منتخبنا الوطني للناشئين يحقق فوزاً ثميناً على نظيره الأردني بنتيجة 1/3
حقق منتخبنا الوطني للناشئين الليلة فوزاً ثميناً على نظيره الأردني بثلاثة أهداف لهدف في تصفيات غرب آسيا تحت سن 17 سنة في مباراة جمعتهما مساء اليوم بمدينة الدمام السعودية.
الصحة العالمية: "أوميكرون" "ليس أكثر خطورة" من سابقاتها واللقاحات تبقى "فعالة" ضدها
اعتبر مسؤول الحالات الطارئة في منظمة الصحة العالمية مايكل راين أن متحورة أوميكرون لم تظهر" أي زيادة في الخطورة"..مؤكدا أن بعض الأماكن في أفريقيا الجنوبية تبلغ عن أعراض أخف بالمقارنة مع تلك التي تسببها نسخ متحورة سابقة من الفيروس.
ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي في الصين إلى 3.2 تريليون دولار
اعلنت الصين، ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي إلى 3.2224 تريليون دولار أمريكي في نهاية نوفمبر المنصرم، بزيادة 4.8 مليار عن الشهر السابق..مشيرة الى ان الحجم ارتفع 0.15 فى المائة عن نهاية اكتوبر.
ريال مدريد يتصدر مجموعته بفوزه على إنتر ميلان 0/2 في دوري ابطال اوروبا
ريال مدريد الإسباني مشواره في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم في صدارة المجموعة الرابعة اثر فوزه على ضيفه إنتر ميلان بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب ملعب سانتياجو برنابيو ضمن ختام دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
منظمات حقوقية ومدنية وانسانية تدين قصف المدن في عدن وتعز والضالع .
[24/06/2015 01:00]
صنعاء-سبانت

دانت اكثر من عشرين منظمة من المنظمات الحقوقية والمدنية والانسانية في اليمن القصف العنيف الذي تعرضت له مدينة إنما ومنطقة الشعب ومنطقة دار سعد بمحافظة عدن من قصف عشوائي على المنازل والذي خلف عدد من القتلى والجرحى في صفوف المدنيين.

كما استنكرت المنظمات الاعمال الوحشية والقصف الهمجي التي تقوم به مليشيات الحوثي وصالح والذي طال محافظات تعز والضالع ولحج وغيرها من المحافظات بطريقة لا تمت لديننا الاسلامي والاخلاق الاعراف بصلة.

واشارت ان المليشيات المسلحة استخدمت في قصفها على الاجياء السكنية وتجمعات النازحين بصواريخ الكاتيوشا والمدفعية الثقيلة وغيرها من الاسحلة الخفيفة والمتوسطة والتي تسبب في احداث اضرار جسيمة في منازل المواطنين.

واتهمت المنظمات مليشيات الحوثي وصالح ممارسة العنف والقصف العشوائي على الاحياء السكنية في محافظات عدن وتعز والضالع ، وكذلك القصف على تجمعات النازحين .

وقالت المنظمات في بيانات صحفية ان المليشيات الحوثية وصالح لاتفرق بين احد من ابناء الشعب اليمني وتمارس عملياتها الاجرامية في حق المدنيين على مرى ومسمع الجميع ودون مراعاة لحرمة هذا الشهر الفضيل .

ودعت المنظمات الدولية إلى ادانت هذه الاعمال التى تعتبر جرائم حرب ضد الإنسانية. . وإلى التحرك الدولى محاكمة قيادات تلك المليشيات وكل من يقوم بتلك الأعمال الاجرامية كمجرمي حرب .

كما دعت كل ابناء الوطن اليمني إلى توثيق جرائم المليشيات وتسجيلها بما يساعد في تحريك المطالبة بمحاكمتها وملحقتها عبر القضاء الدولي وخاصة محكمة الجنايات الدولية.


منتخبنا الوطني للناشئين يحقق فوزاً ثميناً على نظيره الأردني بنتيجة 1/3
مصرع واصابة العشرات من مليشيات الحوثي في جبهات مأرب
نائب الرئيس: استهداف الحوثي للنازحين بمأرب والأعيان في المملكة يعبّر عن إرهاب إيران وأذرعها الخبيثة
الخارجية الأمريكية: مليشيات الحوثي هي العائق امام عملية السلام في اليمن
السويد تقدم 3ر3 مليون دولار لحماية النساء الأكثر ضعفاً في اليمن
رئيس الوزراء يناقش مع المبعوث الأمريكي الخاص الى اليمن التطورات على الساحة الوطنية
الخارجية تستنكر اطلاق ميليشيا الحوثي صاروخا باليستيا باتجاه مدينة الرياض
الدفاعات السعودية تسقط صاروخ اطلقته ميليشيا الحوثي باتجاه الرياض
صدر قرار رئيس الجمهورية بتكليف الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة لمراجعة اعمال البنك المركزي
تعيين منصور عبدالكريم راجح وكيلاً لقطاع الرقابة على البنوك بالبنك المركزي اليمني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا