رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
البرلمان العربي يدعو لفتح تحقيق دولي عاجل في جرائم الاحتلال بمستشفيات غزة
دعا البرلمان العربي، إلى فتح تحقيق دولي عاجل ومستقل في المقابر الجماعية المكتشفة في مجمع الشفاء الطبي ومجمع ناصر الطبي، عقب انسحاب جيش الاحتلال الإسرائيلي من بعض المناطق في قطاع غزة.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تكريم 50 معلماً بمأرب بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمعلم
[08/04/2019 03:09]
مأرب- سبأنت

احتفل مكتب التربية والتعليم بمحافظة مأرب باليوم العالمي للمعلم الذي يصادف الـ 8 من أبريل من كل عام، بتكريم المبرزين والمتميزين من المعلمين والتربويين والادارات المدرسية والتعليمية ومجالس الاباء خلال العام الدراسي 2018- 2019م، بالشهائد التقديرية والهدايا العينية.

وخلال الحفل اشار وكيل محافظة مأرب علي محمد الفاطمي الى ان احتفال العالم اجمع باليوم العالمي للمعلم هو تأكيد على اهمية الرسالة السامية التي يحملها المعلم ودوره التنويري في حياة الشعوب وبناء حضارات الامم، وتذكيرا بعطاء المعلمين الكبيرة في تربية الاجيال واعدادهم وتسليحهم بالعلم النافع ليكونوا بناة المستقبل والارتقاء بمجتمعاتهم وشعوبهم..مهنئاً المكرمين في هذا اليوم، والذي يعد تكريمهم تكريما لكل معلم وتربوي وعامل في الحقل التعليمي.

واكد وكيل محافظة مأرب ان قطاع التعليم تضعه السلطة المحلية بقيادة المحافظ سلطان بن علي العرادة في اولوية اهتماماتها، كون التعليم هو حجر الزاوية في البناء والتنمية..مشيراً الى ان قطاع التعليم كان ومايزال الهدف الاول للتدمير من قبل مليشيا الانقلاب الحوثية بين مختلف القطاعات، بهدف تجهيل الشعب اليمني حتى يظل اسيرا لأفكارها الهدامة والمفاهيم الضالة التي تزرعها في خطاباتها وخطبها ومحاضراتها.

وكان مدير عام مكتب التربية بالمحافظة الدكتور علي العباب ، قد اشار الى ان هذا التكريم للمبرزين والمتميزين ياتي تقليدا سنويا اتبعه المكتب بهدف التذكير بدور المعلم وعطاءاته وقضاياه الملحة، وخلق تنافس ابداعي خلاق بين منتسبي قطاع التربية والتعليم بالمحافظة من اجل مزيدا من التميز والابداع..مستعرضاً النجاحات التي حققها قطاع التعليم في المحافظة والتحديات التي تواجهه واحتياجاته من اجل تجاوزها..داعياً المجتمع الدولي الى الالتفات في هذا اليوم العالمي الى الاعمال والممارسات الاجرامية التي تقوم بها مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران في المناطق والمحافظات الواقعة تحت سيطرتها، والتي تهدف الى بالقضاء على مقومات العملية التعليمية من خلال تدمير المدارس وتحريف المناهج التعليمية والتربوية وتلغيمها بأفكار طائفية ومذهبية دخيلة على مجتمعنا اليمني.

تخلل الحفل تقديم العديد من الفقرات الفنية والشعرية والاستكشات المعبرة عن المناسبة ومكانة العلم والمعلم في حياة الشعوب ورسم حاضرهم ومستقبلهم.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا