الاغبري يبحث مع ممثلي برنامج الأمم المتحدة الإنمائي مشاريع تنموية مستدامة
بحث وزير الإدارة المحلية حسين الأغبري اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، مع ممثلي برنامج الأمم المتحدة الإنمائي المشاريع والبرامج التنموية الهادفة لتأهيل البنى التحتية للسلطات المحلية ومكاتبها التنفيذية.
منسك تتهم ليتوانيا بدعم مجموعة عسكرية للاطاحة بنظام بيلاروسيا
قال وزير خارجية بيلاروس سيرغي ألينيك، إن ليتوانيا تقدم الدعم بما في ذلك المالي، لمجموعات شبه عسكرية موجودة على أراضيها والتي تريد الإطاحة بحكومة بيلاروس.
وكالة فيتش للتصنيف الائتماني تعدل النظرة المستقبلية للاقتصاد المصري
أعلنت وكالة "فيتش" للتصنيف الائتماني عن تعديل النظرة المستقبلية للاقتصاد المصري من مستقرة إلى إيجابية.
الدوري الأمريكي.. ميسي يقود إنتر ميامي للفوز على ريد بولز 6-2
قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه إنتر ميامي للفوز على ضيفه نيويورك ريد بولز بنتيجة (6 - 2) في المباراة التي جرت بينهما اليوم، ضمن الجولة الحادية عشرة من الدوري الأمريكي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اللجنة الامنية بمأرب تناقش عدد من القضايا ذات الصلة بالجانب الامني بالمحافظة
[13/03/2016 02:52]
مأرب-سبانت

ناقشت اللجنة الأمنية بمحافظة مأرب اليوم برئاسة نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن الدكتورناصرعبدربه الطاهري جملة من القضايا ذات الصلة بالجانب الأمني على مستوى محافظة مأرب.

واشادت بجهود فخامة رئيس ومتابعته المستمرة للمعارك في الميدان الامر الذي عزز من معنويات المقاتلين من ابطال الجيش الوطني وابنا المقاومة الشعبية وتحقيق الانتصارات العظيمة في محافظات تعز ومأرب والجوف.

وأكد الطاهري على أهمية تضافر الجهود من قبل الجميع لترسيخ قواعد الأمن والاستقرار ومحاربة الظواهر السلبية في المجتمع ،وتعزيز الحماية الأمنية على المنشآت الاقتصادية والطرقات الرئيسية والمصالح العامة والخاصة.

وشدد نائب رئيس هيئة الأركان العامة على ضرورة الاطلاع بالمسؤولية الوطنية من قبل الجهات الأمنية في ملاحقة العناصر المطلوبة امنياً والحد من حدوث الجريمة قبل وقوعها والعمل ، وإعادة ترتيب النقاط الأمنية في المداخل الرئيسية ، وتفعيل الحزام الأمني في عاصمة المحافظة،والتنسيق بين مختلف الجهات لتعزيز الامن والاستقرار.

وقال اللواء الركن الطاهري" ان ظاهرة إطلاق الأعيرة النارية ظاهرة غير مرغوب فيها باعتبارها تعمل على اقلاق السكينة العامة وبث الخوف والهلع في اوساط السكان ".

من جانبه اكد وكيل اول محافظة مأرب علي الفاطمي على تفعيل دور الأجهزة الامنية وترسيخ قواعد الشرعية الدستورية من خلال تثبيت الامن والاستقرار وتعزيز العمل الاداري على مستوى المحافظة والمديريات ،وتوفير الخدمات الاساسية للمواطنين والنازحين .

ونوه قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن عبدالرب الشدادي الى الانتصارات التي تحققها قوات الجيش والمقاومة في مختلف المواقع والجبهات ..مؤكداً ان بشائر النصر تلوح في الافق وتحرير الوطن من المليشيات الانقلابية اصبحت قاب قوسين او ادنى.

و خرج الاجتماع بجملة من القرارات والتوصيات الهادفة الى ترسيخ الامن والاستقرار،وتعزيز آليات التنسيق بين مختلف الجهات والقطاعات المعنية على مستوى المحافظة والمديريات.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ ملك هولندا بذكرى يوم التحرير
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الشيخ محسن بن فريد العولقي
الحكومة تجدد دعمها لجهود ومساعي تحقيق السلام العادل المبني على المرجعيات الاساسية
رئيس مجلس القيادة يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير بدر بن عبدالمحسن آل سعود
رئيس مجلس القيادة يوجه بتدخل عاجل للتخفيف من اثار المتغير المناخي في المهرة
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي نائب رئيس الوزراء وزير خارجية باكستان
رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم الدستور البولندي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا