رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة شبوة
أشاد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بجهود السلطة المحلية بمحافظة شبوه ودورها المتميز في الايفاء بجملة المتطلبات الخدمية والتنموية التي تحتاجها وتتطلع اليها المحافظة في ظل واقع صعب واوضاع معقده فظلا عن جهود ابناء شبوه وتلاحمهم لمواجهة التحديات الماثلة والمتربصة وتقديم التضحيات لتحرير مديريات بيحان وكل جزء من الوطن.. مثمنا تلك التضحيات ومترحما على ارواح الشهداء الابطال ومتمنياً الشفا العاجل للجرحى.
الصحة العالمية تطلق اسم "أوميكرون" على المتحورة الجديدة لـ (كوفيد-19) وتصنفها "مقلقة"
أطلقت منظمة الصحة العالمية اسم "أوميكرون" على المتحورة الجديدة لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) التي رصدت أول مرة في جنوب أفريقيا، كما صنفتها بـ "مقلقة".
التجارة العالمية تؤجل أول اجتماع وزاري لها بعد اكتشاف سلالة جديدة لفيروس كورونا
أجلت منظمة التجارة العالمية، أول اجتماع وزاري لها منذ أربع سنوات بسبب تدهور الوضع الصحي عقب الإعلان عن اكتشاف سلالة جديدة لفيروس كورونا المستجد(كوفيد-19).
دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد ومانشستر سيتي وباريس سان جرمان إلى ثمن النهائي
تأهل كل من ريال مدريد ومانشستر سيتي وباريس سان جرمان وإنتر ميلان، إلى الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في ختام الجولة الخامسة قبل الأخيرة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
كلية النفط والمعادون بشبوة تحتفل بتخرج 350 طالب للعام الجامعي 2014-2015
[25/02/2016 03:49]
شبوة-سبأنت

احتفلت كلية النفط والمعادن بمحافظة شبوة اليوم بتخرج ثلاثمائة وخمسون طالبا من دفعة ( الأمل القادم ) والتي تضم خريجي الدفعة الــ 16 من اقسام الجيولوجيا الهندسية ، والاقتصاديات وإدارة النفط ،وهندسة النفط والغاز للعام الجامعي 2014 -2015 م .

وفي الحفل هنأ المحافظ عبدالله علي النسي الخريجين بهذا اليوم التاريخي في حياتهم والذي يمثل لحظة معبرة ونادرة ولحظة مبشرة للمحافظة ولكل الوطن ..مشيرا الى أن شبوة مزهوة بالفخر والاعتزاز كونها احتضنت هذه اللآلئ الشبابية التي يعلق عليها آمال كبيرة في صنع المستقبل المشرق للوطن.

وقال المحافظ " بتخرجكم اليوم من هذا الصرح العلمي تمنحونا دفعة قوية نحو الأمام والسير بخطى ثابتة وحثيثة نحو تحسين أوضاع المحافظة والارتقاء بها نحو الأفضل وتجاوز سلبيات وعثرات الماضي وبما يسرع من وتيرة عملية التنمية المحلية فيها في شتى المجالات".

ودعا المحافظ النسي الخريجين إلى العمل والاجتهاد والبذل والعطاء الصادق والمخلص من أجل خدمة الوطن بما يمليه عليهم واجبهم الوطني ،ومواصلة تحصيلهم العلمي لاكتساب المزيد من المعارف والمهارات العلمية ،وضرورة التمسك بالعقيدة لأنها الأساس كل نجاح.

من جانبه أشاد وكيل وزارة النفط والمعادن يوسف مساعد بكافة الجهود التي بذلت من أجل استمرار الدراسة في كلية النفط والمعادن بالمحافظة رغم الظروف والأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد.

وأوضح رئيس قسم الجيولوجيا الهندسية بكلية النفط والمعادن الدكتور سالم العمري بالجهود التي بذلتها قيادة الكلية بالتعاون مع قيادتي المحافظة وجامعة عدن من أجل استمرار الدراسة في الكلية وتجاوز الصعوبات التي واجهت العملية التعليمية بسبب الظروف العصيبة التي مرت وتمر بها البلاد .

ونوه العمري بالدعم المادي والمعنوي الذي قدمه المحافظ للكلية لتسترد عافيتها بعد ان تعرضت للتدمير والنهب والسلب من قبل أعداء العلم والسلام والبناء والتقدم.

وفي نهاية الحفل الذي تخللته عدد من القصائد الشعرية وأناشيد الفرح والابتهاج كرمت قيادة كلية النفط والمعادن محافظ شبوة بدرع الوفاء ،كما تم تكريم أسرة شهيد المحافظة والوطن الشهيد المناضل احمد علي باحاج ، وعدد من الشخصيات الرسمية والشعبية الداعمة للكلية ،وتكريم كافة طلاب الدفع المتخرجة .

حضر الحفل وكيلا المحافظة سالم عبدالله الأحمدي وفهد سالم الطوسلي ،ومدير أمن المحافظة العميد احمد صالح عمير، وعدد من مدراء العموم والقيادات والكوادر الإدارية والعسكرية والأمنية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية بالمحافظة .


رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة شبوة
وزير الإعلام يطلع على الجهود الإنسانية والإغاثية لمركز الملك سلمان بمأرب
مطار عدن الدولي يتسلم مولدين كهربائيين بدعم سعودي
وزارة الشباب والرياضة تنظم ملتقى شبابي في عدن
رئيس مجلس الشورى يعزي في وفاة الشيخ أحمد باوزير
وزير الكهرباء يطلع على سير العمل في محطة الحسوة بعدن
جامعة العادل تحتفل بتخرج 130 طالباً وطالبة
تنظيم ورشة عمل خاصة بأهمية الحفاظ على المحميات الطبيعية
وزارة الصحة تنظم إجتماع تنسيقي لدمج خطط الصحة الانجابية في خطط الطوارئ
اختتام ورشة مناقشة الدروس المستفادة من برنامج تعزيز الاستقرار المحلي بالمكلا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا