الكثيري يبحث مع برنامج الاغذية العالمي زيادة حجم المساعدات الإنسانية للمواطنين بوادي حضرموت
بحث وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري، اليوم، مع مدير برنامج الأغذية العالمي بعدن موتينتا شيموكا، سبل زيادة حجم المساعدات الإنسانية للمواطنين في مديريات وادي حضرموت.
الصحة العالمية: "أوميكرون" "ليس أكثر خطورة" من سابقاتها واللقاحات تبقى "فعالة" ضدها
اعتبر مسؤول الحالات الطارئة في منظمة الصحة العالمية مايكل راين أن متحورة أوميكرون لم تظهر" أي زيادة في الخطورة"..مؤكدا أن بعض الأماكن في أفريقيا الجنوبية تبلغ عن أعراض أخف بالمقارنة مع تلك التي تسببها نسخ متحورة سابقة من الفيروس.
ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي في الصين إلى 3.2 تريليون دولار
اعلنت الصين، ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي إلى 3.2224 تريليون دولار أمريكي في نهاية نوفمبر المنصرم، بزيادة 4.8 مليار عن الشهر السابق..مشيرة الى ان الحجم ارتفع 0.15 فى المائة عن نهاية اكتوبر.
ريال مدريد يتصدر مجموعته بفوزه على إنتر ميلان 0/2 في دوري ابطال اوروبا
ريال مدريد الإسباني مشواره في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم في صدارة المجموعة الرابعة اثر فوزه على ضيفه إنتر ميلان بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب ملعب سانتياجو برنابيو ضمن ختام دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يترأس إجتماع للحكومة ومستشاريه والوفد المشارك في مشاورات جنيف
[22/06/2015 04:41]
الرياض-سبأنت

رأس الاخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهوريه اليوم وبحضور نائب رئيس الجمهوريه رئيس الوزراء المهندس خالد بحاح اجتماعا استثنائيا ضم مستشاري رئيس الجمهوريه والوزراء واعضاء الوفد المفاوض العائد من جنيف.

وفي الاجتماع رحب الاخ الرئيس بالجميع مهنيئاً ابناء الشعب اليمني في الداخل والخا ج بحلول شهر رمضان المبارك ، سائلاً الله العلي القدير ان تعود هذه المناسبة وقد تحقق لليمن التقدم والازدهار والتطور والنماء والامن والاستقرار إلى كافة ربوع الوطن.

واستعرض الاخ رئيس الجمهورية مجمل الاوضاع التي يمر بها الوطن وعدد من المواضيع والقضايا الهامه التي تهم الوطن ومستقبله والخطوات المستقبليه لتنسيق الجهود وتعزيز وتفعيل التعاون لانها التمرد وعودة الشرعيه ، وكذا المعاناة التي يتجرعها ابنا الشعب اليمني جرا العدوان الغاشم التي تقوم به المليشيات الحوثية وصالح .

وقال ان اليمن تعيش ظرفا استثنائيا ومعقدا لم تشهده طوال تاريخها المعاصر الامر الذي يتطلب من الجميع بذل الجهود المضاعفه وشحذ الهمم وصول الى ارسا معالم الامن والاستقرا ر وازالة هذا الكابوس الذي جثم على الوطن .

واستمع الاخ رئيس الجمهورية الى تقرير مفصل من اعضاء الوفد الحكومي المشارك في مشاورات جنيف والذي قدمه عضو الوفد عبدالعزيز جباري والذي اشار فيه الى ان الوفد حمل نوايا صادقة لحظور دعوة الامم المتحده لهذه المفاوضات المرتكزه على قرار الامم التحده 2216 والتي تقضي بانسحاب المليشيات الحوثيه وتسليم السلاح وعودة الشرعيه واطلاق صراح المعتقلين.

وثمن رئيس الجمهورية جهود رئيس واعضا الوفد الذين جسدو روح المسؤوليه الوطنيه وكانو عند مستوى الثقه في حمل قضية شعبهم العادله المؤيده بالالتفاف الشعبي والوطني والاجماع الاقليمي والدولي والمسنوده بالقرارات الامميه تحت الفصل السابع.


الكثيري يبحث مع برنامج الاغذية العالمي زيادة حجم المساعدات الإنسانية للمواطنين بوادي حضرموت
منتخبنا الوطني للناشئين يحقق فوزاً ثميناً على نظيره الأردني بنتيجة 1/3
مصرع واصابة العشرات من مليشيات الحوثي في جبهات مأرب
نائب الرئيس: استهداف الحوثي للنازحين بمأرب والأعيان في المملكة يعبّر عن إرهاب إيران وأذرعها الخبيثة
الخارجية الأمريكية: مليشيات الحوثي هي العائق امام عملية السلام في اليمن
السويد تقدم 3ر3 مليون دولار لحماية النساء الأكثر ضعفاً في اليمن
رئيس الوزراء يناقش مع المبعوث الأمريكي الخاص الى اليمن التطورات على الساحة الوطنية
الخارجية تستنكر اطلاق ميليشيا الحوثي صاروخا باليستيا باتجاه مدينة الرياض
الدفاعات السعودية تسقط صاروخ اطلقته ميليشيا الحوثي باتجاه الرياض
صدر قرار رئيس الجمهورية بتكليف الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة لمراجعة اعمال البنك المركزي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا