رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
البرلمان العربي يدعو لفتح تحقيق دولي عاجل في جرائم الاحتلال بمستشفيات غزة
دعا البرلمان العربي، إلى فتح تحقيق دولي عاجل ومستقل في المقابر الجماعية المكتشفة في مجمع الشفاء الطبي ومجمع ناصر الطبي، عقب انسحاب جيش الاحتلال الإسرائيلي من بعض المناطق في قطاع غزة.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يطلع على سير العمليات العسكرية في مختلف المواقع
[13/11/2019 06:51]

الرياض - سبأنت :
أجرى فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، مساء اليوم، اتصالاً هاتفياً بوزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي.

وخلال الاتصال، عبر فخامة رئيس الجمهورية عن خالص العزاء والمواساة في استشهاد عدد من ضباط وأفراد القوات المسلحة منهم الشهيد البطل العميد الركن سعيد الشماحي، ركن تدريب العمليات المشتركة بوزارة الدفاع، والشهيد البطل العميد الركن عبدالرقيب الصيادي، قائد المعسكر التدريبي، والشهيد البطل العميد نصر علي الصباحي إثر هذا الحادث العدواني.

وحمل رئيس الجمهورية نقل تعازيه لأسر الشهداء، مشيدا بمناقبهم وبطولاتهم وتضحياتهم الجليلة التي قدموها طيلة حياتهم العسكرية، وتفانيهم وإخلاصهم لله والوطن والثورة والجمهورية ومواقفهم التاريخية مع أحرار اليمن في مواجهة ميليشيا الكهنوت الحوثية.
ووجه فخامة الرئيس بتقديم العناية والعلاج والتطبيب اللازم للجرحى.

واطلع رئيس الجمهورية خلال الاتصال على العملية الإجرامية التي استهدفت اليوم احد المواقع العسكرية بمحافظة مأرب وأسفرت عن استشهاد وإصابة عدد من العسكريين.

كما اطلع فخامة الرئيس على سير العمليات العسكرية وفق الخطط المرسومة التي يخوضها أبطال الجيش الوطني في مختلف المواقع والجبهات والتي يحقق من خلالها الانتصارات على قوى التمرد والانقلاب التابعة للمليشيا الحوثية المدعومة إيرانياً.

وأكد ضرورة مواصلة انتصارات الجيش الوطني وتحقيق المكاسب الوطنية وصولاً الى تحرير كامل التراب اليمني وتخليص الوطن من شرور العصابات الانقلابية التي تسعي لتدمير الوطن ومكتسابته خدمة منها لأجندات خارجية لا تريد لليمن والمنطقة الأمن والاستقرار.

وأكد فخامة الرئيس على أهمية تعزيز اليقظة العالية في سبيل استتباب الأمن والاستقرار ..مثمناً جهود التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

من جهته، عبر وزير الدفاع عن شكره لفخامة رئيس الجمهورية على تواصله الدائم ومتابعته الحثيثة لسير العمليات العسكرية في مختلف الجبهات..مؤكداً مواصلة الجيش الوطني عملياته العسكرية الهادفة الى تحرير كامل التراب اليمني وتخليص الوطن من العصابة الانقلابية.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس مجلس القيادة يجري اتصالا بعائلة الشيخ الزنداني
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
رئيس مجلس القيادة يعزي محافظ لحج
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الصحفي الكبير محمد المساح
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا