رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
حيا فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ابطال ملحمة تحرير ساحل حضرموت من التنظيمات الارهابية في 24 ابريل 2016، مجددا في مناسبة الذكرى الثامنة لتلك الملحمة، دعم جهود السلطة المحلية لجعل المناسبة رمزا للخير ومساعدة المنكوبين بالمتغيرات المناخية المستمرة.
الرئيس الاماراتي وملك البحرين يبحثان التطورات الإقليمية والدولية
بحث رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم، مع ملك البحرين صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها بما يحقق المصالح المشتركة، والتطورات الإقليمية والدولية وتبادلا وجهات النظر حولها.
مؤشر الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 12355.69 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسة، اليوم، منخفضاً 128.72 نقطة ليقفل عند مستوى 12355.69 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها 8.4 مليارات ريال.
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
تأهل فريق يوفنتوس إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، على الرغم من خسارته أمام مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
بن عديو: شبوة ماضية بقوة صوب التخلص من سلبيات الماضي نحو التنمية
[12/05/2019 02:28]

شبوة - سبأنت :
أكد محافظ شبوة محمد بن عديو، أن شبوة ماضية اليوم وبقوة صوب التخلص من كل سلبيات الماضي، وتوجيه طاقاتها للبناء والاعمار والتنمية، لافتاً إلى تواجد أربعة قطاعات نفطية ومشروع الغاز الطبيعي المسال وخطي تصدير النفط والغاز في شبوة.

ودعا المحافظ بن عديو خلال أمسية رمضانية، أصحاب الأقلام الشريفة من رجال الفكر والإعلام إلى ضرورة مواكبة هذه التحولات الجذرية على كافة الأصعدة في شبوة، كون خطوات التنمية في شبوة محل اهتمام القيادات العليا للدولة التي تبارك الثورة على منظومة الفساد الضارب الجذور في مختلف القطاعات الحكومية، منوهاً بدور الإعلام والإعلاميين في الإسهام بتعزيز مكانة شبوة والانتصار للقضايا الوطنية.

وجدد التأكيد على مواصلة معركة القضاء على الفساد الخبيث حتى تجفيف منابعه والقضاء عليه بكافة المرافق العامة، ونوه بأنه تقع على عاتق الإعلاميين ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مسؤولية صياغة رسالة إعلامية نزيهة وصادقة لتصحيح صورة محافظة شبوة أمام الرأي العام في الداخل والخارج وتوجيه الرأي العام لخدمة المصلحة العامة والمواطنين وبالذات في المرحلة الراهنة الصعبة. 

من جانبه عبر أمين عام المجلس المحلي بمحافظة شبوة عبدربه هشله، عن ثقته بوقوف رجال الفكر والإعلام في شبوة إلى جانب قيادة السلطة المحلية ودعم توجهاتها الإستراتيجية لبناء حاضر شبوة وإعدادها لتبؤ مكانتها في مستقبل اليمن الاتحادي الجديد.

وفي الأمسية التي حضرها مدير عام شرطة شبوة العميد عوض الدحبول ومحافظ شبوة في حكومة الشباب محمد بارحمة وعدد من المستشارين، استعرض مدير عام مكتب الإعلام بمحافظة شبوة علي بن يحيى والمشاركين في الأمسية، جملة من القضايا والهموم التي تواجه المؤسسات الإعلامية في شبوة وتأثيرها على مهنية رسالتها الوطنية السامية.

وأقر المشاركون في الأمسية تواصل عقد لقاءات قيادة محافظة شبوة برجال الإعلام والصحافة كل ثلاثة أشهر.


رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
اللواء البحسني يشيد بجاهزية الوحدات العسكرية والامنية
اليمن تشارك في المنتدى الدولي للعمرة والزيارة بالمدينة المنورة
وزارة العدل تشارك في اجتماع لجنة إعداد مشروع القانون البحري العربي الاسترشادي
الفريق المشترك لتقييم الحوادث يصدر بياناً حول عدد من الادعاءات باستهداف مباني مدنية وصحية
وزير الدفاع يلتقي القائم بالأعمال الصيني في عدن
تكريم أوائل المرحلة الثانوية في سقطرى
وزير النقل يبحث مع القائم بأعمال السفارة الصينية تعزيز التعاون المشترك في قطاع النقل
رئيس مجلس القضاء الأعلى يطلع على سير العمل بمحكمة ونيابة لبعوس بمحافظة لحج
مركز الملك سلمان يوزع مساعدات إيوائية للمتضررين من السيول بمأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا