رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
التقى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ومعه اعضاء المجلس اللواء سلطان العرادة، والدكتور عبدالله العليمي، واللواء عثمان مجلي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب.
ولي العهد السعودي يبحث مع وزيرا الخارجية الامريكي والبريطاني العلاقات الثنائية والتطورات في غزة
بحث ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مع وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، العلاقات الثنائية، ومجالات التعاون المشترك.
الاقتصاد الإسباني يسجل نمواً بنسبة 0.7 بالمائة في الربع الأول من 2024
سجل الناتج المحلي الإجمالي لإسبانيا نمواً بنسبة 0.7 بالمائة في الربع الأول من العام الحالي 2024 مقارنة بالربع الأخير من العام الماضي 2023، مدفوعاً بشكل أساسي بنمو الصادرات الإسبانية.
الولايات المتحدة والمكسيك تسحبان ملفهما المشترك بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
أعلن الاتحاد الأميركي لكرة القدم ونظيره المكسيكي، سحب ملفهما المشترك المتعلق بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات عام 2027م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
آل الشيخ: وزارة الأوقاف اليمنية حققت نجاحًا كبيرًا في حج هذا العام
[15/08/2019 03:11]

مكة المكرمة - سبأنت:
قال وزير الشوؤن الإسلامية والدعوة والإرشاد في المملكة العربية السعودية الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ إن المملكة تبذل جهودًا كبيرة في خدمة ضيوف الرحمن منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز وحتى عهد الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وتطرق إلى جملة من الخدمات التي قدمتها وزارة الشؤون الإسلامية في موسم الحج بكفاءة واقتدار، وإشرافها وتنفيذها لبرنامج " ضيوف خادم الحرمين الشريفين "، والذين بلغ عددهم في هذا العام أكثر من (6500) حاج وحاجة من (79) دولة من مختلف قارات العالم، يينهم أكثر من ألفي حاج وحاجة من أسر وذوي الشهداء من اليمن.

وتحدث الوزير آل الشيخ عن انسجام وتأخي وتآلف الحجاج اليمنيين الذين جاءوا من كل مناطق اليمن و تأديتهم مناسك الحج دون أي مشاكل أو خلاف، وأضاف "هذا ما يجعلني أدرك أن اليمنيين قادرون على إعادة اليمن كما كان وأفضل بإذن الله".

وأكد في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عقب لقاء خاص للفضائية اليمنية ستبثه في وقت لاحق، أن بعثة الحج اليمنية ووزارة الأوقاف والإرشاد قدمتا نموذجاً فريداً في تقديم الخدمات لحجاج بيت الله الحرام خلال موسم هذا العام.

وأشاد وزير الشؤون الإسلامية بدور وزارة الأوقاف والإرشاد بقيادة القاضي الدكتور أحمد عطية وزير الأوقاف والإرشاد، لافتًا إلى أن بعثة الحج اليمنية تميزت بتنفيذ كل التعليمات واللوائح والأنظمة التي وضعتها المملكة العربية السعودية لجميع بعثات العالم لإنجاح الموسم.


بيان الرياض يدعو الى اتخاذ خطوات ملموسة لحل الدولتين وإيقاف فوري لإطلاق النار في غزة
الأمم المتحدة تعرب عن قلقها لإجراءات السلطات الأمنية القمعية ضد المتظاهرين بالجامعات الأمريكية
العاهل الأردني يلتقي وزير الخارجية الأمريكي
ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال الإسرائيلي على غزة الى 34535 شهيداً و 77704 مصابا
ثوران بركان جبل روانج في اندونسيا
زلزال بقوة 5.1 درجات يضرب ولاية تشياباس جنوب المكسيك
ولي العهد السعودي يبحث مع وزيرا الخارجية الامريكي والبريطاني العلاقات الثنائية والتطورات في غزة
قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم بلدات في الضفة الغربية
كولومبيا: مصرع 9 جنود جراء تحطم مروحية عسكرية شمالي البلاد
قائد الجيش الصومالي يبحث مع قائد القوات الخاصة الأمريكية جهود مكافحة الإرهاب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا