رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 15 فلسطينياً في الضفة الغربية والقدس المحتلة
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، 15 فلسطينياً بحملة مداهمات وتفتيشات واسعة شنتها في الضفة الغربية والقدس المحتلة تخللتها مواجهات واشتباكات في بعض المناطق.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
ميسي يقود إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند برباعية في الدوري الأمريكي
قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، اليوم، في الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء اللبناني يستقبل سفير اليمن في بيروت
[28/08/2019 04:36]

بيروت ـ سبأنت

استقبل رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري اليوم سفير اليمن في بيروت عبدالله الدعيس الذي أطلعه على آخر تطورات الأوضاع وخاصة استعادة الجيش الوطني العاصمة المؤقتة عدن بعد انتصاراته المتتالية في محافظتي شبوة وأبين ودحر مليشيا ما يسمى المجلس الانتقالي التي حاولت فرض واقعاً جديداً في المحافظات الجنوبية بمبررات مناطقية للنيل من وحدة اليمن وأمنه واستقراره وفشلت بفضل الإرادة الشعبية القوية ودعم وإسناد سعودي.

وأكد الدعيس استمرار جهود الحكومة الرامية لإنهاء انقلاب مليشيا الحوثي الموالية لإيران وبسط سلطة الدولة واستعادة سيطرتها على كافة الأراضي اليمني.. مشيراً إلى أن الأحداث الأخيرة أظهرت مستوى الوعي الكبير لدى الشعب اليمني الذي يتوق إلى الخلاص والتحرر من هيمنة المليشيات المتمردة.

وتناول اللقاء الاعتداء الإسرائيلي على لبنان جراء سقوط طائرتين إسرائيليتين من دون طيار في الضاحية الجنوبية ووضع الحريري السفير الدعيس في صورة التطورات التي استجدت بعد الاعتداء الأخير والإجراءات التي اتخذتها الحكومة اللبنانية ومطالبتها الأمم المتحدة ومجلس الأمن بإدانة العدوان وانتهاك القرار 1701.

وأكد الدعيس وقوف اليمن إلى جانب لبنان وتأييده لكافة الاجراءات والسياسات التي تقوم بها الحكومة اللبنانية في المحافل الدولية وإدانة المساس بأمن واستقرار وسيادة لبنان مشيداً بمواقف الحكومة اللبنانية الداعمة للشرعية.

من جانبه جدد الحريري تأكيده على وقوف لبنان إلى جانب الحكومة اليمنية بما يحفظ لليمن وحدته وأمنه واستقراره.




رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
وكيل مأرب يبحث مع السفير الصومالي الاوضاع الانسانية للمهاجرين من الصومال
هيئة رئاسة مجلس الشورى تناقش القضايا على الساحة الوطنية
اختتام أعمال المؤتمر الخامس لرابطة برلمانيون لأجل القدس بمشاركة رئيس مجلس النواب
الوزير الإرياني يرأس اجتماعاً لقطاع السياحة ويوجه بسرعة إعادة التصنيف السياحي للفنادق
محافظ سقطرى يؤكد إتخاذ الإجراءات اللازمة لمواجهة تداعيات الاضطراب المداري
الاحتفال باليوم العالمي للصحة والسلامة المهنية بالمكلا
لجنة الطوارئ بمأرب تقر عدداً من الاجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الامراض
تنظيم دورة لتطوير العمل وتنسيق المهام الأمنية بميناء المكلا
قيادة اللواء 23 ميكا بالعبر تكرم المبرزين في مكافحة المخدرات
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا