رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية عزاء ومواساة الى يوسف احمد مساعد حسين، واخوانه، بوفاة والدهم الشخصية السياسية والعسكرية والاجتماعية البارزة، عضو مجلس الشورى، والوزير والمحافظ الاسبق، المناضل اللواء احمد مساعد حسين بعد مسيرة حافلة بالنضال والعطاء الوطني المخلص في خدمة وطنه، وشعبه، وتقدمه.
اتساع رقعة الاحتجاجات تعصف بالجامعات الامريكية
تعصف الاحتجاجات بعدة جامعات في الولايات المتحدة وتتعرض احتفالات التخرج المقبلة لتهديدات من جانب متظاهرين ينددون بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة وعدد القتلى المتزايد هناك.
فيتنام تدخل قائمة اكبر ثلاثة مصدين للبن في العالم
أشارت بيانات إحصائية إلى أن صادرات فيتنام من البن عام 2023 بلغت 4.24 مليار دولار، لتدخل قائمة أكبر ثلاثة مصدرين للبن في العالم.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ سقطرى يدشن ورشة عمل حول القيادة والتخطيط وفن إعداد السيرة الذاتية
[25/02/2016 11:44]
سقطرى-سبأنت

دشن محافظ أرخبيل سقطرى العميد سالم عبدالله عيسى اليوم ورشة عمل حول القيادة والتخطيط وفن إعداد السيرة الذاتية نضمتها جمعية سقطرى النسوية.

وتهدف الورشة التي تستمر ثلاثة أيام بمشاركة 35 مشاركة من مختلف الجمعيات النسوية ومن المجتمع مهارات في فن القيادة و التخطيط ، وكتابة السيرة الذاتية وتنمية قدراتهم في هذا الجانب.

وفي افتتاح الورشة اكد محافظ سقطرى على أهمية الورشة في إكساب القطاع النسوي المهارات اللازمة في فن القيادة والتخطيط وإعداد السيرة الذاتية ،وتأهيل القطاع النسوي في القيادة للمشاركة مع أخوها الرجل في صناعة مستقبل المحافظة.

ونوه بالجهود التي تبذلها الجمعية النسوية في تنمية قطاع المرأة بالمحافظة..مؤكداً حرص السلطة المحلية بالمحافظ دعم القطاع النسوي وإبراز انشطتها المختلفة.

من جانبه أشاد مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية ناظر علي بالدور الكبير التي تبدله جمعية سقطرى النسوية في تنشط القطاع النسوي ..مؤكداً ان جمعية سقطرى النسوية تعتبر من الجمعيات التي تغذي المكتب بالبيانات المطلوبة والتقارير الشهرية والسنوية دون تأخير

واكدت رئيسة الجمعية نجوم عبد الله إلى حرص الجمعية في تنمية القطاع النسوي بالمحافظة و العمل على أشراك المنظمات المتخصصة بشان النسوي مع برامج الجمعية لتحقيق شراكة مجتمعية كاملة.

حضر افتتاح الورشة مستشار الهيئة العامة لحماية البيئة الدكتور نديم طالب، ومديرة عام المرأة أميرة مهدي، ومدير مشروع التنوع الحيوي سقطرى عبد الرقيب شمسان.


رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا