رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
عقد رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم السبت، في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماعاً مع ممثلي عدد من الأحزاب والقوى والمكونات السياسية، لاستعراض المستجدات الراهنة على مختلف الأصعدة داخلياً وخارجياً، واهمية استمرار التفاف القوى والمكونات الوطنية حول هدف استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانيا.
غوريور يتوقع زلزال مدمر في اسطنبول
توقع عالم الزلازل التركي البارز ناجي غوريور وقوع زلازل مدمرة في إسطنبول بقوة 7.6 درجة على مقياس ريختر.
بوتين يصدر مرسوم بنقل ادارة اريستون وبوش الاوروبيتين الى شركة غازبروم الروسية
أصدر الرئيس فلاديمير بوتين بإطار العقوبات الجوابية مرسوما بنقل إدارة شركتين تابعتين لـ"أريستون" و"بوش" الأوروبيتين إلى شركة "غازبروم بيتوفي سيستيمي" المتفرّعة عن "غازبروم" الروسية.
الهلال يتغلب على ضيفه الفتح بثلاثية ويواصل صدارته للدوري السعودي
حقق الهلال السعودي فوزاً كبيراً على ضيفه الفتح بثلاثة اهداف مقابل هدف ليواصل صدارته لترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم "دوري روشن" ضمن منافسات الجولة الـ 29.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تنفيذي تعز يناقش الخطط والبرامج المتعلقة بسير العمل للعام الجاري 2019م
[28/02/2019 01:06]
تعز -سبأنت
عقد المكتب التنفيذي في محافظة تعز اجتماعا له ،اليوم ،برئاسة وكيل أول المحافظة الدكتور عبد القوي المخلافي لمناقشة الخطط والبرامج المتعلقة بسير العمل للعام الجاري 2019م .

واشار المخلافي الى التحولات التي تشهدها المحافظة على الرغم من الآثار الناجمة عن الحرب والحصار..مؤكدا أن السلطة المحلية تبذل جهودا كبيرة لتجاوز آثار الحرب وتداعياتها المريرة على مختلف الأصعدة وفي مقدمتها مؤسسات الدولة واجهزتها ومكاتبها ، التي تعرضت لانهيار أو تعطيل ، أو توقف كلي خلال الفترة الماضية .

وناقش الاجتماع خطط وبرامج عمل المكتب التنفيذي و خطة الاستجابة الإنسانية ، وكذا الموازنة العامة للمحافظة بالإضافة إلى الاطلاع على اخر التطورات العديد من الملفات المهمة وفي الصدارة منها الملف الأمني وذلك بتوجيهات محافظ المحافظة نبيل شمسان بما يعزز الأداء الحكومي وأداء مؤسسات الدولة في مختلف القطاعات.

من جهته نوه وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن اللواء عبد الكريم الصبري إلى أن الحرب على محافظة تعز لا تزال مفتوحة ولابد من حشد الجهود والطاقات لاستكمال التحرير كاولوية قصوى لتحقيق التنمية وتطبيع الأوضاع بشكل عام .

إلى ذلك اوضح وكلاء المحافظة عارف جامل والمهندس رشاد الاكحلي ومهيب الحكيمي والدكتور عبد الحكيم عون على ضرورة وضع الموازنة بشكل استثنائي تراعي المعاناة التي تعيشها المحافظة جراء الحرب ولابد من دعم الحكومة لاستكمال التحرير وتثبيت الأمن والاستقرار .

واستعرض مدير المالية الدكتور محمد السامعي المؤشرات الأولية للموازنة التي أعدتها اللجنة الفنية..مؤكدا على ضرورة تفعيل قنوات التحصيل والايرادات المالية بمختلف الوسائل واتخاذ القرارات المناسبة .


رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا