رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
عقد رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم السبت، في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماعاً مع ممثلي عدد من الأحزاب والقوى والمكونات السياسية، لاستعراض المستجدات الراهنة على مختلف الأصعدة داخلياً وخارجياً، واهمية استمرار التفاف القوى والمكونات الوطنية حول هدف استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانيا.
غوريور يتوقع زلزال مدمر في اسطنبول
توقع عالم الزلازل التركي البارز ناجي غوريور وقوع زلازل مدمرة في إسطنبول بقوة 7.6 درجة على مقياس ريختر.
بوتين يصدر مرسوم بنقل ادارة اريستون وبوش الاوروبيتين الى شركة غازبروم الروسية
أصدر الرئيس فلاديمير بوتين بإطار العقوبات الجوابية مرسوما بنقل إدارة شركتين تابعتين لـ"أريستون" و"بوش" الأوروبيتين إلى شركة "غازبروم بيتوفي سيستيمي" المتفرّعة عن "غازبروم" الروسية.
الهلال يتغلب على ضيفه الفتح بثلاثية ويواصل صدارته للدوري السعودي
حقق الهلال السعودي فوزاً كبيراً على ضيفه الفتح بثلاثة اهداف مقابل هدف ليواصل صدارته لترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم "دوري روشن" ضمن منافسات الجولة الـ 29.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
منتخبنا يخوض التحدي الأول في تصفيات كأس العالم وآسيا غدا بسنغافورة
[04/09/2019 06:56]

سنغافورة - سبأنت :
يخوص المنتخب الوطني الأول لكرة القدم عصر غداً الخميس بتوقيت اليمن التحدي الأول له في التصفيات المشتركة المؤهلة الى كأس العالم بقطر 2022 وكأس آسيا بالصين 2023، وذلك بمواجهة المنتخب السنغافوري على إستاد سنغافورة الوطني ضمن المجموعة الرابعة.

ويسعى منتخبنا لتحقيق بداية قوية في التصفيات والعودة بنقاط المباراة الثلاث بحثا عن مشاركة مختلفة وجمع اكبر عدد من النقاط في مجموعته التي تضم ايضا السعودية وفلسطين وأوزباكستان.

وأجرى المنتخب مساء اليوم تمرينه الثاني والأخير على الملعب الذي ستقام عليه المباراة (استاد سنغافورة الوطني)، استمر لمدة ساعة وضع فيه الجهاز الفني لمساته الأخيرة من خلال إقامة عدد معين من التمارين التكتيكية .

وفي الاجتماع التنسيقي الذي أقيم صباح اليوم بحضور مراقب المباراة ومراقب الحكام ومندوبي الفريقين، تم اعتماد الزي الذي سيرتديه المنتخبين خلال المباراة، حيث سيرتدي منتخبنا الوطني الزي الاحتياطي (ابيض كامل) ويرتدي الحارس (اسود كامل)، فيما سيرتدي المنتخب السنغافوري الزي الرسمي باعتباره صاحب الأرض (أحمر كامل) وحارس المرمى (اخضر كامل).

وفي المؤتمر الصحفي تحدث مدرب منتخبنا الوطني سامي نعاش عن أهمية المباراة وطموح المنتخب للخروج بنتيجة ايجابية في بداية التصفيات، مشيرا إلى ان المباراة لن تكون سهلة امام منتخب متطور ويلعب بين أرضه وجمهوره ويريد ايضا الفوز لتحقيق انطلاقة قوية.

وأضاف قائلاً: اللاعبون جاهزون للمباراة ويتمتعون بالحماس والمعنويات العالية، وما يميز المنتخب الحالي انه خليط بين لاعبي الخبرة واللاعبين الشباب وكل منهم يسعى لإثبات نفسه.

وعن منتخب سنغافورة قال : لدينا بعض المعلومات عن المنتخب السنغافوري، ولكنها ليست كافية وسندرس تحركاتهم وأسلوبهم في الشوط الأول وسنلعب على نقاط الضعف في الشوط الثاني.

من جانبه أكد قائد المنتخب سالم عوض جاهزية اللاعبين للمباراة، مشيراً الى أهميتها للفريقين كونها الافتتاحية في مشوار التصفيات وكلاهما يسعى للظفر بنقاط المباراة الثلاث.

وأضاف سالم قائلاً : طموحنا كبير خلال هذه التصفيات ونريد مواصلة الأداء الطيب الذي قدمناه في غرب آسيا، لذا أتمنى ان نكون في قمة مستوانا ونحقق الفوز الأول في بداية مشوار التصفيات والذي سيكسبنا ثقة ويزيد حماسنا خلال هذه التصفيات.


الهلال يتغلب على ضيفه الفتح بثلاثية ويواصل صدارته للدوري السعودي
مانشستر سيتي يصعد الى وصافة الدوري الانجليزي بعد فوزه على برايتون برباعية
كأس آسيا تحت 23 عاما.. المنتخب القطري يخسر أمام نظيره الياباني في الدور ربع النهائي
إيفرتون يصعق ليفربول ويعيق فرص وصوله للقب
نقطتان تفصلان سان جيرمان عن لقبه الـ12 في الدوري الفرنسي
الأردن يستضيف البطولة الآسيوية الثامنة عشرة للشباب لكرة اليد
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
الدوري الانجليزي: أرسنال يعزز صدارته بخماسية على تشيلسي
العين الاماراتي يخسر أمام الهلال السعودي ويتأهل للمباراة النهائية
ريال مدريد يقترب من حسم "الليغا" بفوزه على برشلونة بثلاثية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا