رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
زار فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، القائد الاعلى للقوات المسلحة، ومعه أعضاء المجلس سلطان العرادة، الدكتور عبدالله العليمي، وعثمان مجلي، كلية الطيران والدفاع الجوي في محافظة مأرب.
ولي العهد السعودي يبحث مع وزيرا الخارجية الامريكي والبريطاني العلاقات الثنائية والتطورات في غزة
بحث ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مع وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، العلاقات الثنائية، ومجالات التعاون المشترك.
صندوق النقد الدولي يوافق على تقديم تمويل لباكستان بقيمة 1.1مليار دولار
أعلن صندوق النقد الدولي، اليوم، موافقته على تقديم تمويل لباكستان بقيمة 1.1 مليار دولار، والذي يمثل الدفعة الثانية والأخيرة من اتفاق بقيمة ثلاثة مليارات دولار توصلت إليه إسلام آباد مع الصندوق لمساعدتها في تجنب التخلف عن سداد ديون سيادية.
الولايات المتحدة والمكسيك تسحبان ملفهما المشترك بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
أعلن الاتحاد الأميركي لكرة القدم ونظيره المكسيكي، سحب ملفهما المشترك المتعلق بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات عام 2027م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الحضرمي يلتقي وزيرة خارجية السويد
[26/09/2019 06:09]
نيويورك - سبأنت

التقى وزير الخارجية محمد الحضرمي، اليوم، على هامش أعمال الدورة الـ ٧٤ للجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك وزيرة خارجية السويد آن ليندي.

جرى خلال اللقاء، بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات ومستجدات تنفيذ اتفاقية ستوكهولم التي استضافتها السويد في ديسمبر الماضي.

واشار الوزير الحضرمي الى أن استمرار تعنت الميليشيات الحوثية في تنفيذ اتفاق ستوكهولم هو العائق الرئيسي امام عملية التسوية السياسية..مؤكدا أن الحكومة اليمنية الشرعية حريصة كل الحرص على السلام وستظل تدعم جهود المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة الى اليمن للتوصل إلى سلام دائم مبني على المرجعيات الثلاث المتفق عليها والمتمثلة في المبادرة الخليجية و آليتها التنفيذية و مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل و قرارت مجلس الأمن الدولي، لا سيما القرار ٢٢١٦.

و شدد الحضرمي على أهمية تنفيذ اتفاق الحديدة قبل المضي قدماً في أي مشاورات سياسية..مستعرضاً الأحداث المؤسفة التي شهدتها بعض المحافظات الجنوبية وخاصة العاصمة المؤقتة عدن بفعل التمرد المسلح لما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتياً، و تبعات القصف الإماراتي على الجيش اليمني في عدن وابين.

من جانبها أكدت الوزيرة السويدية وقوف بلادها إلى جانب الحكومة اليمنية و دعمها لجهود المبعوث الخاص للامين العام للأمم المتحدة..منوهة بمواصلة رعاية السويد للجانب الانساني في اليمن وتطلعها للمشاركة في الرئاسة المشتركة لمؤتمر خطة الاستجابة الانسانية القادم حول اليمن ٢٠٢٠ المقرر انعقاده في جنيف.

حضر اللقاء مندوب بلادنا الدائم لدى الأمم المتحدة السفير عبدالله السعدي وسفير بلادنا لدى واشنطن الدكتور احمد عوض بن مبارك، والمبعوث السويدي الى اليمن بيتر سمبني.


رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
صحة وادي حضرموت تتسلم أدوية ومستلزمات طبية
إجراء 10 عمليات جراحية في الوصلة الشريانية الوريدية لمرضى مركز بابطين الطبي بسيئون
القائم باعمال السفارة اليمنية في جاكرتا يلتقي نائب مدير دائرة الشرق الأوسط في الخارجية الإندونيسية
الأحزاب والمكونات السياسية الداعمة للشرعية تتفق على تشكيل تكتل سياسي وطني واسع
عضو مجلس القيادة د. عبدالله العليمي يعزي في وفاة المناضل والمحافظ والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد
وزير الخارجية يشارك في الدورة الثالثة لمنتدى الاقتصاد والتعاون العربي مع دول آسيا الوسطى و أذربيجان
اختتام دورة تدريبية لتأهيل عدد من كوادر صندوق الطرق في مجال ريادة الأعمال
محافظ تعز يطلع على سير العمل في فرع مصلحة الضرائب ومكتب المالية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا