تنفيذي مأرب يوجه بإعداد خطط عمل لتعزيز استقرار وتحسين الأوضاع العامة بالمحافظة
وجه المكتب التنفيذي لمحافظة مأرب، في اجتماعه الدوري الذي عقد اليوم برئاسة وكيل المحافظة علي الفاطمي، جميع المكاتب والمؤسسات وفروع الأجهزة الأمنية والإعلامية بسرعة إعداد خطط وبرامج عمل لحشد الطاقات ورفع المعنويات من أجل تعزيز استقرار وتحسين الأوضاع العامة في مأرب.
منسك تتهم ليتوانيا بدعم مجموعة عسكرية للاطاحة بنظام بيلاروسيا
قال وزير خارجية بيلاروس سيرغي ألينيك، إن ليتوانيا تقدم الدعم بما في ذلك المالي، لمجموعات شبه عسكرية موجودة على أراضيها والتي تريد الإطاحة بحكومة بيلاروس.
وكالة فيتش للتصنيف الائتماني تعدل النظرة المستقبلية للاقتصاد المصري
أعلنت وكالة "فيتش" للتصنيف الائتماني عن تعديل النظرة المستقبلية للاقتصاد المصري من مستقرة إلى إيجابية.
الدوري الأمريكي.. ميسي يقود إنتر ميامي للفوز على ريد بولز 6-2
قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه إنتر ميامي للفوز على ضيفه نيويورك ريد بولز بنتيجة (6 - 2) في المباراة التي جرت بينهما اليوم، ضمن الجولة الحادية عشرة من الدوري الأمريكي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يلتقي محافظ مأرب سلطان العرادة
[28/03/2016 12:12]
الرياض-سبأنت

التقى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم محافظ محافظة مأرب سلطان العراده واطلع من خلاله على سير العمليات العسكرية واوضاع المحافظة في مختلف المجالات.

واشار فخامة الرئيس الى انه تم تشكيل فريق حكومي للنزول الى المحافظة لتلمس هموم المواطنين واحتياجات المحافظة في مختلف المجالات وخاصة في مجال الكهرباء والمياه والصحة والتعليم والتي تعتبر الركيزة الاسياسية في عودة الحياة الى المحافظة واستباب الامن والاستقرار والنهوض بالمحافظة الى واقع افضل في كافة المجالات.

وثمن رئيس الجمهورية الدور الكبير الذي قدمه ويقدمه ابناء مأرب الحضارة والتاريخ والاصالة من خلال وقوفهم الى جانب قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية البطلة ومواجهة العناصر الانقلابية في سبيل الدفاع عن عرضهم وكرامتهم وامن واستقرار المحافظة المسالمة التي لم نعهدها منها الا كل خير وتقف دوماً مع السلام والوئام والحق ونصرة المضلوم.

وقال فخامة الرئيس "لقد جسد ابناء مأرب اليوم وهم يدافعون عن الوطن ومكتسباته العظيمة أنبل معاني القيم الإنسانية والرجولة الفذة ، ومعاني الحب والتضحية للوطن والمواطن،وسطروا في انصع صفحات التأريخ مواقفهم البطولية التي تنحاز دوماً للوطن وللارض والانسان وهذه هي مأرب التي عهدناها منذ قرون من الزمن وهي ولادة بالابطال الشجعان".

واضاف" ستضل مأرب التاريخ شامخة برجالها الابطال ، وستظل كما عهدناها محافظة النصر والسلام والحضارة والتي سنحافظ عليها بحدقات اعيننا وسيتم ايلائها الاهتمام الكبير لتعود مأرب الى مكانتها المرموقة ،ووهجها الحضاري المشرق وقبلة للسياحة التي كان يقصدها السواح من مختلف الدول العربية والغربية نظير لما تتمتع به موقع جغرافي وحضارة اصيلة ".

وترحم رئيس الجمهورية على كافة الشهداء من أبناء المحافظة الذين قدموا أرواحهم رخيصة وهم يدافعون في ميادين العزة والكرامة عن اعراضهم وكرامتهم من المليشيا الغاصبة للسلطة بقوة السلاح..متمنياً الشفاء العاجل لكافة الجرحى والمصابين .

من جهته عبر محافظ مأرب عن شكره وتقديره لفخامة رئيس الجمهورية على ما يوليه من اهتمام كبير للمحافظة في المجالات التنموية والخدمية، وكذا متابعته المستمرة لسير العمليات العسكرية في مختلف المواقع والجبهات منذ بدء انطلاقها والتي كللت بالنجاح.

واكد العراده وقوف المحافظة جنباً الى جنب قوات الجيش والمقاومة الشعبية والشرعية الدستورية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ، والاستمرار في مواصلة العمليات العسكرية ضد الانقلابيين حتى إنهاء عمليات الانقلاب وعودة الامن والاستقرار وعودة كافة مدن ومحافظات الجمهورية الى حضن الشرعية.

واشاد بالموقف البطولي لفخامة الرئيس وجهوده التي يبذلها لاخراج اليمن من وضعه الراهن الى وضع يسوده الامن والاستقرار ، ومد يده دوماً للسلام الدائم في اليمن وفقاً للمبادرة الخليجية والياتها التنفيذية ، ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل ، وتنفيذ قرارات مجلس الامن الدولي وخاصة القرار 2216..مثمناً جهود دول التحالف العربي التي وقفت الى جانب اليمن في هذه المرحلة.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ ملك هولندا بذكرى يوم التحرير
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الشيخ محسن بن فريد العولقي
رئيس مجلس القيادة يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير بدر بن عبدالمحسن آل سعود
رئيس مجلس القيادة يوجه بتدخل عاجل للتخفيف من اثار المتغير المناخي في المهرة
رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم الدستور البولندي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يجري اتصالا بعائلة المناضل احمد مساعد حسين
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا