رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 15 فلسطينياً في الضفة الغربية والقدس المحتلة
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، 15 فلسطينياً بحملة مداهمات وتفتيشات واسعة شنتها في الضفة الغربية والقدس المحتلة تخللتها مواجهات واشتباكات في بعض المناطق.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
باريس سان جرمان يفشل في حسم اللقب بعد تعادله مع لوهافر
فشل باريس سان جرمان متصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم في حسم اللقب للمرة الثانية عشرة في تاريخه بعد تعادله امام ضيفه لوهافر بثلاثة اهداف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما ضمن المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الفرنسي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وفد "تحالف المحبة" يطلع على الاوضاع الانسانية بمأرب
[18/07/2019 02:51]
مأرب- سبأنت

التقى وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، وفد تحالف المحبة الفرنسي للمنظمات الانسانية الذي يزور المحافظة برئاسة سليم رايس.

وخلال اللقاء استمع الوكيل مفتاح من وفد المنظمات الفرنسية الى شرح عن طبيعة الزيارة التي تهدف الى اطلاعهم على الاوضاع الانسانية في محافظة مأرب للنازحين والمجتمع المضيف وتقييم الاحتياجات من خلال الواقع الميداني بما يساعدهم في تحديد مجالات ومشاريع تدخلاتهم الانسانية للتخفيف من المعاناة.

واستعرض الوكيل مفتاح التحديات التي تواجهها السلطة المحلية في محافظة جراء امواج النزوح اليها من مختلف المحافظات التي تسيطر عليها مليشيا الحوثي الانقلابية، والتي مازالت مستمرة..مشيرا الى ان السلطة المحلية عملت بكل جهد من اجل تعزيز جوانب الامن والحماية والارتقاء بالبنى التحتية للخدمات الاساسية والمؤسسات الحكومية المقدمة للخدمة وخدمات البنى التحتية للمحافظة، من اجل الوصول ولو الى الحد الادنى من تلبية احتياجات النازحين والمجتمع المضيف.

ونوه الدكتور مفتاح بما قامت به السلطة المحلية من مشاريع حضرية، ومياه، وكهرباء، وتعليم، وصحة، وغيرها من المشاريع الانسانية في مجالات الايواء والامن والغذاء، والعمل وغيرها.. منتقدا التدخل الضعيف للمنظمات الدولية في محافظة مأرب.. مؤكدا استعداد السلطة المحلية تقديم كافة التسهيلات للمنظمات الانسانية لتنفيذ مشاريعها وبرامجها الانسانية وفق القوانين واللوائح المعمول بها.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا