رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 15 فلسطينياً في الضفة الغربية والقدس المحتلة
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، 15 فلسطينياً بحملة مداهمات وتفتيشات واسعة شنتها في الضفة الغربية والقدس المحتلة تخللتها مواجهات واشتباكات في بعض المناطق.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
ميسي يقود إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند برباعية في الدوري الأمريكي
قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، اليوم، في الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اليمن تشارك في الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية الـ 30 في تونس
[26/03/2019 05:56]


تونس - سبأنت

تشارك اليمن بوفد برئاسة وزير الصناعة والتجارة الدكتور محمد الميتمي، في الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية الثلاثين على مستوى القادة المقررة يوم الـ 31 من الشهر الجاري، في تونس.

وتأتي مشاركة وفد اليمن بالاجتماعات التحضيرية للقمة من خلال المشاركة، اليوم، في اجتماع كبار مسؤولي المجلس الاقتصادي والاجتماعي، كما تشمل التحضيرات انعقاد اجتماع المندوبين الدائمين للدول العربية يوم غد الأربعاء.

وتشمل تحضيرات القمة أيضاً عقد اجتماع المجلس الاقتصادي والاجتماعي على المستوى الوزاري يوم بعد غد الخميس، ويعقبه اجتماع وزراء الخارجية يوم الجمعة، وتستقبل تونس يوم السبت قادة الدول العربية للمشاركة بالقمة العربية المقررة الأحد القادم، بمشاركة عربية وإسلامية وأفريقية وأوروبية ودولية واسعة.

استعرض الميتمي خلال لقائه اليوم كاتب الدولة المكلف بالتجارة الداخلية التونسية سمير بشوال، بحضور سفير بلادنا لدى تونس عبدالناصر باحبيب، الجهود والترتيبات التحضيرية الهادفة لإنجاح القمة التي تناقش عدداً من المواضيع، والآمال والتطلعات المعلقة على القمة.

وأشاد بالجهود التونسية في إطار العمل العربي المشترك وأوجه التعاون بين البلدين الشقيقين، منوهاً بالتجربة التونسية الرائدة في مجال الديمقراطية وتعزيز الحريات وتطوير القوانين.



رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
بدء الاجتماعات السنوية بين الجانبين الحكومي وصندوق النقد الدولي في عمّان
باصهيب يبحث مع منظمة كاريتاس البولندية توسيع تدخلاتها في قطاع الصحة
محافظ أبين يتفقد مشروع منشآت السد التحويلي بمنطقة المخزن بخنفر
وزير التخطيط يبحث مع نائب رئيس البنك الاسلامي للتنمية تعزيز التعاون والشراكة
مناقشة تدخلات الصليب الأحمر بمركز كَرِش في لحج
إجتماع برئاسة وزير التربية والتعليم يناقش سير الإعداد لإختبارات الثانوية العامة
محافظ تعز يدشن ويضع حجر الأساس لمشاريع المياه بالمحافظة
وزير الشباب والرياضة يبحث سبل التعاون مع مركز الملك سلمان ويرأس إجتماعاً للجنة المناقصات
وزير الداخلية يشيد بالدور الفاعل للأكاديمية العسكرية في تأهيل الضباط
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا