السلال يبحث مع وكيل وزارة التنمية الدولية الكندية العلاقات بين البلدين
بحث سفير بلادنا لدى كندا السفير جمال عبد الله السلال، مع كيل وزارة التنمية الدولية بيتر ماكدوجال العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وبخاصة في المجال التنموي وبناء القدرات والانساني، وسبل تعزيز هذه العلاقات وتطويرها.
البنتاجون: القوات الروسية تتمركز في نفس القاعدة الامريكية في النيجر
أفادت وزارة الدفاع الأمريكية، صباح اليوم الجمعة، بأن قواتها العسكرية تتواجد مع قوات مسلحة روسية في القاعدة العسكرية نفسها في دولة النيجر، وذلك بعد وصول الجيش الروسي واستعداد الجيش الأمريكي للانسحاب من البلاد.
مجموعة الـ٧ توقفت عن مناقشة مصادرة الاصول الروسية
أكدت صحيفة "فاينانشال تايمز" أن مجموعة الـ 7 توقفت عن مناقشة مصادرة الأصول الروسية، وأكدت أن المجموعة تبحث تدابير بديلة لذلك.
الاتحاد الاسيوي: ستة منتخبات تتنافس في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، عن مشاركة ستة منتخبات في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027 في السعودية، لتتنافس على ثلاثة مقاعد في الدور النهائي من التصفيات، وذلك عبر مباريات الملحق التي سيجري سحب قرعتها في التاسع من مايو الجاري.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزارة الاعلام وقناة اليمن تنعيان الإعلامي الكبير احمد الذهباني
[06/09/2019 12:33]
عدن - سبأنت

نعت وزارة الاعلام وقناة اليمن الفضائية ،الإعلامي الكبير أحمد الذهباني أحد ابرز مذيعي ومعدي البرامج في قناة اليمن الفضائية الذي وآفته المنية ،يوم أمس الخميس ،في صنعاء بعد معاناته مع المرض.

وقالت الوزارة وقناة اليمن "برحيل الذهباني فقد الوسط الإعلامي في اليمن أبرز الإعلاميين الذين تركوا بصمة مشرقة في الأجيال الإعلامية والجمهور المتابع له عبر شاشة الفضائية اليمنية".

وأضافت الوزارة والقناة في بيان تلقت وكالة الانباء اليمنية (سبأ) نسخة منه "ان الذهباني التحق بالعمل الإذاعي والإعلامي مبكراً في العام 1965م في إذاعة صنعاء ، ثم انتقل في العام 1975 إلى العمل التلفزيوني الذي اجاد فيه وقدم محتواً ثرياً وبرامج هادفة أبرزها برنامج (صورة) الناقد و الجريء وغيرها من البرامج التلفزيونية".

وأشار البيان الى ان مسيرة الذهباني الإعلامية التي استمرت لأكثر من أربعين عاما ،تميزت بالعطاء والإبداع والتفاني، وكان مذيعاً حاضراً في تقديم النشرات الإخبارية وتتلمذ على يديه الكثير من الإعلاميين والمذيعين الشباب الذي كان ملهماً وموجهاً لهم.

ولفت البيان الى ان الفقيد الإعلامي الذهباني شغل عدد من المناصب القيادية في قناة اليمن الفضائية والمؤسسة العامة اليمنية للإذاعة والتلفزيون ، كما شغل مديراً للمركز الإعلامي اليمني في مدينة جدة السعودية.

وعبر البيان عن احر التعازي وصادق المواساة لاسرته والوسط الاعلامي بهذا المصاب الاليم..سائلاً الله العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته.


السلال يبحث مع وكيل وزارة التنمية الدولية الكندية العلاقات بين البلدين
رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
محافظ البنك المركزي يبحث مع عدد من السفراء المستجدات الاقتصادية
صندوق الطرق ينظم حفلا تكريميا بمناسبة عيد العمال
رئيس مصلحة الجمارك يناقش مع فريق دولي مستوى الاستفادة من الدعم الفني الأوروبي
"مسام" ينتزع 797 لغماً خلال الأسبوع الرابع من شهر أبريل زرعتها المليشيات الحوثية
وزير المالية يبحث مع السفيرة البريطانية التطورات الاقتصادية والمالية في اليمن
الارياني: مليشيا الحوثي استغلت أحداث غزه لصرف الانظار عن استمرار نهبها للايرادات وعدم تخصيصها لصرف المرتبات
طارق صالح يقدّم واجب العزاء في وفاة سمو الشيخ طحنون آل نهيان
تدشين العمل في مكاتب المساعدين القانونيين بمحكمتي التواهي والبريقة بعدن
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا