رئيس الوزراء اللبناني يلتقي سفير اليمن
التقى رئيس وزراء لبنان، نجيب ميقاتي، اليوم، سفير بلادنا لدى بيروت، عبدالله الدعيس.
الولايات المتحدة توصي بجرعة ثالثة ضد كورونا للأطفال بين 5 و11 عاما
أوصت السلطات الصحية في الولايات المتحدة الأمريكية، بتوسيع نطاق الجرعة الثالثة التنشيطية من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا ليشمل الأطفال الذين تتراوح اعمارهم بين 5 و11 عاما.
البنك المركزي الروسي يقرر تخفيف الضوابط في سوق العملات المحلية
اعلن البنك المركزي الروسي، تخفيف الضوابط في سوق العملات المحلية، والتي كان قد فرضها قبل نحو شهرين بعد تراجع العملة الروسية في ظل الضغوطات الخارجية، وخاصة العقوبات الغربية على روسيا.
الفيحاء السعودي يتوج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب الهلال
توج فريق الفيحاء السعودي بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي 2021 - 2022م بعد فوزه على الهلال بركلات الترجيح بثلاثة اهداف مقابل هدفين عقب تعادلهما الايجابي بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة جدة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يترأس إجتماع للحكومة ومستشاريه والوفد المشارك في مشاورات جنيف
[22/06/2015 04:41]
الرياض-سبأنت

رأس الاخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهوريه اليوم وبحضور نائب رئيس الجمهوريه رئيس الوزراء المهندس خالد بحاح اجتماعا استثنائيا ضم مستشاري رئيس الجمهوريه والوزراء واعضاء الوفد المفاوض العائد من جنيف.

وفي الاجتماع رحب الاخ الرئيس بالجميع مهنيئاً ابناء الشعب اليمني في الداخل والخا ج بحلول شهر رمضان المبارك ، سائلاً الله العلي القدير ان تعود هذه المناسبة وقد تحقق لليمن التقدم والازدهار والتطور والنماء والامن والاستقرار إلى كافة ربوع الوطن.

واستعرض الاخ رئيس الجمهورية مجمل الاوضاع التي يمر بها الوطن وعدد من المواضيع والقضايا الهامه التي تهم الوطن ومستقبله والخطوات المستقبليه لتنسيق الجهود وتعزيز وتفعيل التعاون لانها التمرد وعودة الشرعيه ، وكذا المعاناة التي يتجرعها ابنا الشعب اليمني جرا العدوان الغاشم التي تقوم به المليشيات الحوثية وصالح .

وقال ان اليمن تعيش ظرفا استثنائيا ومعقدا لم تشهده طوال تاريخها المعاصر الامر الذي يتطلب من الجميع بذل الجهود المضاعفه وشحذ الهمم وصول الى ارسا معالم الامن والاستقرا ر وازالة هذا الكابوس الذي جثم على الوطن .

واستمع الاخ رئيس الجمهورية الى تقرير مفصل من اعضاء الوفد الحكومي المشارك في مشاورات جنيف والذي قدمه عضو الوفد عبدالعزيز جباري والذي اشار فيه الى ان الوفد حمل نوايا صادقة لحظور دعوة الامم المتحده لهذه المفاوضات المرتكزه على قرار الامم التحده 2216 والتي تقضي بانسحاب المليشيات الحوثيه وتسليم السلاح وعودة الشرعيه واطلاق صراح المعتقلين.

وثمن رئيس الجمهورية جهود رئيس واعضا الوفد الذين جسدو روح المسؤوليه الوطنيه وكانو عند مستوى الثقه في حمل قضية شعبهم العادله المؤيده بالالتفاف الشعبي والوطني والاجماع الاقليمي والدولي والمسنوده بالقرارات الامميه تحت الفصل السابع.


بن مبارك يسلم وزير الدولة الهندي للشؤون الخارجية رسالة من رئيس الوزراء إلى نظيره الهندي
تقرير يرصد ارتكاب المليشيات الحوثية 88 خرقاً للهدنة الاممية امس الأربعاء
كتلة المأوى بمأرب تناقش خطة الاستجابة الانسانية للعام الجاري وأنشطة الشركاء
مجلس الوزراء يقف امام عدد من التطورات على المستويين المحلي والخارجي
نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي المحرمي يؤكد على أهمية توحيد الخطاب الإعلامي
وزير المالية يبحث مع القائم بأعمال السفير الامريكي تعزيز التعاون الثنائي
فخامة الرئيس يوجه بتقديم الدعم لمخابز وأفران عدن الخيرية واستيعاب احتياجات المواطنين
الخدمة المدنية تعلن الاحد القادم إجازة رسمية بمناسبة العيد الوطني 22 مايو
وزير الدفاع يبحث مع الملحقين العسكريين الامريكي والبريطاني تعزيز التعاون العسكري
وزير الخارجية يسلم أمين عام الأمم المتحدة رسالة من رئيس مجلس القيادة الرئاسي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا