منتخبنا الوطني للناشئين يحقق فوزاً ثميناً على نظيره الأردني بنتيجة 1/3
حقق منتخبنا الوطني للناشئين الليلة فوزاً ثميناً على نظيره الأردني بثلاثة أهداف لهدف في تصفيات غرب آسيا تحت سن 17 سنة في مباراة جمعتهما مساء اليوم بمدينة الدمام السعودية.
الصحة العالمية: "أوميكرون" "ليس أكثر خطورة" من سابقاتها واللقاحات تبقى "فعالة" ضدها
اعتبر مسؤول الحالات الطارئة في منظمة الصحة العالمية مايكل راين أن متحورة أوميكرون لم تظهر" أي زيادة في الخطورة"..مؤكدا أن بعض الأماكن في أفريقيا الجنوبية تبلغ عن أعراض أخف بالمقارنة مع تلك التي تسببها نسخ متحورة سابقة من الفيروس.
ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي في الصين إلى 3.2 تريليون دولار
اعلنت الصين، ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي إلى 3.2224 تريليون دولار أمريكي في نهاية نوفمبر المنصرم، بزيادة 4.8 مليار عن الشهر السابق..مشيرة الى ان الحجم ارتفع 0.15 فى المائة عن نهاية اكتوبر.
ريال مدريد يتصدر مجموعته بفوزه على إنتر ميلان 0/2 في دوري ابطال اوروبا
ريال مدريد الإسباني مشواره في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم في صدارة المجموعة الرابعة اثر فوزه على ضيفه إنتر ميلان بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب ملعب سانتياجو برنابيو ضمن ختام دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مجلس قيادة المقاومة الشعبية بعدن يعقد اجتماع لمناقشة قضايا واوضاع المحافظة.
[24/06/2015 12:53]
عدن-سبأنت

عقد مجلس قيادة المقاومة الشعبية في محافظة عدن أمس الثلاثاء اجتماع له خصص لمناقشة القضايا التي تهم حياة واستقرار مواطني محافظة عدن وتدعم استمرارية المقاومة الباسلة وعدد من الموضوعات الخاصة بهيئات ولجان المجلس تنظيميا.

وفي بداية الاجتماع رفع الرئيس وأعضاء المجلس تهانيهم ﻷبناء المحافظة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك متمنين ان يعود عليهم هذا الشهر الفضيل وعدن وأهلها ينعمون بالأمن والأمان والاستقرار .

كما حيا صمود رجال المقاومة الاسطوري في وجه المليشيات المتمردة .

ودعا المجلس ابناء المحافظة الى رص الصفوف والتكاتف والمزيد من الصمود والثبات مؤكد ان النصر المحقق سيكون لإرادة الشعب وان بشائر الانتصار بدأت ترتسم ملامحه.

وتمنى المجلس من جميع المواطنين التحلي بروح المسئولية الوطنية والمساهمة في خلق أسباب الأمن والاستقرار ومحاربة الفوضى والجريمة والوقوف الى جانب المقاومة في كل مامن شأنه دحر الانقلابيين وفضح كل المتعاونين معهم لخلق البلبلة والفوضى في أوساط المواطنين .

وأكد المجلس ان بابه سيبقى مفتوحا مرحبا بالجميع للإسهام في العمل معا لخدمة أبناء المحافظة والذود عن أهلها وأمنهم .

ووجه المجلس رؤساء دوائر الشهداء ، والجرحى ، والأسرى بسرعة رفع التقارير عن نتائج عمل دوائرهم خلال الفترة الماضية واعداد قوائم نهائية لكل دائرة لتسهيل التعاطي من خلالها مع مختلف الجهات الرسمية والمدنية .

كما وجه القيادة الميدانية بتوثيق كافة أعمالها التنظيمية في الجبهات وبذل المزيد من الجهد لكي تشمل أعمالهم كافة الجبهات وايلاء الاهتمام للجبهات التي تعاني نقصا في الإمداد والتموين .

واختتم اللقاء بكلمة لرئيس المجلس الأخ نائف البكري ثمن فيها عاليا جهود أعضاء المجلس وحثهم على المزيد من التماسك والتلاحم والتواصل مع جبهات القتال وتلمس كافة المشاكل والاحتياجات التي تواجه أبطال المقاومة وطالبهم ببذل المزيد من الجهد الذي يرتقي لمستوى المهمة العظيمة الملقاة على عواتقهم .



منتخبنا الوطني للناشئين يحقق فوزاً ثميناً على نظيره الأردني بنتيجة 1/3
مصرع واصابة العشرات من مليشيات الحوثي في جبهات مأرب
نائب الرئيس: استهداف الحوثي للنازحين بمأرب والأعيان في المملكة يعبّر عن إرهاب إيران وأذرعها الخبيثة
الخارجية الأمريكية: مليشيات الحوثي هي العائق امام عملية السلام في اليمن
السويد تقدم 3ر3 مليون دولار لحماية النساء الأكثر ضعفاً في اليمن
رئيس الوزراء يناقش مع المبعوث الأمريكي الخاص الى اليمن التطورات على الساحة الوطنية
الخارجية تستنكر اطلاق ميليشيا الحوثي صاروخا باليستيا باتجاه مدينة الرياض
الدفاعات السعودية تسقط صاروخ اطلقته ميليشيا الحوثي باتجاه الرياض
صدر قرار رئيس الجمهورية بتكليف الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة لمراجعة اعمال البنك المركزي
تعيين منصور عبدالكريم راجح وكيلاً لقطاع الرقابة على البنوك بالبنك المركزي اليمني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا