رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
التقى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ومعه اعضاء المجلس اللواء سلطان العرادة، والدكتور عبدالله العليمي، واللواء عثمان مجلي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب.
ولي العهد السعودي يبحث مع وزيرا الخارجية الامريكي والبريطاني العلاقات الثنائية والتطورات في غزة
بحث ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مع وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، العلاقات الثنائية، ومجالات التعاون المشترك.
الاقتصاد الإسباني يسجل نمواً بنسبة 0.7 بالمائة في الربع الأول من 2024
سجل الناتج المحلي الإجمالي لإسبانيا نمواً بنسبة 0.7 بالمائة في الربع الأول من العام الحالي 2024 مقارنة بالربع الأخير من العام الماضي 2023، مدفوعاً بشكل أساسي بنمو الصادرات الإسبانية.
الولايات المتحدة والمكسيك تسحبان ملفهما المشترك بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
أعلن الاتحاد الأميركي لكرة القدم ونظيره المكسيكي، سحب ملفهما المشترك المتعلق بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات عام 2027م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تنفيذي لحج يستنكر حادِثَتي عدن وأعمال التنكيل بالمواطنين
[06/08/2019 01:50]

لحج ــ سبأنت :

عقد المكتب التنفيذي بمحافظة لحج اليوم اجتماعا برئاسة المحافظ قائد اللواء 17 مُشاة اللواء الركن أحمد تُركي..كرس لمناقشة مَلَفَي الكهرباء والأمن في المحافظة .

وفي الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة عبد الفَتَّاح الحُجَيلِي، والمدير العام لشرطة المحافظة العميد الركن صالح السَّيِّد ، وقف المجتمعون دقيقة حداد لقراءة الفاتحة على أروح الشهداء الذين ذهبوا ضحية التفجيرين الإرهابيين بمعسكر " الجلاء " بمدينة البُرَيقَة ، و إدارة الشرطة بمدينة الشيخ عثمان بالعاصمة المؤقتة عدن .. واستنكر الاجتماع الأعمال الإجرامية الغادرة التي أقدمت عليها مليشيا الحوثي الانقلابية.

واستهجن الاجتماع أعمال التنكيل الصبيانية غير المسؤولة التي لحقت بعددٍ من المواطنين المسالمين بمحافظة لحج من أبناء المحافظات الشمالية .. وأكد المحافظ أن أمن المواطن يتعلَّق بالجميع .

ووَجَّه المحافظ، بتشكيل لجنة تحقيق برئاسة الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة وعضوية الإدارة العامة للشرطة و جهازي الأمن السياسي و الأمن القومي بالمحافظة لتبيان حصول بعض الحالات البسيطة التي حدثت من عددٍ من الأفراد بصورة فردية و سرعان ما تمت معالجتها ، استناداً في ذلك إلى توجيهات فخامة الرئيس المشير الركن عبد ربه منصور هادي ، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ، القاضية بوقف أي ممارسات خارجة عن النظام و القانون ضد المواطنين التي تضر باتحاد النسيج الاجتماعي ، و ضرورة التركيز على العدو الأساس المتمثل بالشرذمة الحوثية التي يجابهها الجيش الوطني و المقاومة الشعبية .

إلى ذلك تطرَّق الاجتماع ، إلى المحاور الخاصة بتقرير فرع المؤسسة العامة للكهرباء بمحافظة لحج ، بحضور المدير العام للفرع المهندس حافظ علي الشَّعبِي .

و شدَّد محافظ محافظة لحج ، على أهمية المحافظة على القدرة الذاتية المنتجة لمحطَتَي الشهيد " عبَّاس " بمدينة الحَوطَة ، و منطقة " بئر ناصر " بمديرية تُبَن بالمحافظة ، و المقدَّرة بـ 36 ميغا وات .

ووَجَّه المحافظ تُركي ، بإلزام فرع المؤسسة العامة للكهرباء بمحافظة لحج ، بتنفيذ كل ما ورد في تقريرها ومتابعة الفاقد من الطاقة و باستمرار حملة إزالة الربط الكهربائي العشوائي المزدوج .

و أقر الاجتماع ، سرعة إنشاء مركز تحصيل بمنطقة صَبِر بمديرية تُبَن بالمحافظة ، وإلزام المدير العام لفرع المؤسسة بمتابعة تحصيل إيراداته بما يتوائم و المصروفات ، و إقرار شراء سيارة نقل معدات كهربائية جديدة عن طريق المناقصة العامة ، كما أقر الاجتماع ، إلزام فرع المؤسسة العامة للكهرباء بمحافظة لحج ، سرعة إصلاح جميع المولِّدات الكهربائية.




رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
رئيس مجلس القيادة يجري اتصالا بعائلة المناضل احمد مساعد حسين
البحسني يحضر الحفل الخطابي والفني بمناسبة الذكرى الـ8 لتحرير ساحل حضرموت من تنظيم القاعدة
محافظ سقطرى يناقش مع مكتب الصناعة والتجار الخطة التموينية استعدادا لفصل الخريف
محافظ سقطرى يناقش مع لجنة وزارية وضع قطاع الصحة الحيوانية والحجر البيطري
مركز الملك سلمان للاغاثة يوزع مواشي على الأسر النازحة في الجوف
السفير فقيرة يبحث مع المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط في الـ (UNOPS) أوجه التعاون المشترك
اليمن تشارك في منتدى الاقتصاد والتعاون العربي مع دول آسيا الوسطى وأذربيجان في الدوحة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا