله امام ضيفه لوهافر بثلاثة اهداف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما ضمن المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الفرنسي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ أبين يدشن إستئناف مشروع بالرواء ويتفقد العمل في وزارة الثقافة ومركز محو الأمية
[28/11/2019 02:08]

أبين - سبأنت :
دشن محافظ محافظة ابين اللواء ابو بكر حسين سالم اليوم في استئناف العمل في مشروع مياه الصرف الصحي بمنطقة الرواء بمديرية خنفر، بعد أن توقف فيه العمل في عام 2013م بسبب الحروب التي شهدتها المدينة .

وشدد المحافظ على ضرورة إستكمال العمل في المشروع بوقت قياسي .

كما تفقد محافظ أبين سير العمل في مشروع الصرف الصحي بحي البقر، ووجه بتوصيل انابيب الشبكة العامة للصرف الصحي .. مؤكداً على أهمية تعاون المجتمع من خلال الحفاظ على هذه المشاريع .

إلى ذلك، تفقد محافظ أبين، سير العمل في مكتب وزارة الثقافة في مدينة زنجبار، وأستمع من مدير عام فرع وزارة الثقافة حسين بامطيرة إلى شرح حول مختلف الانشطة التي ينفذها المكتب من اعمال فنية متنوعة ومنها الاستعداد لاقامة الاحتفالات بمناسبة الذكرى 52 للاستقلال المجيد .

واكد المحافظ على الدور التنويري والثقافي الكبير لمبدعي أبين وما قدموه خلال العقود الماضية من اعمال مميزة في مختلف صنوف الثقافة والفن والمسرح وكذا مشاركة فرقة ابين في المهرجانات الداخلية والخارجية واعطاء صورة مشرفة وجميلة عن ما تتميز به ابين من حضور ثقافي وفني على مستوى الوطن اليمني .

وفي السياق، زار محافظ محافظة أبين مبنى جهاز محو الأمية وتعليم الكبار بمدينة جعار، حيث طاف بأقسام معرض البازار الذي أقيم لعرض منتجات العديد من النساء اللواتي تم تدريبهن من قبل منظمة كير العالمية .

وأطلع على ما أحتواه المعرض من صناعات خزفية ويدوية وأعمال خياطة وتطريز وصناعة العطور والصناعات الغذائية المختلفة .

وأشاد المحافظ بالجهود التي بذلت من أجل رفع مهارات النساء واكسابهن العديد من المهارات والحرف التي تساعد في تحسين مستوى الدخل لهذه الأسر .

كما تفقد المحافظ مكاتب وأقسام مبنى جهاز محو الأمية وتعليم الكبار، وأطلع على إحتياجات المبنى لما يشكله من أهمية بالغة في في المساهمة بمحو الأمية .


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
مجلس إدارة هيئة الأدوية يناقش الموضوعات المعززة لعمل الهيئة
الوزير الشرجبي يبحث مع (الفاو) التعاون المشترك في قطاعي المياه والبيئة
الشبكة اليمنية للحقوق تدين استهداف المليشيات الحوثية المدنيين في تعز
البحسني يبحث مع السفيرة الفرنسية تنسيق مواقف البلدين تجاه القضايا ذات الاهتمام المشترك
اللجنة الوطنية للمرأة تشارك في منتدى مدريد للمرأة والسلام والأمن
اليمن تشارك في اجتماعات الدورة الـ 50 لمنظمة العمل العربية في بغداد
البركاني يحضر أعمال الندوة القانونية على هامش المؤتمر الخامس لرابطة برلمانيون لأجل القدس
بن دغر يشارك في أعمال المؤتمر السادس للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية
تدشين توزيع مساعدات إيوائية طارئة لمتضرري السيول بحضرموت بدعم سعودي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا