الكثيري يبحث مع برنامج الاغذية العالمي زيادة حجم المساعدات الإنسانية للمواطنين بوادي حضرموت
بحث وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري، اليوم، مع مدير برنامج الأغذية العالمي بعدن موتينتا شيموكا، سبل زيادة حجم المساعدات الإنسانية للمواطنين في مديريات وادي حضرموت.
الصحة العالمية: "أوميكرون" "ليس أكثر خطورة" من سابقاتها واللقاحات تبقى "فعالة" ضدها
اعتبر مسؤول الحالات الطارئة في منظمة الصحة العالمية مايكل راين أن متحورة أوميكرون لم تظهر" أي زيادة في الخطورة"..مؤكدا أن بعض الأماكن في أفريقيا الجنوبية تبلغ عن أعراض أخف بالمقارنة مع تلك التي تسببها نسخ متحورة سابقة من الفيروس.
ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي في الصين إلى 3.2 تريليون دولار
اعلنت الصين، ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي إلى 3.2224 تريليون دولار أمريكي في نهاية نوفمبر المنصرم، بزيادة 4.8 مليار عن الشهر السابق..مشيرة الى ان الحجم ارتفع 0.15 فى المائة عن نهاية اكتوبر.
ريال مدريد يتصدر مجموعته بفوزه على إنتر ميلان 0/2 في دوري ابطال اوروبا
ريال مدريد الإسباني مشواره في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم في صدارة المجموعة الرابعة اثر فوزه على ضيفه إنتر ميلان بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب ملعب سانتياجو برنابيو ضمن ختام دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير المغتربين يدعو المقيمين اليمنيين بالسعودية بطريقة غير نظامية سرعة الاستفادة من المكرمة الملكية
[23/06/2015 06:26]
الرياض-سبأنت

دعا وزير المغتربين المهندس علوي بافقية كافة الاخوة اليمنيين المغتربين في المملكة العربية السعودية ممن دخلوا المملكة بطريقة غير نظامية سرعة التوجة الى مراكز التصحيح الخاصة بتصحيح اوضاع اليمنيين وذلك تنفيذا للامر الملكي الذي اطلقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بتصحيح كافة اوضاع اليمنيين الذين دخلوا للمملكة بطريقة غير نظامية .

واهاب بافقيه الجميع بسرعة الاستفادة من هذه الفرصة الثمينة التي تسهل لكل من كان يقيم بطريقة غير نظامية من تصحيح وضعه بكل يسر وسهولة وبدون اجراءات معقده وبما يمكنهم من الحصول على بطاقة زائر والتي ستسهل لهم الحصول على فرص عمل مناسبة.

واشار وزير المغتربين بان وزارة المغتربين تدرس عدد من الحلول، بالتعاون مع بعض رجال الاعمال للرفع بها للقيادة السياسية بهدف التباحث فيها مع الاشقاء بقيادة المملكة من اجل تسوية نهائية للمستفيدين من الامر السامي بهدف الاستفادة منهم كعمالة مقيمة بالمملكة وستصدر قريبا توضيحات شاملة لكل ماتم اتخاذه.

واشاد وزير المغتربين بافقية بالمكرمة الملكية الكريمة وبالجهود الكبيرة التي بذلتها حكومة المملكة في تسهيل كافة الاجراءات وبما مكن مجموعة كبيرة من المغتربين والاسر اليمنية من تصحيح اوضاعها وبكل يسر وسهولة .

وبحسب احصائيات المديرية العامة للجوازات السعودية بالمملكة فقد بلغ عدد المستفيدين من الامر الملكي وصححوا اوضاعهم من اليمنيين عبر مراكز التصحيح (٢٠٥٣٢٨) مقيم يمني حتى يوم الاثنين الموافق ٥ رمضان ١٤٣٦هـ ،

وناشد بافقيه جميع مراكز تصحيح اوضاع اليمنيين المنتشرة بجميع مدن المملكة بتكثيف العمل و تسهيل الاجراءات للمراجعين حيث انه لاتزال هناك اعداد كبيره تتوافد على مراكز التصحيح في عموم المراكز المخصصة لها.


الكثيري يبحث مع برنامج الاغذية العالمي زيادة حجم المساعدات الإنسانية للمواطنين بوادي حضرموت
منتخبنا الوطني للناشئين يحقق فوزاً ثميناً على نظيره الأردني بنتيجة 1/3
مصرع واصابة العشرات من مليشيات الحوثي في جبهات مأرب
نائب الرئيس: استهداف الحوثي للنازحين بمأرب والأعيان في المملكة يعبّر عن إرهاب إيران وأذرعها الخبيثة
الخارجية الأمريكية: مليشيات الحوثي هي العائق امام عملية السلام في اليمن
السويد تقدم 3ر3 مليون دولار لحماية النساء الأكثر ضعفاً في اليمن
رئيس الوزراء يناقش مع المبعوث الأمريكي الخاص الى اليمن التطورات على الساحة الوطنية
الخارجية تستنكر اطلاق ميليشيا الحوثي صاروخا باليستيا باتجاه مدينة الرياض
الدفاعات السعودية تسقط صاروخ اطلقته ميليشيا الحوثي باتجاه الرياض
صدر قرار رئيس الجمهورية بتكليف الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة لمراجعة اعمال البنك المركزي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا