رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية عزاء ومواساة الى يوسف احمد مساعد حسين، واخوانه، بوفاة والدهم الشخصية السياسية والعسكرية والاجتماعية البارزة، عضو مجلس الشورى، والوزير والمحافظ الاسبق، المناضل اللواء احمد مساعد حسين بعد مسيرة حافلة بالنضال والعطاء الوطني المخلص في خدمة وطنه، وشعبه، وتقدمه.
اتساع رقعة الاحتجاجات تعصف بالجامعات الامريكية
تعصف الاحتجاجات بعدة جامعات في الولايات المتحدة وتتعرض احتفالات التخرج المقبلة لتهديدات من جانب متظاهرين ينددون بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة وعدد القتلى المتزايد هناك.
فيتنام تدخل قائمة اكبر ثلاثة مصدين للبن في العالم
أشارت بيانات إحصائية إلى أن صادرات فيتنام من البن عام 2023 بلغت 4.24 مليار دولار، لتدخل قائمة أكبر ثلاثة مصدرين للبن في العالم.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تخرج الدفعة الأولى من كتيبة المهام الخاصة في المهرة
[04/08/2019 06:26]

المهرة - سبأنت :
شهدت محافظة المهرة، اليوم الأحد، تخرج الدفعة الأولى من كتيبة المهام الخاصة، وذلك بحضور محافظ المحافظة، راجح باكريت .

وفي الحفل الذي أقيم بالمناسبة، أشاد المحافظ باكريت بالجاهزية العسكرية والمهارات القتالية للدفعة المتخرجة .. مشدداً على ضرورة حرص الجميع على تطبيق كافة المبادئ والتعاليم والاخلاقيات التي تعلموها خلال فترة التدريب في اعمالهم ومهامهم على ارض الواقع .

وأشار إلى أن العمل العسكري والأمني وقبل ان يكون مهارات وشجاعة واستبسال، هو ايضا قيم وثوابت وتطبيق للأنظمة والقوانين .. معبراً عن بالغ شكره وتقديره للقيادة السياسية ممثلة بفخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن، وللتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، على ما قدموه ويقدموه من دعم لا محدود للمهرة وسلطتها المحلية وكافة ابناءها .

من جانبه قال قائد كتيبة المهام الخاصة العقيد فائز المنتصر، أن هذه الكتيبة تمثل اضافة نوعية لكافة الأجهزة الأمنية بالمحافظة .. لافتاً إلى أن هذه الكتيبة ستعمل بسط سلطة الدولة وتعزيز تواجدها في المحافظة، وستكون بمثابة السياج المنيع للمهرة خصوصا والوطن بشكل عام.

تخلل الحفل الذي بدء بالسلام الجمهوري، عدد من العروض العسكرية والحركات القتالية التي قدمها الخريجون، وكذا تكريم محافظ المحافظة وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية التي ساهمت في تدريب وتعليم هذه الدفعة.

حضر الحفل نائب قائد قوات شرطة الدوريات وأمن الطرق بالجمهورية العميد محمد مبارك باكريت، ووكيل أول محافظة المهرة مختار بن عويض الجعفري، وقائد محور الغيضة قائد اللواء ١٢٣ مشاه العميد الركن عبدالله منصور، وقائد اللواء ١٣٧ العميد الركن محمد القاضي، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والمدنية في المحافظة.


رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
تدشين المخيم الطبي التطوعي لجراحة الحروق والتشوهات والتجميل بعدن
المحرّمي يؤكد دعم خطط وزارة المياه لضمان استقرار إمدادات المياه لجميع المواطنين
تسليم وحدات سكنية لذوي الاحتياجات الخاصة بمأرب
تدشين حملتي تحصين وتوعية ضد مرض الدفتيريا في مأرب
الوزير البكري يدشّن دورة تأهيل العاملين في الإصابات الرياضية في عدن
نيابة الصناعة والتجارة بعدن تتلف شحنة أدوية لمخالفتها معايير التخزين
رئيس هيئة مصائد خليج عدن يدشن توزيع 118 محرك بحري للصيادين
إنعقاد منتدى التنسيق لشركاء العمل الإنساني باليمن
كلية التربية بجامعة سيئون تكرم الاوائل والمبدعين
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا