رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 15 فلسطينياً في الضفة الغربية والقدس المحتلة
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، 15 فلسطينياً بحملة مداهمات وتفتيشات واسعة شنتها في الضفة الغربية والقدس المحتلة تخللتها مواجهات واشتباكات في بعض المناطق.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
ميسي يقود إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند برباعية في الدوري الأمريكي
قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، اليوم، في الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب وزير الخارجية يتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير جمهورية البرازيل غير المقيم لدى اليمن
[18/09/2019 02:26]
الرياض - سبأنت

تسلم نائب وزير الخارجية محمد الحضرمي ،اليوم ،نسخة من أوراق اعتماد سفير جمهورية البرازيل غير المقيم لدى بلادنا مارسيلو سوزا ديلا نينا.

ورحب نائب الوزير بسفير البرازيل..مشيداً بالعلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الصديقين..مشيراً إلى أن البرازيل واليمن تجمعهما الكثير من المصالح المشتركة وهو ما ينعكس بشكل واضح على العلاقات التجارية المتينة بين البلدين والتي ما زالت مستمرة رغم الظروف الصعبة التي تمر بها اليمن..مؤكداً بأن الوزارة ستقدم للسفير البرازيلي كافة التسهيلات اللازمة لإنجاح مهامه.

واستعرض نائب وزير الخارجية ،مستجدات وتطورات الأوضاع في اليمن وخاصة ما يتعلق بعملية السلام..مؤكداً أهمية تضافر جهود المجتمع الدولي للضغط على مليشيات الحوثي للقبول بالحلول السلمية والتوقف عن استخدام العنف والقوة ضد أبناء الشعب اليمني وضد الأشقاء ودول الجوار.

من جانبه أكد السفير البرازيلي أن بلاده تولي أهمية كبيرة لليمن وتحرص على تعزيز العلاقات المتميزة بين البلدين الصديقين في كافة المجالات..مجدداً دعم البرازيل للحكومة الشرعية ولأمن واستقرار ووحدة وسلامة الأراضي اليمنية..معرباً عن تطلعه وعزمه على بذل كافة الجهود لتعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين.

حضر اللقاء رئيس دائرة مكتب الوزير السفير عبد القادر هادي ،ومسؤول ملف الأمريكيتين بدائرة مكتب وزير الخارجية السكرتير الأول سامي منصور باشا.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
إجتماع برئاسة وزير التربية والتعليم يناقش سير الإعداد لإختبارات الثانوية العامة
محافظ تعز يدشن ويضع حجر الأساس لمشاريع المياه بالمحافظة
وزير الشباب والرياضة يبحث سبل التعاون مع مركز الملك سلمان ويرأس إجتماعاً للجنة المناقصات
وزير الداخلية يشيد بالدور الفاعل للأكاديمية العسكرية في تأهيل الضباط
اجتماع بسقطرى يناقش القضايا التي تواجه القطاع السمكي
المحولي يترأس اجتماعاً لمناقشة إقرار الصيغة النهائية لإعادة تعافي منظومة التعليم الفني
مجلس إدارة هيئة الأدوية يناقش الموضوعات المعززة لعمل الهيئة
الوزير الشرجبي يبحث مع (الفاو) التعاون المشترك في قطاعي المياه والبيئة
الشبكة اليمنية للحقوق تدين استهداف المليشيات الحوثية المدنيين في تعز
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا